يوم الخميس 4:56 مساءً 25 أبريل، 2019

الكلام الذي تحبه المراة

بالصور الكلام الذي تحبه المراة 2572

المرأة تقع في حب الرجل اما مباشره من خلال مراقبتها و متابعتها له و الذى تنتج من اعجابها به في تصرف معين او من سماع اخبارة و هذه الحالات تكون قليلة و لكن اغلب حالات حب المرأة للرجل كانت ان امرأة اخرى تعجبها و تثق في ذوقها تحب ذلك الرجل او تعجب به فالمرأة تحب من الاذن و الرجل يحب من العين و يقول اميل زولا لا تشعر المرأة بالسعادة المطلقه في الحب الا اذ تيقنت ان صديقاتها الجميلات يحسدنها على الرجل الذى تحبة و يحبها)

ما لذى تحبة المرأة في الرجل

 

؟؟
التدين و الاخلاق

قوه الشخصية
الخبره بطبيعه المراة
قوه البنيه و الجسد
ان يكون محبوبا من النساء وياويلة اذا تطلع بوحدة

 

!!!

 

)

النظافه و الاناقة

الشهره و الجاة ليست شرطا و ضروره دائما)

ان يحبها لذاتها

الشجاعه و الكرم ركزواااا على الكرم شباب

الكتوم الا عنها و الثقيل الا معها)
المرح و البشاشه مو يصير مكشر طووووول الوقت على بالة شخصيه قوووووية
ما هي علامات حب المرأة للرجل؟
الاحترام و الخضوع
الاناقه و المرايا
لان المرأة التي تحب زوجها ونقول هنا تحب و ليس عشرة و خلص يلا تحرص على ان تكون انيقة امامة على الدوام و تنظر الية دائما بحبور و فرح و هي تلمس شعرها امامه و تحاول ان تنسقة باستمرار و كذلك هندامها و اذا عادت من الخارج لا تغير مباشره بل لا بد ان تجلس بملابسها عند زوجها لكي يراها و تبقي بكعبها العالى الذى يجعلها اكثر طولا و انوثه و تحاول ان تظل بهذا الكعب فتره و اذا كان في المكان مرأة فهي تلتفت اليها دائما للتتاكد من ان مظهرها على ما يراام و انها تروق لعيني زوجها و المرأة التي تحب زوجها بقووووه تتزين له كما لو كانت ستذهب الى مناسبه و يقول المثل التحسن خير من الحسن لكن هنا كمان بدة هالرجل يكون منتبة و ملاحظ و يبدى ملاحظاتة و اعجابة مشان يشجعة و يظهر حبة مو يكسرة و يفشله)
ترديدها لاسمه
غيرتها عليه والمرأة تغار و لا تبدى
الهبوط الى مستواة الرجل اذا احب المرأة رفعها الية و المرأة اذا احبت الرجل هبطت الى مستواه)
خدمتة و اسعاده
تصديقة و الانخداع له

الحرص على الجلوس معه و الابتسام

سهوله البكاء امامه

شوقها الية و خوفها عليه

هذا فيما يخص مظاهر حب المرأة للرجل ،

 

 

ما لذى تحبة فيه و ما هي علامات هذا الحب و لكن هنا ياتى دور ثقافه المرأة و استقرارها النفسي و شخصيتها فنري اختلاف في درجه اظهار هذه العلامات و قوتها حسب المرأة و تكوينها النفسيه او شخصيتها

2٬157 views

الكلام الذي تحبه المراة