يوم الأحد 4:10 مساءً 26 مايو، 2019

كلمات قلب للبيع

صور كلمات قلب للبيع

 

اصدق الكلام ما كان نابعا من القلب،

 

و ما كان يحمل بين طياتة نفعا لمن يقراه،

 

كلمات اجمعها لكم هنا،

 

فيها حكمه و عبرة و خلاصه تجارب،

 

اتمني ان تنال اعجابكم.
عادي القلوب صارت مثل الاراضي

تلاقى قلب للبيع

وتلاقى قلب للايجار

وتلاقى قلب ينتهى بالتمليك

وقلب تاخذة اقساط

وتلاقى قلب ملك للحكومه

وعلى الاكيد الاكيد تلااقى قلوب تنبااع بعقوود مزووره

يعتقد صاحبها انه كسبها

وفى الحقيقة الى معااة عقد مزيف

اتقن المجرم فن تزوير العقوود
قالوا عنى سارق و ثبتوا التهمه

ناظرت فيهم و قلت ما عمري سرقت

قالواا الا و عندنا اثبات و في عليك شهوود

قلت لهم اشوف وين شهوودكم

يوم جابوا الشهوود دمعت عيوني

حصلت قدامي كل من اعزه

وكل واحد بسمتة فوق شفاة و يقول

اى هذاا المجرم هذا الى سرق احزانا

يوم عرفت التهمة ابستمت و قلت

ياليت كل يوم اصير حرامي
مهما قدمت لا يعني ذلك انك قد غيرت العالم

لا زال هذا العالم يحتاج الى الكثير من التغيرات

ولكن كما يقال “مشوار الالف ميل يبدا بخطوة”

ولازال علينا ان نستمر بالعطاء

والبحث عن مزيد من التقدم و الرقي

نحن نحتاج الى جيل و اعى جيل مثقف و جيل قائد

وفى الحقيقة نحن من نمثل هذا الجيل

وبالاصح نحن من سيبنى هذا الجيل

يدا بيد فلا تبخل علينا بتقديم شيء لهذا الجيل

ولو بابتسامة تذكر جيلنا بروعه الدنيا
فى منتصف الصحراء

وفى منتصف الليل

نظره واحده الى السماء

تكفى لرؤية عظمه الخالق
كن فخورا بما قدمت

وبما انجزت

وبما افدت به الناس

ولكن كل ذلك لا يعني انك قد قدمت كل ما عندك

لا زال هناك الكثير منا من من يحتاج الى المساعده

ومن يحتاج الى شمعة لتضيء له الطريق

ومن يحتاج الى اخ يشد ازرة في وقت الضيق

ودائما حاول ان تكون ذلك الشخص

الذى في نهاية اليوم

لا شيء يريحك اكثر مثل رؤيته
ليكن هدفك دائما القمة لانة حين فشلك تجد نفسك في منتصف القمه…ولكن عندما يكون هدفك مجرد منتصفها فحين فشلك لن تكون تعديت ربع ما تصبو اليه.
انا لا اريد انا اعيش قصة فلان و احاول ان اكون بطلها و لا اريد انا اعيش قصة علان…وان اكون بطلها بل اريد ان اكتب قصتى انا وان اكون بطلها.
ندمت على اشياء ضحيت فيها من اجل احلام لم تتحقق

صحيح الواحد لازم يسعي خلف احلامة و يفعل المستحيل
بس في نفس الوقت ما تكون احلامة فعلا من المستحيل
والا ذهب كل ما ضحي به من اجل حلمة ادراج الرياح

ما اروع ان تخرج كلمه (احبك) من القلب لتستقر في قلوب المحبين

وما اقبحها عندما تخرج من اطراف السنت غيرهم لتلامس اسماع المخدوعين

احيانا يغمرنا شعور غريب شعور اننا بحاجة لشخص شخص يمد لنا يدة حين سقوطنا

شخص يكون معنا في نجاحنا و فشلنا

شخص يحبنا لذاتنا و لافكارنا

شخص يكون الحلقة المفقودة في سلسله حياتنا

ولكن و بكل اسف

هذا الشخص لا نستطيع ان نجدة بسهوله

وان و جدناة يصعب علينا التمسك به
كثيرا يحزن غيرى و تبكي عيني…ويضحك غيرى و يفرح قلبي

احيانا مشاعر غيرنا تظهر علينا و كذاالك ما يظهر عليهم يلهم مشاعرنا
مساكين الناس الى تفكر الى ما يسمع اغاني ما عندو رومنسيه

والى ما يقلد بطل الفلم داك ما عندو لباقة و الى ما يشترى ال شي الفلانى ما يفهم في الماركات

و كلام كثيير و في النهايه

المتل يقول الى ما يعرفك يجهلك

تحياتي لكل من يجهلني
اجمل ما في المكالمه الهاتفية

هى ذلك الشعور الخاطف

الشعور بان الطرف الاخر

يبتسم لك بمجرد سماع صوتك
النجاح

لا ياتى الى بابك

الفشل و حدة من يقرع الابواب

فلا عذر لك ان لم تنجح

ابذل المزيد و اخلص و احسن

وستجد قصر النجاح في النهاية

ولن يسترجى الفشل بقرع باب النجاح ابدا
كلمه تغير الواقع

وتبعث بالامل

وتنشر السعاده

وتضع الابتسامه

وتضع الحب في القلوب

فما بالكم ب كلمات

لربما بحسن استخدمنا لها

نري و نرى العالم كله جمال الحياه
من الصعب ان تستمر الحياة دون ان تجد لك شريك

شريك يمد لك يدة عند سقوطك

بل شريك حتى يحذرك قبل السقوط

شريك يشاركك احلامك

شريك يشجعك على المضى قدما

…شريك يضيف للحياة كلها نكهه مميزة

شريك يجعلك تستيقظ كل يوم و انت تبتسم

مثل هذا الشريك لا تجدة الا اذا بحثت عنه بصدق و امانه

مثل هذا الشريك لا تجدة على صفحات المواقع

او في شاشات المحمول

مثل هذا الشريك لا تجده

الا في البيوت المملوئه بنور الايمان

جمعنا الله كلنا بمن نحب

اصحاب القلوب الكبيرة دائما في و رطة

ليس لكبر القلب الواقعى و صعوبه ضرباته

بل لعظمه القلب على كل من تنفس

وبكل اسف سلبيه تلك القلوب هي موتها

وموتها ليس مثل موت اي قلب

بل موتها ياتى من كثرة السواد في الناس

يمتص ذلك القلب السواد حتى يختنق و يموت ببطئ

ونااادرا جدا ما يعود مثل هذا القلب للحياه

تحياتي لاصحاب القلوب العظيمة
حياة تمتصك من الحياة

وحياة ترجعك في الحياة

وحياة تمتص الحياة منك

وحياة ترجع الحياة فيك

حياة بلا حياة لا تساوى حياة

وحياة بحياة تساوى كل الحياة

تحياتي لكل من يحيي الحياة كما هي الحياة

اسعد بحياتك لتحيا حياتك
عندما اقول لك ان رجلا راي نارا و اتجة اليها

ستقول عنه مجنون

ولكن عندما تعلم انه رجل الاطفاء و انه ذاهب لانقاذ من فيها ستقول

يالة من بطل
لا تحكم على الامور بظاهرها

لانها قد توحى لك بالجنون

ولكن خذها من كل النواحي

وستري انك تعيش بين ابطال
نعم لسنا ملوكا و لسنا قضاة

ولا نملك السلطة على الناس

ولكنا نحن هنا في عالمنا نستطيع ان نملك قلوب الناس بالتعامل الصحيح و بالتصرف البسيط

بالابتسامة بالتواضع بالصدق بالامانة بالغيرة بالحياء بالكثير و الكثير من التصرفات

ومن ثم بعد ان نملك قلوبهم نستطيع ان نعطيهم بعض من صفاتنا

وسترون مع الوقت كيف ان عالمنا سيتغير
نري الكثير من الاخطاء و نري الكثير من السيئات

ونري الكثير و الكثير من هم اسوء منا

والاغلب يتكلم عنهم و عن سوئهم

ونسوا ان كلمة

اصلحهم الله

قد تحل المشكلة

اصلحهم الله
اجعل لكل كلمه تفسيرا جميلا خاص بك

وان لم تجد تفسيرا خاص بك

فلك كل الحريه باخذ تفسير الاخرين

فقط ان كان تفسيرا مبتسما
حين يكون رحيلك سبب لسعادتهم

فاعلم ان سعادتك ستكون برحيلك
من متى كان الحب العين بالعين و السن بالسن … اذا الاخوه بعد الكف تدير له خذك التاني
فى ناس افكارهم تساوى ذهب

وناس افكارهم ما تسوي حطب

وناس ما عندهم افكار بالابد

يا زين الذهب بكل وقت ذهب

اما الحطب تحرقه وقت السحب

…والى ما عندة افكار ابد ابتسم لهوابتعد

427 views

كلمات قلب للبيع