رواية حب مع الايام

رواية حب مع الايام 8032




الشخصيات:

عائلة ابو قاسم (الجد)


ابو قاسم : شخص عصبى طيب لكنة طرد ابو محمد بلحظه غضب كان بيتمنا دايما يرجع طيوووب

ام قاسم :امرأة لطيفه طيبه مثال الام العربية


عندهم ثلاث اولاد

عائلة ابو راكان


ابو راكان :50 انسان طيب كان دائما بيتمنا انو ابو


احمد دايما يرجع


ام راكان :45ام جميلة لكنها شديده فنفس الوقت لا


ترفض طلبا لاولادها.


راكان: 24شخص طيب مرجوج اهبل عايش حياتو


بالطول و بالعرض مع انه خف عن هبالة من و هو صغير


بشرته برونزيه ,
شعرة اسود طويل ملامحة حادة.


بشري : 19بنت ناعمه طيبه اكثر و حده مقربه من جود من بعد اخوها بشرتها بيضه طويله جسمها كعارضات الازياء تتحول لوحده هبلة و مرجوجه مع رجعت جود ,
بتدرس محاسبة.


عائلة ابو احمد


الاب (ابو احمد): 48رجل حنون اب جميل لكن اذا عصب اقوى الك ما تكون جنبة دلوعتة الجود .

الام (ام احمد):45 حنونه طيبه حيل حلوه بتحب تكون مع بناتها كصديقه اكثر من ام.

احمد:25عصبى (طالع لابو الحقيقة جميع شباب العيله فيهم هالصفه )رائع بشكل طيوب بحب اختة ما برفض الها اي طلب (جود) جسمة رياضى ,
اسمر سمارة ناعم طويل (خقق) الة غمازات اذا بينن اغمى على البنات.

جود:19 س بنت مرجوجه مضيعه هبلة عايشة حياتها بالطول و بالعرض مع انها خفت عن هبالها من و هي صغار ملامحها نعومه ,
عيونها سود مكحلات ,
شعرها اسود طويل لنص الظهر ,
بيضة


,
قزمه ,

صديقه الطفوله لراكان دائما كانوا مع بعض لحد ما انفصلوا و هي عمرها 14س (وهي صغار كانت قاصه شعرها بوى و جميع لبسها كالاولاد بس لما كبرت اتغيرت,
بتدرس لغات.

عائلة ابو محمد(قاسم)

ابو محمد : 55 انسان طيب .

ام محمد: 47حنونه طيبه حيل حلوه بتحب تكون مع بناتها كصديقه اكثر من ام.

محمد :30 انسان جميل بمعني الكلمه متزوج فتاة خالتو مرام كانوا يحبوا بعض من ايام الطفوله .

تركي:25 صديق المقرب احمد حتي بعد ما افترقوا ضلوا على تواصل دائما كان معجب بجود (معلومه سريه )شعره اسود ,
ابيض,طويل ,

شوى مرجوج

ندي :22 طيبة,
فلة ,
مرجوجة,
نعومه مع انها مليانه شوى بتدرس ادارة اعمال رافضه اي شئ اسمه زواج قبل انهاء الدراسه .

اميرة: 19 طيبه حيل حلوه ,

خجوله ,
خويفه ملامحها كعارضات الازياء بس هي قزومه شوى بتدرس لغات زي جود


البارت الاول”

بيت ابو احمد

جود:بابا كيف بدنا نرجع بعد ما طردنا جدنا انا ما راح ارجع.


ابو احمد: يا بنتى جدك طلب نرجع هو بدوا يصلح غلطتوا.


جود بفرحة: اكيد ياى راح اشوف الكل بعد غياب طويل


ابو احمد: بكرا انشاء الله بنروح.

بيت ابو راكان


اميره بتجرى لغرفه اخوها راكان


اميره : راااااااااككككككان


راكان : مزع شو بدك


اميره و هي بتحاول تلتقط انفاسها: راكان احزر مين راجع .



راكان بعدم اهتمام : مين…؟؟


اميره : جود راجعه .



راكان : و مين جود (لحظه من الصمت حتي تذكر)جد!!!!


اميره :اة اسمعت جدى طلب من عمي ابو احمد يرجع و اكيد جود راجعه معهم و فعزومه فبيت جدى بكراعشان رجعتهم.يلا باى بدى اروح اجهز اشى البسوا,سى يو.


بعد خروج اميره بدت الافكار توخذ و تجيب فدماغ راكان و اساله ,
ياتري لسي هي كزمان؟لسه بتحب المغامرات ؟
كيف صار شكلها؟وبعدين تنهد و حاول انوا ينام مع انو ما اظن النوم راح يجي.

بيت ابو احمد


حالة جود ما كانت اقوى من راكان فهي كيف بدها تلتقى بالعيله بعد هذه الفتره الطويلة


*************


صباح اليوم الاتي


صحت جود و اخذت شاور على السريع و لبتسة

نقرتين لعرض الصورة فصفحة مستقلة

ونزلت تفطر .



جود: صباح الخير .



الكل: صباح النور.


احمد :عرفتى من ابوى وين رايحين اليوم


جود:اة .
والله مشتاق للفتيات و للكل


احمد : للفتيات و لا لراكان انني من و انتي صغار كنتوا دايما مع بعض لاتقعدى مع البنات و لا هو يقعد مع الشباب.


جود: لا حرام عليك ,
بس كيف صار الحين؟.


احمد: بتشوفى اليوم .



لبست العبايه و تلثمت و راحوا على السيارة عشان ينطلقوا.

ببيت ابو راكان


راكان صحي من النوم دخل الحمام(اكرمكم الله)


واخذ شاور و لبس بنطلون اسود سكنى مع قميص ابيض مع بوت اسود و نزل تحت .



راكان :صباح الخير .



الكل بردود مختلفة:صباح الخير صباح الورد اخيرا صحيت نومة اهل الكهف.


ام راكان و هي تلف على ندي :عيب عليكى شو الواحد هيك بصبح على اخو الكبير.


اميرة:انا اصلا بشك انو نام الليلة العدت.


ندى:واى بتقولي هيك.


اميره :ناسية مين جايين اليوم.


ندى:اة ة ة .



ابو راكان: خلص انتوا و اياها لا تنسون تتجهزوا نصف ساعة رايحين.

فى السيارة


جود فنفسها:اة اخيرا بدى ارجع يا تري يا راكان لسة انت كما انت؟


احمد: ياهو وين و صلت.


جود:…..


احمد:جووووووووود.


جود:ها نعم ايش ف.



احمد:لا بس اجا على بالى اجرب اسمك ليش فشى على جميع حال الى ما جذ علقك يتهن اقصد راكان(لا تستغربوا من كيفية حكى احمد مع جود بعد ما سافروا كانت اقرب و حده الو هي جود ما بخبى عنها اشى صاروا كالاصحاب اكثر من اخوة)


ببيت ابو قاسم


الكل فحالة استنفار عشان جيت ابو محمد و الكل وصل يستنوا و صول ابو محمد.


ابو قاسم : اخيرا بشوف و لدي.


ام قاسم و الله و انت الصادق زمان ما شفت يا لله قدما انا مشتاقه الو.

وصلوا نزلت من السيارة و اول ما طلعت على المنزل اتذكرت لما انطردوا.

الجد بعبنوته : اطلع بري لا انت و لدى و لا اعرفك.


الجده :استهدى بالله يا ابو قاسم .



الجد بعصبية: انت سكتى التفت لابو احمد و انت اطلع .



راح ابو احمد طلب من زوجتة و اولادة يجهزوا حالهم .



جود اتجهزت اول و نزلت كانت بتبكي حست على احد ما شي و راها التفتت الة و قالت:شفت ياراكان الحين بدى اروح و تركت سيل من الدموع ينزل على و جهها


راكان ما قدر يستحمل اول مره بشوفها بهاى الحالة بيدة مسح دموعها و قال: جود منشان الله لا تبكي بتمني انني كنت اكبر كان ما خليتك تروحى بس .

ما كمل كلامة الا و ابو احمد ينادى جود تروح على السيارة اعطتة ظهرها و مشت .



راكان فنفسه: و داعا يا بنك اسرارى و داعا يا من كنت از اصدقائى و داعا يا من انت اهلى و ناسى .



:راكان


التفت كانت ندى: راحت يا ندي كان عم يبكى كالطفل الصغير حضنتوا ندي و هي بتقول: خلص لا تقلق انشاء لله بترجع.


صحت من افكارها على صوت اخوها :جود


انتبة الها و هي دموعها نازله مسح دموعها و قال:خلص يا حبيبتي انشاء الله جميع شي راح يصبح بخير .



دخلو الرجال مجلس الرجال و الحريم مجلس الحريم.

مجلس الحريم


كان وضع ما ساوى دموع حزن على تذكر ما حدث و دموع فرح على رجعت الاحباب.


الجده و الدموع نازله منها :والله ياجود صايره ملكه جمال .



الكل ما قدر يخفى اعجابة بجود كيف شعرها طول و كيف صارت تهتم بحالة كانت ايه فالجمال.

مجلس الرجال


ما كان يفرق كثير عن اللقاء عند الحريم


الجد : سامحنى يا و لدى غلطت بحقك بس صدقنى كانت ساعة غضب.(الحقيقة انو بعد ما طردوا ابوا و عرف غلطتوا حاول يرجعوا بس كان ابو احمد لسه شايل فقلبوا بس لما عرف انو ابو مريض خلص قرر يسامحوا)


ابو احمد: حب راس ابو و قال مسموح يبا مسموح .



الجزء الثاني عند الشباب.


راكان كان فعالم ثاني كان مفكر انو راح يشوفها بسهوله بس نسى انها كبرت


:راكان


احمد: الى ما عقلك يتهني ,

لا تقلق الحين انا و ابوى رايحين نسلم على الحريم و نجيب جود عشان تسلم على جدي.


انبسط راكان و ابتسامتوا شاقه الحلق و نسى نفسوا و قال :جد اخيرا راح اشوف جود.


محمد : شكل مستخف الولد.


اما تركي ما كان عاجبوا هل الشي

مجلس الحريم


دخل احمد و ابو محمد


الجده حظنت و لدها و هي بتبكي : اخيرا يا و لدى شفتك كنت خايفه اموت قبل الاشوفك.


ابو احمد: لا تقول جميع كالهشى انشاء الله بعد عمر طويل.


كل الانظار البنات على احمد مبهورين من و سامته


احمد :طيب يا جده يعني نسيتينى و لوي بوزة كالاطفال.


الجده راحت حظنتوا : ما على من الولد الا ولد الولد


ابتسم ابتسامه سحرت جميع البنات .



احمد: جود يلا خليكى تشوفى جدي.


راحت جود لعنده.


احمد بصوت همس:يلا عشان تشوفى راكا هو عم يستني على احر من الجمر.


مسكت احمد من اذنة و قالت:انت ما راح تبطل هبلك .



احمد :خلص توبه توبه .



الكل ضحك على شكل جود و احمد و هم عم يتناقروا.

ابو احمد:خلص انت و اياها ما تبطلوا تصرفاتكوا عيب قدام الناس فشلتونا.


تركت جود احمد و لبست عبايتها و تلثمت .



وهي بتمشي مسكت ايد احمد: خايف يا احمد


احمد بحنان : لا تقلقى ما راح يصير شي و ابتسم بلا عانه و قال تري جدى ما راح يوكلك.

مجلس الرجال


دخلت جود و الانظار كلها عليها


قالت: .



الكل : و عليكم السلام.


حبت راس جدها: كيف حالك يا جدي


حضنها جدها و قال: سامحينى يا بنتي.


جود.
مسموح يا جدى جلس جود .



الجد: زيلى الثمه عادي قدام ولاد عمامك.


قامت جود اللثمه و الكل انظاروا عليها مبهور من جمالها.جود شافت انظار الكل و صار و جها كالطماطم.الجد انتبة لجود و قال بمزح: خلص انت و اياة اكلتوا حبيبتي جود.


بدي الجد يعرف الشباب الها عشان كانوا متغيرين.


وصل الجد عند راكان : و ذلك راكان ما احتاج اعرفكى عليه.


رفعت جود نظرها الو بعفويه ابتسمت اله.


ركان بنفسه:يالبى هل الابتسامه و الله يا جود صايره قمر.


محمد بمزح: ليش يا جود ابتسمتى راكان و بس و احنا مو موجودين.


الكل:ههههههههه.


ما عدا راكان وجود الى و جوهم تحولت لالوان


تركي صار و جة يدخن من العبنوته قال بنفسه:معقول جود بتحبة لا لا اكيد عشان هم صحاب من هم اصغار.


بعدين جود طلعت من المجلس الرجال و راحت على غرفتها تنام و من التعب نامت على طول.


اليوم الاتي .

جود صحت بكير عشان نامت بدرى البارح


دخلت الحمام(اكرمكم الله)ولبست


نقرتين لعرض الصورة فصفحة مستقلة


ونزلت الكل كان نايم فقررت تروح تصحي اخوها من النوم و تزعجوا(لكن الى ما بتعرفوا جود انو واحد من الشباب نايم عند احمد و هو و هو و هو


ثم نرجع.

فى مكان جديد اخر

:هى راحت


:اة بس ما هو مهم راح اجيبها .



انت ليش بتساوى هيك فكك منها.


:مستحيل اتركها راح اجيبها ان كان بالحلال او بالحرام.


:الله يعينك على حالك و الله يهديك.


وهو بيكلم بنفسه:اة يا جود راح اجيبك ما حدا قلك تعانديني.

 

  • روايه حب مع الايام
  • وواية حب مع الايام


رواية حب مع الايام