انا اللي بالخفا ادعي امان الله على قلبك

انا اللي بالخفا ادعي امان الله على قلبك 10848274 620028718102067 176015204 n

رواية:انا الي بالخفا ادعى امان الله على قلبك على عينك على جميع الي احبة فيك

-كانت جالسة فالبلكونة على الكرسى الخزف الكبير المععلق فاعلي الجدار

سمعت نغنه جوالها تتسرب لاذانها مسكتة و ردت بترحيب:اهلا ابراهيم

ابراهيم:كيفك ليال

ليال:حمدلله و انت

ابراهيم:زين الحمدلله

ليال:ليش داق ممكن كنت جالسة مع خالتي

ابراهيم:شفتك قبل ادق

وقفت ليال و دخلت و بعدين قالت:انت تشوفيني

قال ابراهيم:ليال امس كلامك العديد الي كنتى تقولية لى ما فهمتة ما فهمت منه

غير انك حزينة و متضايقة و به شي يوجعك فقلبك و يجرح مشاعرك

ليال:تدرى ياابراهيم ما حبيت فيك شي اكثر من انك تفهمنى من غير ما اتكلم

ابراهيم:لاتلفى و تدورى كثير قولى ايش الى مضايقك كثير عشان اساعدك

ليال:ابراهيم انت سعودي و عايش فاللامارات و تعرف معني الغربة او بالاصح الم الغربه

انا ياابراهيم تعبت مشتاقة لابوى و اخواتى مشتاقة لحبيب عمري طلال مشتاقة لصديقاتي

لكل ناسى هنالك و دى ارجع اشوفهم و اضمهم و جلس معهم

ابراهيم:انتى للحين تحبى طلال

ليال:ااة ياابراهيم و مستحيل انساة معاة عشت اجمل قصة حب اجمل كلام تكلمناه

واجمل اغاني غنيناها و اجمل سهر سهرناة مع بعض و تقولى بقى احبه

ابراهيم:طيب ليال بمر عليك ابغا اشوفك

ليال:خمس دقايق و اكون عندك يلا باى سكرت جوالها و لبست ملابسها و طلعت

.


.

مسكت دفترها مشكاها و مبكاها مكان اسرارها و الامها فتحت و بدت تخط جروحها

بين سطوره:

ومن بعد تلك السنين ياتى الربيع مشرقا يحمل معه فرحى و بهجتي

ويرحل سريعا كالرياح و يبدا حزن الشتاء .
.

من بحر دموعى يهطل مطرا و من جرحى يصبح ثلجا كانما انا و الحزن قدران

لا يفترقان .
.

مو قادرة تكمل يدها عجزت نزلت دموعها تشق طريقها و ترسم الحزن على و جهها

رمت جميع شي قدامها و بدت تبكي و تشهق و قالت:ياارب انك انت اعلم باللى فيني

يارب انك تخفف جرحى و تنسينى و تنسينى اياة ياارب يارب

نزلت راسها على الطاولة و بدت تتذكر

كانت تحب رجال و تعشقة من اعمماقها و فجاءهة تعرف انه حبيب اختها .
.
اختها ” ليال ”

وهو يعشقها كمان حب متبادل من طرفين …

فرقتهم بدت تشوة سمعت ليال عند طلال و بعدين تركها و هددها بصورها من قوه قهرة منها و غيرتة الي قطعته

ارسل صورها لابوها و هي لما درت سافرت للامارات عند خالتها و علمتها بسالفتها و بقيت عندها

وماتدرى متي بترجع لاهلها .
.


.تمشي السيارة و هي تطالع البحر تفكر فحياتها عايشة مع زوجها الي ما يرفض

لها طلب يحبها و يدللها و يوفر لها حاجات اكثر من احتياجاتها بس هي ما تقدر تحبه

يمكن تقدر تكسب حبة و تبين انها تحبة لكن من داخل مستحيل يصير ذا الشي

لان قلبها متعلق بخطيبها خطيبها”مجد”تركها فنص مشوارهم و هم لسا ما كملو

قصة حبهم الي الكل كان يحسدهم عليها .
.

نزلت دموعها و مسحتها بسرعة لما سمعت صوت طلال يقول:حبيبتي وين تبغي

نتعشا

التفت له و قالت و هي تخرج له الحب:اللى يحبه حبيبي احبة انا

ابتسم لها و تكلم بهدوءة المعتاد:انا ما احب غيرك

ابتسمت و قالت:وانا احب نفسي هههههههه

ابتسم و قال:بوديك المطعم اول مرة طلعنا مع بعض فيه

ابتسمت و هي تبين الفرح:اللى اتعشيت به انا و انت اول مرة طلعنا مع بعض

اتوقع اسمه كاان بيلاروزا

ابتسم طلال و قال:زين عليك بقى تذكريه

ابتسمت:وكيف انسا احلى ايامي

قال طلال:والحين

قالت:اجمل و اجمل                                                                                                                        تنهد طلال و هو يحس بالذنب تجاهها يحب غيرها و يوهمها بحبة لها يحس بدا يميل لها

لكن كما قال ابو التمام ” ما لحب الا للحبيب الاولى ”

.


.دخلت المقهي تدور عنه التفت يمين و يسار ما لقتة لفت بترجع على و ري و فجاءة انه قدامها

وقريبة منه مرة بعدت عنه و قالت:ابراهيم و ينك لى ساعة ادور عنك

ابراهيم:موجود وين تحبى نجلس

ليال:فى الغرفة الداخليه

ابراهيم:يلا

دخلو جوا المقهي اكثر و طلبو يجلسو فالغرفة الداخلية و هي عبارة عن

كراسي و طاولة فغرفة مسكر عليها .
.

جلسو و بدو يتبادلو الحديث و بدت ليال تشكى همومها و ابراهيم يخفف عنها

ليال متاكدة ان ابراهيم ما راح ياذيها و توثق به لان لهم فترة مع بعض

ولا فكر يعمل لها شي و فعلا ابراهيم كان عند كلمتة و ابراهيم فالحقيقه

الدكتور النفسي حق ليال لكن خالتها ما كانت حابة تقولها انها تتعالج عنده

لان نظرتها راح تتغير من زوايا معينه

قال ابراهيم:الكتابة اروع شي و كمان الدموع و كمان الكلام جميع هذه من الاشياء

اللى تساعد على انها تخفف من كميه الالم و الجرح الي بداخلك و ذلك الكلام مو من عندي

هذي دراسة بريطانية اكدت ان للانسان مخزون للالم يتم تفرغية عن طريق هذه الاشياء

والقلب به خيوط موصولة ببعضها لما الشخص ينغبن و لا يحزن تتقطع هذه الخيوط

واحيانا يصاب الانسان بجلطة فالقلب تادى للوفاه

ليال رفعت حاجبها:ماشالله من وين لك هالكلام

ابراهيم ابتسم بهدوء:انا احب العلم النفسي كثير و بما ان تخصصى فالهندسة و المعمار

فانا اطلع على كهذي الكتب و اشوف جميع جديد يتوصل له العلم النفسي

نزلت ليال راسها تفكر فكلامة و قررت قبل ترجع المنزل تشترى قلم و كتاب تكتب فيهم

فى الوقت الي ما يصبح معاها ابراهيم .
.

 

  • رواية انا اللي بالخفا ادعي


انا اللي بالخفا ادعي امان الله على قلبك