يوم الثلاثاء 9:38 صباحًا 25 يونيو، 2019

طفل يخرج من القبر ليعاتب امه

 

صور طفل يخرج من القبر ليعاتب امه

طفل يخرج من قبرة لينتقم من امة سبحان الله

تروى صاحبتها لقد
عاشت قصة حب مع شاب
لمدة تزيد عن عامين تقريبا
وتحدوا كل من يعرفهم حتى يتزوجوا

المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب و كان احسن عرس حسب ما تقول

مرت السنوات

انجبت الام الولد الاول و بعدة الثاني و بعدة الثالث حتى الخامس

ولما حملت سادس مره

قالها زوجها انا اريد بنت و لوجبتى ولد سوف اطلقك

احست الام بالذعر حينما سمعت كلمه الطلاق

وقالت افعل المستحيل و لا يطلقني

يريد بنت اجيبلة بنت لكن كيف؟!
لم تجد طريقة الا ان تلجا الى جارتها

اخبرتها بالحكايه و قالت لها ساعديني

المهم فكرت الجاره و قالت و لا يهمك

حينما ياتي موعد الوضع

يفعل الله ما يشاء و سوف ندبر الامر معا

كان لجارتها الكثير من المعارف في احدي المستشفيات في راس الخيمة قسم الولاده

المهم اتفقت مع احد الاطباء بالمستشفى
على انه اذا انجبت الام ولد يبدل الولد مع اي بنت مولودة في المستشفى
وقالت الام للطبيب سوف ادفع لك كل ما تطلبة مقابل تلك الخدمة حتى لا يتم تطليقى

وهكذا اغرتة بالمال

وعلى راي المثل الفلوس تعمي النفوس

وافق الطبيب{على طلبهم}

وجاء موعد الوضع الولاده
ولدت الام

وفعلا
انجبت
جابت

ولد
ولد زي القمر

لكنها للاسف قررت ان تستغني عنه من اجل نزونها و حبها لزوجها

جاء الدكتور عند الام لكي يفحص حالتها و يطمان عليها

قالت له يالله روح بدل الولد قبل ان ياتي زوجي و يطلقني
شوفوا كيف تستغني ام عن و لدها بكل سهولة و برود حتى تظل مع زوجها

رد عليها الدكتور
قائلا لا .

 

 

اسمحو لى لن استطيع ان اشارك في هذه الجريمه

ردت الام و قالت كيف و بعد ان اعطيتك كل ما طلبت من المال مقابل تنفيذ رغبتى

ولكن الطبيب اصر على موقفة و رفض

المهم الام و جارتها عاودا التفكير .

 

 

فلا وقت لديهم .

 

 

سوف يحضر الزوج للاطمئنان على زوجتة و المولود

وهنا قالت لها جارتها

ما رايك نقتلة و نقول لزوجك انك انجبتي بنت و ما تت عقب و لادتها مباشرة

قالت الام لا .

 

 

كيف اقتل قطعة من لحمى و روحي
فردت عليها صديقتها جارتها قائلة .

 

 

ما قلت لك هذا الا لحرصي عليكي حتى لايطلقك زوجك

خافت الام و ارتعدت فرائصها حينما سمعت كلمه الطلاق .

 

 

فهي تحب زوجها و لا تستطيع البقاء بدونة .

 

 

احست الجاره بخوفها
فقالت ما رايك احملة و القي به في الصحراء
ولو كتب الله له البقاء فلن يموت .

 

 

وان كان غير ذلك فهو و شانه…

المهم اقتنعت الام و اعطتها ابنها لكي تقوم بالمهمه
ولكنها قبل ان تتركه
ارضعتة من صدرها .

 

 

شرب من لبنها

وحملتة جارتها للصحراء ثم القت به

ولم يحضر الزوج الى المستشفى

وعادت الام بيت زوجها

فسالها عن المولود
قالت له جبت بنت لكنها ما تت

قال كذابة لابد وان اذهب الى المستشفي لاتاكد بنفسي

كانت جارتها ذهبت الى المستشفي مره اخرى و اتفقت مع بعض الاطباء و الممرضات على انه اذا جاء الزوج يقولوا له ان زوجتة انجبت له بنتا لكنها ما تت عقب الولاده مباشره و اغرتهم بالمال و دفعت لهم ما طلبوة منها و بسخاء

ذهب الزوج و تاكد انه فعلا زوجتة انجبت بنت لكنها ما تت

ورضي الزوج بقضاء الله
ولكن الام قلبها ينفطر حزنا
على و لدها الذي قتلتة بمحض ارادتها دون ذنب او جريرة

بعد مرور شهر

من الولادة

بعد شهر او اكثر

راحت الام عند جارتها
وقالت لها اريد ان اري و لدي
تعالى معي لتخبريني عن مكان مدفنه
قالت الجاره يا هبلة و لدك ما ت منذ اكثر من شهر انسية يامجنونه

قالت الام
لابد وان اعرف مكانة لزياره قبرة و قراءه الفاتحه على روحه
وذهبت بمفردها تبحث عن مكانه
المهم سارت الام حتى و صلت المنطقة الصحراوية التي دفن فيها و لدها

ظلت الام تبحث عن المكان اللى دفن فيه
لان المنطقة صحراء و مر اكثر من شهر من دفنته

جاءت جارتها و قالت لها
الصراحة لم استطع ان اتركك و حدك

فقالت الام حتى الان لم اعثر عليه

ظلت الام و الجارة يبحثون
فجاه

فجاه

بدون انذار

فجاه
سمعت الام و جارتها
صوت طفل يصيح

صرخت الجاره و قالت اعوذ بالله هذا صوت جنى المنطقة ما فيها احد

قالت الام
لا .

 

 

هذا صوت و لدي

قالت الجارة ياهبله
ولدك ما ت تعرفين ما معنى ما ت
يعني خلاص انسى انك تسمعى صوته

المهم الام اصرت و قالت انا قلبي يقولى ان هذا صوت و لدى و لازم اروح اشوفه
سارت الام و جارتها حتى و صلوا مكان الصوت
هل تتوقعون ماذا شاهدوا

 

!!
انة شيئ غريب

شي لا يخطر على البال

شافوا

والله شي غريب

اللى شافوه
هو
ان الولد هو اللى كان يصيح

ولقوة حافر مطلع نفسة من تحت

سبحان الله شهركامل او يزيد
تحت الرمال الحارة و على ضوء الشمس الحارق

بدون اكل و لا شراب و عمرة لم يكمل شهرين

سبحان الله

خلونى اكمل

المهم خافت الجارة و قالت للام انه ليس ابنك .

 

 

انة جنى
الام فرحانة لانها شافت ابنها تنظر لجارتها بتعجب

المهم

هل تعرفون ماذا حدث

 

 

شيئ اغرب من الخيال

شي اغرب من اللى فات
شي غريب و غريب و غريب

لو عرفتة فلن تصدق
ولكنك ستقول سبحان الله
ماذا حدث

 

 

ياالهي لقد

تكلم الطفل
تعم تكلم لماذا تتعجب

 

 

لماذا لم تصدق

 

نطق المولود
وقال

ماما

ماما

وفوق كلمه ما ما زاد كلمة و قال
مام

ماما

ماما
اناجائع

بالعربية الفصحة قالها
انا جائع .

 

 

و لم يقل انا جعان

هذا حسب ما تقوله الام

سبحان الله
المهم نكمل الرواية

هرولت الام تريد ان تحتضن ابنها عشان ترضعة من حليبها
صرخت الجاره
وقالت لا لا اتركية هذا ليس و لدك هذا ليس انس

هذا جنى .

 

 

اتركية و هيا بنا نرجع

قالت الام لا هذا و لدى و هو من شده الجوع تكلم
لابد وان ارضعة و يحدث ما يحث
المهم حضنت الام الولد
وحينما و ضعت فمة على صدرها
صرخ الولد صرخة قويه
ثم قال

ماما
ماما
ماما
اناجائع

لكنى

لا

اريد

اشرب
من حليبحك
شوفوا تخيلوا و قولوا سبحان الله

من كثرة كراهيه الولد لامة قالها لا اريد اشرب من حليبك
سبحان الله
تحبوا اكمل

 

 

عاوزين تعرفوا ماذا قال الولد

 

تابعوا معي لتشاهدوا قدره الله
قال
ماما
ماما
اناجائع
بس
ما
اريد
اشرب من حليبك
وكمل و قال

ماما
انا
اريد

اريد

اشرب
حليب نيدو

340 views

طفل يخرج من القبر ليعاتب امه