يوم الأحد 8:55 صباحًا 18 أغسطس، 2019

امانه لا تجي منك

والصلاة على اشرف الانبياء و المرسلين

اتيت و لا املك غير قلمى الذى سانثر حبرة في صفحات هذا المنتدى الراقي

روايه امانة لاتجى منك مواقف تجرح الاحساس للكاتبة بسمه طفلة

يسعدنى ان اتلقي اراءكم و انتقداتكم بصدر رحب

الراوية
امانة لاتجى منك مواقف تجرح الاحساس … انا من غيرك اشكى له اذا صار الزمن قاسي

وامانة لاتخلينى على همى اعد خطاى … انا قلبي يعذبنى و فكرى بالسماء سارح

وامانة لاتخبينى اذا نفسك تبى فرقاى … انا ما بى يجى لى يوم و اكون لعزتى جارح

_____________________________________________

مريم ريمووووة ياغبيه

ريم:والله ما الغبى الا انتي

مريم حسنى كلامك

ريم لا و الله تسبينى و تبيننى اسكت

مريم بغرور ايوة اكيد

ريم ما بقي الا هذي

دخلت مرام و شافتهن يتهاوشن

مرام نفسي بيوم ادخل و اشوفكن ما تتهاوشن

مريم و ريم ناظرنها بنظرات اجرام و هن ناويات عليها

مرام فهمت نظرتهن

مرام افركككككيييى يابنت……..وطلعت من الغرفة و هي تركض

البنات:هههههههههههههه

ريم الا و ش كنتى بتقولين لى

 

؟

مريم كنت بقولك ليش ما نتصل على بنات عمي و نطلع لاى مكان

ريم و الله فكرة رووع

———————————————————–
عائلة ابو محمد

الاب ابو محمد ناصر حنوون و يحب اولادة بالمرة و يحب يمشي رايه

الام ام محمد جواهر مغرورة و دايم رافعة خشمها و تحب الطلعات و الفشخره

محمد: عمرة 25 سنة مملك على بنت عمة ندي و هو شخصية هادية بالمرة و يشتغل بالشرطه
شعرة بنى طويل لرقبتة و هو اسمر شوى و عيونة خضراء و حادة و جسمة عضلات و هو طويل شوي

مريم و ريم توام مهبل و مرجوجات بالمرة يعني و دك دايم تجلس معهن على خفه دمهن و دايم يتهاوشن لكنهن يحبن بعض اعمارهن 21
شعورهن طوال لين الفخذ تقريبا و سمر شوى و عيونهن خضر و هن نحاف بس جسمهن مليان و طولهن متوسط

احمد مخبول مثل خواتة و يحب الضحك و الفرفشة عمرة 20 سنه
شعرة بنى طويل شوى يعني لين تحت الاذن و هو اسمر شوى و عيونة خضراء و جسمة رياضى و عضلات و طولة متوسط

مرام اخر العنقود سكر معقود مثل خواتها مهبولة و مرجوجة عمرها 17 سنه
شعرها بنى لين رقبتها قاصتة الفراولة و سمراء شوى و عيونها خضر و جسمها حلوو

——————————————————-

ونزلن للصالة شافن مرام تتابع برنامج بملل

ريم مرومة نبغي نطلع مع بنات عمي تجين معنا

 

؟

ابو محمد لا ابغي اتكلم معكم… وين الباقين

 

؟

مريم ما ما كالعادة طالعة و محمد بمكتبة و احمد ببيت عموو

ابو محمد و هو يطلع الجوال.

 

: مريم بابا روحى نادى اخوك…وانتى ياريم اتصلى على احمد

مريم و ريم من عنوني

ابو محمد بابتسامة تسلم عنونكن

ابو محمد الوو

االطرف الثاني نعم؟؟

ناصر ابو محمد تعالى للبيت انتظرك

جواهر لا انا بحفلة و حدة من خوياتى مو الحين اجي

ناصر انا ما اطلب منك انا اامرك و اذا ما جيتى الحين و الله يكون معك حساب ثاني

جواهر اوووف طيب

ناصر سكر الجوال بوجهها

محمد و مريم و هم يطلعون من الاصنصير

محمد سم يبة تقول مريم انك طالبني

ناصر مو بس انت ابغاكم كلكم……اجلسوا

ريم بابا يقول احمد مسافه الطريق و انا جاي

5 دقايق كل العائلة مجتمعة بالصاله

جواهر و ش ال شي الى مخليك تتصل على عشان اجي

ناصر ناظرها بنظرة حادة و لا عبرها اسمعوا ياعيالى بما اننا بالعطلة الصيفية و ما عندكم شي قررنا انا و اخوانى اننا نسافر بكم للمكان الى انتم تبون

البنات و احمد بصراخ: هيييييييييي

ناصر بحدة بسسسس

جواهر بقهر الحين انت منادينى من هناك علشان تقول كذا؟؟

ناصر اية و اذا ما عجبك الله مكثر الجدران

جواهر انقرهت و سكتت ما قدرت ترد عليه لانها تعرف انها المهزومة دائما..وطلعت فوق

ناصر و الحين وين و دكم تروحون

 

؟

ريم ايطاليا

احمد و مرام و مريم بريطانيا

ناصر و انت يامحمد

 

؟

محمد الشور شورك يبه

ناصر خلاص بريطانيا بريطانيا

ريم بحزن لاااا

مريم بشماتة خخخ ياحوووولى خخ هع هع

ريم انتي جب و لا كلمه

ناصر على الاقل سوو احترام للى قدامكم

البنات اسفين بابا

مرام طيب ياحضره الوزير ممكن الحين نطلع

 

؟

ناصر بابتسامة اكيييد .

 

.

 

و قبل لااطلع بقولكم قولوا لخالتكم علشان يتجهزون

مريم باستغراب لية عموو سعيد و افق

 

؟

ناصر لا ما يدرى بس مو على كيفة يحبس بناتة و زوجته..يالله سلام و طلع

محمد عن اذنكم

البنات اذنك معك

احمد اكيد اذنة معه اجل وين بتكون

محمد طلع و لاعبرهم و لا بابتسامه

احمد اووووف الله يعين مرتة عليه

محمد سمعة سمعتك

احمد خخخ

احمد يالله حتى انا بطلع …بايوو

البنات بايات

مريم مرام انتي اتصلى على شذي و سحر .

 

.وانا بتصل على ندي .

 

.وانتى ياريم اتصلى على الماس

ريم و مرام اووووك

كل و حدة راحت تتصل

———————————————————

عائلة ابو فيصل

الاب ابو فيصل فايز اب حنون على اولادة و لا يرد لهم طلب

الام ام فايز نورة ربه بيت حنونة جدا على اولادها و زوجها و اولادها اغلى شي عندها بعد و فاه اهلها

فيصل عاقل و ثقل عمرة 25 سنة و هادى يشتغل مع بشركتهم
شعرة اسود فاحم لين اذنة و هو لونة اسمرانى شوى و عيونة عسلى فاتح و حادة و جسمة رياضى و طولة متوسط

الماس عمرها 23 سنة خفيفه دم و طيووبة على نياتها و خجووله
شعرها بلون الشوكلاتة لين نص ظهرها و هي مو سمراء و لا بيضاء و عيونها عسلى فااتح و جسمها حلو و طويلة شوي

ريماس خفيفه دم و عربجية عمرها 18سنة و مرجوجة درجة اولي و هي جريئه
شعرها لين كتوفها كستنائى و هي مو سمراء و لا بيضاء و عيونها عسلى فتح و جمسها حلو و طولها متوسط

—————————————————–

عائلة ام راشد

الاب ابو راشد ابراهيم متوفى له 16 سنه

الام ام راشد نادية حنونة بالمرة على اولادها و صايرة لهم الام و الاب و هي دكتوره

راشد شخصيتة نفس شخصيه احمد و نفس التفكير بكل شي عمرة 19 سنه
شعرة لين رقبتة لونة اسود و هو ابيض و عيونة رمادية و جسمة رياضى و طولة متوسط

شذي عمرها 17 سنة مرجوجة و خفيفه دم و حبوبة بس لسانها اطول منها
شعرها بنى و طويل لنص ظهرها و هي بيضاء و هي نحيفة و قزماء شوي
—————————————————-

عائلة ابو ما جد

الاب ابو ما جد فواز: صارم و عصبى لكنة حبوب و خفيف دم

الام ام ما جد بدرية حبوبة و تحب اولادها مرره

ماجد شخصيتة مثل شخصيه محمد بس خفيف دم >> من عاشر قوم اقول لا يكثر عمرة 24 سنه
شعرة لين رقبتة و بنى فاتح و هو مو ابيض و لا اسمر بس يميل للبياض و عيونة سود و جسمة معضل و طولة متوسط

سند و فهد توام عمرهم 23 فهد كل ما شاف سند و مريم ينفر منهم و لا يحب يجلس معهم و بيتضح ليش بالاجزاء الجايه
شعرهم اسود لين اذانهم و هم سمر شووووى و عيونهم بنى فاتح و اجسامة معضلة و طويلين شوي

ندي خطيبه محمد هادية و ناعمة بالمرة عكس بنات عمها خخ عمرة 20 سنه
شعرها اسود لين خصرها و هي بيضاء و عيونها بنى فاتح و طولها متوسط و هي نحيفة شوي

سجي مرجووجة و مثل شذي لسانها اطول منها و عمرها 18
شعرها قصير و قاصتة الفراولة و لونة اسود و هي بيضاء و عيونها سود و طولها متوسط و نحيفة شوي>> يسمونها بياض الثلج

336 views

امانه لا تجي منك