2:05 صباحًا الثلاثاء 21 نوفمبر، 2017

أرشيف الوسم : مجرب

علاج للصداع مجرب

صوره علاج للصداع مجرب

علاج للصداع الشديد 00 مجرب الصداع انواع واسبابة كثِيره 00 ومن يعاني مِن صداع شديد شبة يومي ولم يعرف اسبابة بَعد الفحوصات والتحاليل يرجي التاكد اولا إذا كَان صاحبة يعاني فِي حياتة مِن 1 – ضغوط شديدة 2 – ارهاق شديد 3 – احباط شديد 4 – اكتئاب 5 – ارق 6 – اعصاب ونرفزة 7 – سخط وتذمر 8 …

أكمل القراءة »

الكمون والليمون للتخسيس مجرب

صوره الكمون والليمون للتخسيس مجرب

          هل ترغبين فِي مشروب طبيعي لحرق الدهون و انقاص الوزن يُمكن اعدادة فِي المنزل باقل الاشياءَ المتواجده لديك بالاضافه الي ان طعمه لذيذَ ، اي ان طعمه سينول اعجباك مما يوفر لك مذاق جيد و انقاص الوزن بشَكل جيد . مشروب حرق الدهون الكمون والليمون المقادير ليمونه ٢ عود قرفه أو نصف ملعقه قرفه مطحونة …

أكمل القراءة »

اسال مجرب ولا تسال طبيب

صوره اسال مجرب ولا تسال طبيب

يقول المثل الشعبي الذائع الصيت فِي مجتمعاتنا “اسال مجرب ولا تسال طبيب”، ومن الغريب ان هَذا المثل الَّذِي ربما كَان مناسبا فِي الازمان الغابره مَع بساطه الحيآه وقله الاطباءَ والمتخصصين، لا يزال احدي الامثال الشعبيه الَّتِي تَحْتل دورا مُهما فِي سلوكيات الكثير مِن النساءَ العربيات بشَكل عام والسعوديات بشَكل خاص، عِند الحاجه الي معلومات ونصائح طبية، فمعظمهن يلجان الي مِن …

أكمل القراءة »

علاج الحازوقه مجرب

صوره علاج الحازوقه مجرب

الفواق أو الحازوقه بالانجليزية: hiccup‏ هِي عباره عَن انقباضات سريعه ارتجافات غَير اراديه تصيب الحجاب الحاجز تتزامن مَع رد فعل عكسي متمثل بإغلاق لسان المزمار فِي الحلق و ينتج عنة صوت مميز يعرف بالفواق، و الحاله ناتجه عَن أي سَبب يؤدي الي تهيج فِي الحجاب الحاجز أو العصب الحائر أو لسان المزمار كَما تحدث عِند وجود بَعض الاضطرابات الايضيه داخِل …

أكمل القراءة »

علاج اللوز عند الاطفال مجرب

صوره علاج اللوز عند الاطفال مجرب

يخلط مقدار مِن المَرة المطحونه حوالي نصف كوب أكثر أو أقل علي حسب عمر المريض)*+ملعقه متوسطه ملح مطحون توضع فِي اناءَ معدني ونضع عَليها قطرات مِن الماءَ الساخن وتقلب حتّى تصبح اثقل مِن العسل يُمكن تسخينها علي نار هادئة لمده ثواني إذا لزم الامر المهم ان لاتَكون سائله ثُم تمدد وهي دافئه علي الرقبه فِي منطقه اللوزتين وماحولها وصولا الي …

أكمل القراءة »

علاج السخونة مجرب

صوره علاج السخونة مجرب

  معروف ان ارتفاع درجه حراره الجسم وخاصه عِند الاطفال يسَبب احيانا مشاكل لاتحمد عقباها قَد تمتد اثارها كُل العمر ولارتفاع درجه الحراره تاثير مباشر علي الدماغ ومعروف علميا ان الخلايا العصبيه لاتجدد عكْس بقيه خلايا الجسم ولذلِك ضعف الذاكره الَّذِي يَكون بسَبب مرضي يصعب تعويضة وغايه العلماءَ هُو الحفاظ علي قوه الذاكره الَّتِي يمتلكها الشخص واحيانا اقرا عباره ان …

أكمل القراءة »

رجيم البروتين مجرب

صوره رجيم البروتين مجرب

يمتاز فصل الصيف عَن بقيه الفصول بان كميه حرق الجسم تَكون باعلي درجاتها، حيثُ ان الرغبه فِي تناول الطعام وخاصه تلك الاطعمه الغنيه بالدهون تَكون أقل مما هِي عَلية فِي المواسم الاخرى، فالجسم بحاجه الي السوائل أكثر لتعويض ما يفقدة خِلال ساعات النهار الحارة. كَما ان كُل سيده تحلم بالوصول الي الوزن المثالي والحصول علي جسم رشيق، فَهي بالتاكيد تُريد …

أكمل القراءة »

علاج السيليولايت مجرب

صوره علاج السيليولايت مجرب

السسلام عليكم بننات ماتتخيلون شككثر فرحانهة وانا اكتب لكُم الحين قبل فترة ناطرت جسمي افخاذي ومؤخرتي وتنححت انصددمت مِن شكلي ! سيلوليت لعععب بجسمي بشَكل موب طبيعي اببد حتي وريت امي واللة العظيم أنهبلللت وقالت أنا وانا كبيره ومولدة ووزني كبير ماوصلت لربع السيلوليت اللي فيك -# صرت كُل ماناظرت جسمي اصيح تععبت وانا اقري بالنت و ادور ماحب الخلطات …

أكمل القراءة »

علاج التهاب البواسير مجرب

صوره علاج التهاب البواسير مجرب

‎ ثقف نفْسك 33" width="300" height="323" /> تعتبر البواسير مِن أكثر اضطرابات الشرج شيوعا فِي وقْتنا الحاضر، وهي مشكله شائعه خاصه بَين الاشخاص الَّذِين تتراوح اعمارهم بَين 20 الي 50 سنة، وهو يصيب الرجال والنساءَ علي حد سواء.   لنتعرف مِن خِلال  ثقف نفْسك أكثر علي أحد امراض هَذا العصر، نبدا بتعريف البواسير أو الدوالي تعرف البواسير أو الدوالي علي …

أكمل القراءة »

علاج الام الحيض مجرب

صوره علاج الام الحيض مجرب

نصائح مجربه هامه لتخفيف الام الدوره الشهرية تتعرض الكثيرات مِن الفتيات والنساءَ الي الالام غَير المحتمله المصاحبه للدوره الشهرية، والَّتِي تَكون مِن اصعب الفترات علي الاطلاق الَّتِي تواجهها الفتاة، نظرا للتغييرات الجسمانيه والهرمونيه الَّتِي تصاحب تلك الفترة، وهي عباره عَن تقلصات وانقباضات تاتي فِي منطقه الحوض وتنتقل الي الظهر واطراف الجسم السفلية، كَما يصاحبها بَعض الاضطرابات الهضميه والعصبيه كالصداع، الانتفاخ، …

أكمل القراءة »