امانه لا تجي منك

والصلاة على اشرف الانبياء و المرسلين

اتيت و لا املك غير قلمى الذي سانثر حبرة فصفحات ذلك المنتدي الراقي

روايه امانة لاتجى منك مواقف تجرح الاحساس للكاتبة بسمه طفلة

يسعدنى ان اتلقي اراءكم و انتقداتكم بصدر رحب

الراوية :


امانة لاتجى منك مواقف تجرح الاحساس … انا من غيرك اشكى له اذا صار الزمن قاسي

وامانة لاتخلينى على همى اعد خطاى … انا قلبي يعذبنى و فكرى بالسماء سارح

وامانة لاتخبينى اذا نفسك تبى فرقاى … انا ما بى يجى لى يوم و اكون لعزتى جارح

_____________________________________________

مريم : ريمووووة ياغبيه

ريم:والله ما الغبى الا انتي

مريم : حسنى كلامك

ريم : لا و الله تسبينى و تبيننى اسكت

مريم بغرور : ايوة اكيد

ريم : ما بقي الا هذي

دخلت مرام و شافتهن يتهاوشن

مرام : نفسي بيوم ادخل و اشوفكن ما تتهاوشن

مريم و ريم ناظرنها بنظرات اجرام و هن ناويات عليها

مرام فهمت نظرتهن

مرام : افركككككيييى يابنت……..وطلعت من الغرفة و هي تركض

البنات:هههههههههههههه

ريم : الا و ش كنتى بتقولين لى ؟
؟

مريم : كنت بقولك ليش ما نتصل على فتيات عمي و نطلع لاى مكان

ريم : و الله فكرة رووع

———————————————————–


عائلة ابو محمد

الاب ( ابو محمد) ناصر : حنوون و يحب اولادة بالمرة و يحب يمشي رايه

الام ( ام محمد) جواهر : مغرورة و دايم رافعة خشمها و تحب الطلعات و الفشخره

محمد: عمرة 25 سنة مملك على فتاة عمة ندي و هو شخصية هادية بالمرة و يشتغل بالشرطه


شعرة بنى طويل لرقبتة و هو اسمر شوى و عيونة خضراء و حادة و جسمة عضلات و هو طويل شوي

مريم و ريم : توام مهبل و مرجوجات بالمرة يعني و دك دايم تجلس معهن على خفه دمهن و دايم يتهاوشن لكنهن يحبن بعض اعمارهن 21


شعورهن طوال لين الفخذ تقريبا و سمر شوى و عيونهن خضر و هن نحاف بس جسمهن مليان و طولهن متوسط

احمد : مخبول كخواتة و يحب الضحك و الفرفشة عمرة 20 سنه


شعرة بنى طويل شوى يعني لين تحت الاذن و هو اسمر شوى و عيونة خضراء و جسمة رياضى و عضلات و طولة متوسط

مرام : احدث العنقود سكر معقود كخواتها مهبولة و مرجوجة عمرها 17 سنه


شعرها بنى لين رقبتها قاصتة الفراولة و سمراء شوى و عيونها خضر و جسمها حلوو

——————————————————-

ونزلن للصالة شافن مرام تتابع برنامج بملل

ريم : مرومة نبغي نطلع مع فتيات عمي تجين معنا ؟
؟

ابو محمد : لا ابغي اتكلم معكم… وين الباقين ؟
؟

مريم : ما ما كالعادة طالعة و محمد بمكتبة و احمد ببيت عموو

ابو محمد و هو يطلع الجوال.
: مريم بابا روحى نادى اخوك…وانتى ياريم اتصلى على احمد

مريم و ريم : من عنوني

ابو محمد بابتسامة : تسلم عنونكن

ابو محمد : الوو

االطرف الثاني : نعم؟؟

ناصر ( ابو محمد ) :تعالى للمنزل انتظرك

جواهر : لا انا بحفلة و حدة من خوياتى مو الحين اجي

ناصر : انا ما اطلب منك انا اامرك و اذا ما جيتى الحين و الله يصبح معك حساب ثاني

جواهر : اوووف طيب

ناصر سكر الجوال بوجهها

محمد و مريم و هم يطلعون من الاصنصير

محمد : سم يبة تقول مريم انك طالبني

ناصر : مو بس انت ابغاكم كلكم……اجلسوا

ريم : بابا يقول احمد مسافه الطريق و انا جاي

5 دقايق جميع العائلة مجتمعة بالصاله

جواهر : و ش الشى الى مخليك تتصل على عشان اجي

ناصر ناظرها بنظرة حادة و لا عبرها :اسمعوا ياعيالى بما اننا بالعطلة الصيفية و ما عندكم شي قررنا انا و اخوانى اننا نسافر بكم للمكان الى انتم تبون

البنات و احمد بصراخ: هيييييييييي

ناصر بحدة : بسسسس

جواهر بقهر : الحين انت منادينى من هنالك علشان تقول كذا؟؟

ناصر : اية و اذا ما عجبك الله مكثر الجدران

جواهر انقرهت و سكتت ما قدرت ترد عليه لانها تعرف انها المهزومة دائما..وطلعت فوق

ناصر : و الحين وين و دكم تروحون ؟
؟

ريم : ايطاليا

احمد و مرام و مريم : بريطانيا

ناصر : و انت يامحمد ؟
؟

محمد : الشور شورك يبه

ناصر : خلاص بريطانيا بريطانيا

ريم بحزن : لاااا

مريم بشماتة : خخخ ياحوووولى خخ هع هع

ريم : انتي جب و لا كلمه

ناصر : على الاقل سوو احترام للى قدامكم

البنات : اسفين بابا

مرام : طيب ياحضره الوزير يمكن الحين نطلع ؟
؟

ناصر بابتسامة : اكيييد .
.
وقبل لااطلع بقولكم قولوا لخالتكم علشان يتجهزون

مريم باستغراب : لية عموو سعيد و افق ؟
؟

ناصر :لا ما يدرى بس مو على كيفة يحبس بناتة و زوجته..يالله سلام ( و طلع )

محمد : عن اذنكم

البنات اذنك معك

احمد : اكيد اذنة معه اجل وين بتكون

محمد طلع و لاعبرهم و لا بابتسامه

احمد : اووووف الله يعين مرتة عليه

محمد سمعة : سمعتك

احمد : خخخ

احمد : يالله حتي انا بطلع …بايوو

البنات : بايات

مريم : مرام انتي اتصلى على شذي و سحر .
.وانا بتصل على ندي .
.وانتى ياريم اتصلى على الماس

ريم و مرام : اووووك

كل و حدة راحت تتصل

———————————————————

عائلة ابو فيصل

الاب ( ابو فيصل ) فايز : اب حنون على اولادة و لا يرد لهم طلب

الام ( ام فايز ) نورة : ربه بيت =حنونة جدا جدا على اولادها و زوجها و اولادها اغلى شي عندها بعد و فاه اهلها

فيصل : عاقل و ثقل عمرة 25 سنة و هادى يشتغل مع بشركتهم


شعرة اسود فاحم لين اذنة و هو لونة اسمرانى شوى و عيونة عسلى فاتح و حادة و جسمة رياضى و طولة متوسط

الماس :عمرها 23 سنة خفيفه دم و طيووبة على نياتها و خجووله


شعرها بلون الشوكلاتة لين نصف ظهرها و هي مو سمراء و لا بيضاء و عيونها عسلى فااتح و جسمها حلو و طويلة شوي

ريماس : خفيفه دم و عربجية عمرها 18سنة و مرجوجة درجة اولي و هي جريئه


شعرها لين كتوفها كستنائى و هي مو سمراء و لا بيضاء و عيونها عسلى فتح و جمسها حلو و طولها متوسط

—————————————————–

عائلة ام راشد

الاب ( ابو راشد ) ابراهيم متوفى له 16 سنه

الام ( ام راشد ) نادية : حنونة بالمرة على اولادها و صايرة لهم الام و الاب و هي دكتوره

راشد : شخصيتة نفس شخصيه احمد و نفس التفكير بكل شي عمرة 19 سنه


شعرة لين رقبتة لونة اسود و هو ابيض و عيونة رمادية و جسمة رياضى و طولة متوسط

شذي : عمرها 17 سنة مرجوجة و خفيفه دم و حبوبة بس لسانها اطول منها


شعرها بنى و طويل لنص ظهرها و هي بيضاء و هي نحيفة و قزماء شوي


—————————————————-

عائلة ابو ما جد

الاب ( ابو ما جد ) فواز: صارم و عصبى لكنة حبوب و خفيف دم

الام ( ام ما جد ) بدرية حبوبة و تحب اولادها مرره

ماجد : شخصيتة كشخصيه محمد بس خفيف دم >> من عاشر قوم( اقول لا يكثر ) عمرة 24 سنه


شعرة لين رقبتة و بنى فاتح و هو مو ابيض و لا اسمر بس يميل للبياض و عيونة سود و جسمة معضل و طولة متوسط

سند و فهد : توام عمرهم 23 فهد جميع ما شاف سند و مريم ينفر منهم و لا يحب يجلس معهم و بيتضح ليش بالاجزاء الجايه


شعرهم اسود لين اذانهم و هم سمر شووووى و عيونهم بنى فاتح و اجسامة معضلة و طويلين شوي

ندي : خطيبه محمد هادية و ناعمة بالمرة عكس فتيات عمها خخ عمرة 20 سنه


شعرها اسود لين خصرها و هي بيضاء و عيونها بنى فاتح و طولها متوسط و هي نحيفة شوي

سجي : مرجووجة و كشذي لسانها اطول منها و عمرها 18


شعرها قصير و قاصتة الفراولة و لونة اسود و هي بيضاء و عيونها سود و طولها متوسط و نحيفة شوي>> يسمونها بياض الثلج


امانه لا تجي منك