كيف تطرد الجن من جسم الانسان

كيف تطرد الجن من جسم الانسان 5def61025a6e289232b5583ce6226422

طريقة طرد الجان من جسد الانسان


من كتاب طارد الجان من جسم الانسان و ربما نقلناة اليكم للفوائد للرقاه و المرضي .

كيفية علاج المس تنقسم الى ثلاثه مراحل :

المرحلة الاولي : ما قبل العلاج يقوم بها المعالج بالاتي

1- اخراج الصور و الطلاسم ( الاحجبه ) من الحجره التي يعالج بها المريض حتي تطرد الشياطين من الحجره و تحل محلها الملائكه .

2- خلو المكان من غناء و موسيقي .

3- لا يعالج المرأة بدون محرم او زوج .

4- يشرح المعالج للمريض و اهلة طريقتة فالعلاج و يقوم بالتفريق بين العلاج بالقران و الذهاب الى السحره و الدجالين و يقوم ببيان حكم هذا شرعا .

5- يتوضا المعالج و المريض قبل العلاج .

6- يقوم بتشخيص الحالة و هذا من اثناء عده اسئله يسالها للمريض لكي يتاكد من ان الحالة فعلا فيها ( مس او سحر ) و هي سؤال المريض عن اعراض مس الجان للانسان و هي :

اعراض المس فاليقظه :

الضيق فالصدر .

الشرود الذهنى و كثرة النسيان.

كراهيه للعمل ،

للزوجه ،

للمجتمع ،

للدراسه .

خفقان مفاجئ و شديد فالقلب .

ينتاب المريض احيانا تنميل او رعشه او حركة لا اراديه .

يسمع اصوات معروفة او اصوات غريبة لا يسمعها من بجواره.

يشم روائح غريبة و فالغالب تكون كريهه لا يشمها من بجواره.

احيانا يشعر من فيه مس بحراره او بروده شديده فجسدة خصوصا الاطراف.

يبكى فبعض الاوقات دون اسباب خصوصا قبيل او بعد المغرب.

يتميز عرق بعض من بهم مس برائحه غير طيبه و ربما تكون رائحه كبريتيه عفنة .

اعراض المس فالمنام :

الارق: لا يستطيع النوم الا بعد لمدة طويله من الاسترخاء.

القلق : كان احدا يوقظة بين الحين و الاخر فيستيقظ و يظل هكذا.

السهر:عدم القدره على النوم مدة طويله ربما تصل الى عده ايام ،

وفى هذا اشاره الى انه متلبس باكثر من شيطان .

ارتعاد الجسم :رعشه فالجسد و حركات غير طبيعية .

الكوابيس و الاحلام المفزعه ؛

يتمثل الشيطان للانسان فمنامة فصور زواحف او حيوانات مفترسه معاديه للانسان كان يتمثل الشيطان فصور حيات و ثعابين و كلاب و قطط و حمير و بغال و عقارب و عناكب و سحالى و ابقار و جمال و قرود و نمور و اسود و افيال و اشباح مخيفه ،

فكثيرا ما يتمثل الشياطين فصور هذي الحيوانات لترويع الانسان و تخويفة فيستيقظ الانسان و الضيق يملا صدرة و الخوف و الفزع يداومة بل يخيل الى الانسان هذي الحيوانات فاليقظه ليستمر فخوفه.

ومن اعراض المس فالمنام ان يري اشخاص لابسين الملابس السوداء او يري اشخاصا طولا جدا جدا او قصارا جدا جدا او يري الاشخاص يتمددون و ينكمشون فحركات مخيفه ،

وقد يرى الرائى هذي الاشخاص عيونها مستطيله و ليست مستديره و يراها حمراء او يشع منها الاحمرار و يري هذي الاعين تنظر الية فغيظ و حب للانتقام منه ،

وقد يتوعدونة بقتلة او قتل عزيز عليه ،

او يتمثل له الشيطان فصورة اقرع بلا رموش و لا حواجب ضخم مخيف جدا جدا ،

وقد تجبرة الشياطين على المشي خلال النوم و الانسان مغيب لا يدرى فيكون ليري نفسة نائم فغير مكانة ،

او يشعر بالغطاء يسحب عنه او يري و يحس بمن يجامعة و يستيقظ و اثار الجماع فملابسة و متاعب الجماع فبدنه.

وقد يري الانسان فالحلم انه يسقط من اماكن مرتفعة ،

وقد يري نفسة يطير فالهواء او يري نفسة فالمقابر او فالمزابل او فمعاطن الابل او فالبيوت الخربه او المناطق الموحشه المخيفه المرعبة.

يقرض على اضراسة و اسنانة حتي تكاد ان تكون كالطواحين من شده الضرس ،

وقد يتكلم و هو نائم بكلام مفهوم او غير مفهوم و يصاب بكثرة الحركات الكثيرة المتتاليه فقوه و غيظ ،

وقد يبكى او يضحك و هو نائم و يتوعد و يحاور غيرة و هو نائم.

يري بعض المصروعين فالمنام و احيانا فاليقضه جانا على صورة انسان له قرون،
ولعل ذلك النوع من الجن من صنف العفاريت يقول الزمخشري: العفر و العفربة و العفارة و العفريت القوي المتشيطن ،

الذى يعفر قرنة .

المرحلة الاخرى : مرحلة العلاج

يضع المعالج يدة على راس المريض ان كان رجلا و ان كانت امرأة فلا تضع مطلقا بعدها تبدا بقراءه ابات الرقيه الشرعيه بترتيل و تدبر و هي :

*الحمد لله رب العالمين * الرحمن الرحيم * ما لك يوم الدين* اياك نعبد و اياك نستعين

اهدنا الصراط المستقيم * صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين .

* الم * هذا الكتاب لا ريب فيه,
هدي للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب و يقيمون الصلاة و مما رزقناهم ينفقون * و الذين يؤمنون بما انزل اليك و ما انزل من قبلك و بالاخره هم يوقنون * اولئك على هدي من ربهم و اولئك هم المفلحون .

والهكم الة واحد لا الة الا هو الرحمن الرحيم * ان فخلق السموات و الارض و اختلاف الليل و النهار و الفلك التي تجرى فالبحر بما ينفع الناس و ما انزل الله من السماء من ماء فاحيا فيه الارض بعد موتها و بث بها من جميع دابه و تصريف الرياح و السحاب المسخر بين السماء و الارض لايات لقوم يعقلون .

الله لا الة الا هو الحى القيوم,
لا تاخذة سنه و لا نوم,
لة ما فالسموات و ما فالارض,
من ذا الذي يشفع عندة الا باذنه,
يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم,
ولا يحيطون بشيء من علمة الا بما شاء,
وسع كرسية السموات و الارض و لا يئودة حفظهما,
وهو العلى العظيم * لا اكراة فالدين ربما تبين الرشد من الغي,
فمن يكفر بالطاغوت و يؤمن بالله فقد استمسك بالعروه الوثقي لا انفصام لها,
والله سميع عليم * الله و لى الذين امنوا يظهرهم من الظلمات الى النور,
والذين كفروا اولياؤهم الطاغوت يظهرونهم من النور الى الظلمات,
اولئك اصحاب النار هم بها خالدون .

امن الرسول بما انزل الية من ربة و المؤمنون,
كل امن بالله و ملائكتة و كتبة و رسلة لا نفرق بين احد من رسله,
وقالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير * لا يكلف الله نفسا الا و سعها,
لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت,
ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا,
ربنا و لا تحمل علينا اصرا كما حملتة على الذين من قبلنا,
ربنا و لا تحملنا ما لا طاقة لنا فيه و اعف عنا و اغفر لنا و ارحمنا,
انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين .

شهد الله انه لا الة الا هو و الملائكه و اولوا العلم قائما بالقسط,
لا الة الا هو العزيز الحكيم * ان الدين عند الله الاسلام,
وما اختلف الذين اوتوا الكتاب الا من بعد ما جاءهم العلم بغيا بينهم,
ومن يكفر بايات الله فان الله سريع الحساب .

ان ربكم الله الذي خلق السموات و الارض فسته ايام بعدها استوي على العرش يغشى الليل النهار يطلبة حثيثا و الشمس و القمر و النجوم مسخرات بامره,
الا له الخلق و الامر,
تبارك الله رب العالمين * ادعوا ربكم تضرعا و خفية,
انة لا يحب المعتدين * و لا تفسدوا فالارض بعد اصلاحها و ادعوة خوفا و طمعا,
ان رحمه الله قريب من المحسنين .

افحسبتم انما خلقناكم عبثا و انكم الينا لا ترجعون * فتعالى الله الملك الحق لا الة الا هو رب العرش الكريم * و من يدع مع الله الها احدث لا برهان له فيه فانما حسابة عند ربه,
انة لا يفلح الكافرون * و قل رب اغفر و ارحم و انت خير الراحمين .

– و الصافات صفا * فالزاجرات زجرا * فالتاليات ذكرا * ان الهكم لواحد * رب السموات و الارض و ما بينهما و رب المشارق * انا زينا السماء الدنيا بزينه الكواكب * و حفظا من جميع شيطان ما رد * لا يسمعون الى الملا الاعلي و يقذفون من جميع جانب * دحورا و لهم عذاب و اصب * الا من خطف الخطفه فاتبعة شهاب ثاقب .

واذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران فلما حضروة قالوا انصتوا فلما قضى و لوا الى قومهم منذرين * قالوا يا قومنا انا سمعنا كتابا انزل من بعد موسي مصدقا لما بين يدية يهدى الى الحق و الى طريق مستقيم * يا قومنا اجيبوا داعى الله و امنوا فيه يغفر لكم من ذنوبكم و يجركم من عذاب اليم * و من لا يجب داعى الله فليس بمعجز فالارض و ليس له من دونة اولياء,
اولئك فضلال مبين


يا معشر الجن و الانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السموات و الارض فانفذوا,
لا تنفذون الا بسلطان * فباى الاء ربكما تكذبان * يرسل عليكما شواظ من نار و نحاس فلا تنتصران * فباى الاء ربكما تكذبان .

• لو انزلنا ذلك القران على جبل لرايتة خاشعا متصدعا من خشيه الله,
وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون * هو الله الذي لا الة الا هو عالم الغيب و الشهاده هو الرحمن الرحيم * هو الله الذي لا الة الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر,
سبحان الله عما يشركون * هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى,
يسبح له ما فالسموات و الارض و هو العزيز الحكيم .

– قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا * يهدى الى الرشد فامنا فيه و لن نشرك بربنا احدا * و انه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبه و لا و لدا .

وانة كان يقول سفيهنا على الله شططا *وانا ظننا ان لن تقول الانس و الجن على الله كذبا * و انه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا * و انهم ظنوا كما ظننتم ان لن يبعث الله احدا * و انا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهبا * و انا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الان يجد له شهابا رصدا .

اذا زلزلت الارض زلزالها * و اخرجت الارض اثقالها * و قال الانسان ما لها * يومئذ تحدث اخبارها * بان ربك اوحي لها * يومئذ يصدر الناس اشتاتا ليروا اعمالهم * فمن يعمل مثقال ذره خيرا يرة * و من يعمل مثقال ذره شرا يرة .

القارعه * ما القارعه * و ما ادراك ما القارعه * يوم يصبح الناس كالفراش المبثوث * و تكون الجبال كالعهن المنفوش * فاما من ثقلت موازينة * فهو فعيشه راضيه * و اما من خفت موازينة * فامة هاويه * و ما ادراك ما هية * نار حاميه .

قل يا ايها الكافرون * لا اعبد ما تعبدون * و لا انتم عابدون ما اعبد * و لا انا عابد ما عبدتم * و لا انتم عابدون ما اعبد * لكم دينكم و لى دين.

قل هو الله احد * الله الصمد * لم يلد و لم يولد * و لم يكن له كفوا احد.

• قل اعوذ برب الفلق * من شر ما خلق * و من شر غاسق اذا و قب * و من شر النفاثات فالعقد * و من شر حاسد اذا حسد.

قل اعوذ برب الناس * ملك الناس* الة الناس * من شر الوسواس الخناس * الذي يوسوس فصدور الناس * من الجنه و الناس .

ثم يدعو بالادعية الوارده عن الرسول صلى الله عليه و سلم و منها :

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي فالارض و لا فالسماء و هو السميع العليم .

بسم الله ،

بسم الله ،

بسم الله اعوذ بعزه الله و قدرتة من شر ما اجد و احاذر ( 7 مرات ) .

ثم يتبع هذا بايات الشفاء و الحفظ و الكفايه .

ايات الشفاء :

يا ايها الناس ربما جاءتكم موعظه من ربكم و شفاء لما فالصدور و هدي و رحمه للمؤمنين .

وننزل من القران ما هو شفاء و رحمه للمؤمنين و لا يزيد الظالمين الا خسارا .

وذا النون اذ ذهب مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادي فالظلمات ان لا الة الا انت سبحانك انني كنت من الظالمين (87) فاستجبنا له و نجيناة من الغم,
وايضا ننجى المؤمنين (88) و زكريا اذ نادي ربة رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين (89) فاستجبنا له و وهبنا له يحيي و اصلحنا له زوجه,
انهم كانوا يسارعون فالخيرات و يدعوننا رغبا و رهبا و كانوا لنا خاشعين .

واذا مرضت فهو يشفين .

ولو جعلناة قرانا اعجميا لقالوا لولا فصلت اياتة ءاعجمى و عربي,
قل هو للذين امنوا هدي و شفاء و الذين لا يؤمنون فاذانهم و قر و هو عليهم عمى,
اولئك ينادون من مكان بعيد .

ايات الحفظ

قال هل امنكم عليه الا كما امنتكم على اخية من قبل,
فالله خير حافظا و هو ارحم الراحمين .

لة معقبات من بين يدية و من خلفة يحفظونة من امر الله,
ان الله لا يغير ما بقوم حتي يغيروا ما بانفسهم,
واذا اراد الله بقوم سوءا فلا مرد له,
وما لهم من دونة من و ال .

وحفظناها من جميع شيطان رجيم .

واذا قرات القران جعلنا بينك و بين الذين لا يؤمنون بالاخره حجابا مستورا (45) و جعلنا على قلوبهم اكنه ان يفقهوة و فاذانهم و قرا,
واذا ذكرت ربك فالقران و حدة و لوا على ادبارهم نفورا .

ان عبادى ليس لك عليهم سلطان و كفي بربك و كيلا .

فما اسطاعوا ان يخرجوة و ما استطاعوا له نقبا .

وحيل بينهم و بين ما يشتهون كما فعل باشياعهم من قبل,
انهم كانوا فشك مريب .

وجعلنا من بين ايديهم سدا و من خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون .

وحفظا من جميع شيطان ما رد .

ان جميع نفس لما عليها حافظ .

ايات الكفايه :

الله اعلم باعدائكم و كفي بالله و ليا و كفي بالله نصيرا .

لك الفضل من الله و كفي بالله عليما .

وتوكل على الله و كفي بالله و كيلا .

ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا و كفي الله المؤمنين القتال و كان الله قويا عزيزا .

الذين يبلغون رسالات الله و يخشونة و لا يخشون احدا الا الله و كفي بالله حسيبا .

بعد ان ينتهى المعالج من الرقيه الشرعيه سيجد نفسة ما بين اربعه امور :

الامر الاول :

ان الحالة تالمت فاول الرقيه بعدها بعد هذا لم تشعر بشى فبذلك يصبح الجن ربما طرد و وقيت شرة فقم بعد هذا بغلق الجسد و تحصينة حتي لا يعود الجن الى المريض مره ثانية و التحصين يصبح بالقران و الاذكار الوارده عن الرسول صلى الله عليه و سلم .

الامر الثاني :

صراخ و بكاءv شديد فبهذا يصبح الجن ربما حضر فقم بمعاملتة .

الامر الثالث :

تنميل و تخدرv بالجسد فبهذا يصبح الجن موجود و لكن لم يحضر على اللسان .

الامر الرابع :

بكاء شديد بلا اسباب فالحالة و الله اعلم هي ( حالة سحر ) و ممكن ان تتاكد من هذا ان صاحب هذا الم فالبطن فالسحر ( مشروب ) ،

وان صاحبة صهد فجميع الجسد يصبح السحر ( مدفون ) ،

وان صاحبة تشعل فالقدمين فقط فهو سحر ( مرشوش ) و الله اعلم .

ملاحظات هامه جدا

ان لم يصرع الجنى فعليك ايها المعالج باعطاء المريض ذلك البرنامج مدة اسبوع ينفذ ما به بعدها يعود اليك مره اخرى لتري حالتة و البرنامج هو :

اليوم الاول : قراءه سورتى [ البقره – ال عمران

اليوم الثاني : [ هود – الصافات – الذاريات

اليوم الثالث :صباحا : [ يس – القمر – الحشر- البروج – الاعلى.
/// مساءا : الزمر – غافر – فصلت – النازعات

اليوم الرابع: [ الدخان – الواقعه -v المعارج – الانسان

اليوم الخامس: [ الرعد – ابراهيم – الجن – القمر –الرحمن

اليوم السادس: [ الحجر – الفتح – الشوري – جزء عم

اليوم السابع: [ البقره – ال عمران – مع كثرة الدعاء و الاستغفار ]

تعليمات اثناء الاسبوع القرانى للعلاج :

يستحب الصوم ليومي الاثنين و الخميس مع كثرة الدعاء بحرق ذلك الصائل المعتدى و اهلاكة .

الاكثار من صلاه النوافل و التصدق فسبيل الله بنيه الشفاء على الفقراء و المساكين لحث رسولنا الكريم على هذا .

الاغتسال بماء مقروء عليه الرقيه الشرعيه كاملة بعيدا عن الخلاء .

يدهن الجسد بزيت حبه البركة مقروء عليه ( البقره – الدخان – الجن ) فالمساء .

يلتزم المريض بما سبق التزاما شديدا و الا فان لم يلتزم فلا تبدا معه مرحلة العلاج و اجعلة يرجع لينفذ البرنامج مره اخرى ،

والسر فهذا البرنامج انه يرهق الجن جدا جدا فيستطيع المعالج بفضل الله باخراجة او احراقة و بتنفيذ المريض ذلك البرنامج الشاق سيصبح بين ثلاثه احوال :

الحالة الاولي : ان المريض لا يشعر بشى فبذلك يصبح الجن احترق و كفيت شرة .

الحالة الاخرى : ان يشعر المريض بصهد يظهر من اماكن معينة من جسدة و ليس من جميع الجسد فبذلك يصبح الجن ما زال له ارياح بالجسد فقم بفضل الله بالتخلص منها بقراءه ايات الحرق و هي :

• لقد سمع الله قول الذين قالوا ان الله فقير و نحن اغنياء,
سنكتب ما قالوا و قتلهم الانبياء بغير حق و نقول ذوقوا عذاب الحريق .

• و لو تري اذ يتوفي الذين كفروا الملائكه يضربون و جوههم و ادبارهم و ذوقوا عذاب الحريق .

• و من الناس من يجادل فالله بغير علم و لا هدي و لا كتاب منير * ثاني عطفة ليضل عن سبيل الله له فالدنيا خزى و نذيقة يوم القيامه عذاب الحريق .

• هذان خصمان اختصموا فربهم فالذين كفروا قطعت لهم ثياب من نار يصب من فوق رؤوسهم الحميم * يصهر فيه ما فبطونهم و الجلود * و لهم مقامع من حديد * كلما ارادوا ان يظهروا منها من غم اعيدوا بها و ذوقوا عذاب الحريق .

• ان الذين فتنوا المؤمنين و المؤمنات بعدها لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم و لهم عذاب الحريق .

الحالة الثالثة : ان يصرع الجنى المريض فقم بالتعامل معه .

المرحلة الثالثة : مرحلة ما بعد العلاج

يجب على المريض بعد ما ان عافاة الله ان يحصن نفسة بالتحصينات و الادعية لكي يتقى شر السحر و المس و العين .

هذا ما تيسر ….
ان كان به توفيق فمن الله و ان كان من تقصير فمن نفسي و الشيطان .

سائلا الله عز و جل ان يجعل ذلك العلاج خالصا لو جهة الكريم

حالات طارئه تحدث خلال علاج المريض

اولا : احيانا يقوم الجن عندما يحضر بمحاوله ضرب المعالج او من يجلس معه فالغرفه ،

وفى تلك اللحظه يجب ان يسارع المعالج بوضع يدة اليمني على جبهه المريض قائلا (( الم تر الى ربك كيف مد الظل و لو شاء لجعلة ساكنا )) [ سورة الفرقان : 45 ] … و يكرر ( ساكنا ) حتي يسكن و يهدا .

ثانيا : احيانا ينتاب المريض الام شديده فالكليه خلال العلاج و فهذه اللحظه يقوم المعالج بطلب كاس من اللبن و يقرا عليه الاتى :

سورة يس كاملة

ايات الشفاء .

ايات فك السحر .

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك )) ( 7 مرات

بسم الله ارقيك من جميع شيء يؤذيك و الله يشفيك )) ( 3 مرات

الفاتحه ( 3 مرات

ايه الكرسى ( 3 مرات

المعوذتين ( 3 مرات

ويشرب المريض من ذلك اللبن جميع يوم حتي يتم الشفاء ان شاء الله ,

 

  • علاج مس الشياطين الجن والإنس
  • كيف يتم طرد الجن من الجسم
  • محمودعبدلغز
  • كيف يتم طرد الجني الذي يسكن في الخاتم
  • كيف يتم التعامل مع الجني الكافر وطردة من جسم الإنسان؟
  • كيف يتم إخراج الجني اليهودي من جسم الإنسان
  • كيف اطرط الجن من الجسم
  • كتاب طارد الجن من جسم الإنسان
  • طارد الجن من جسم الانسان
  • طارد الجان من جسم الانسان


كيف تطرد الجن من جسم الانسان