يارب تخليه وتبقيه لعين ترجيه

يارب تخليه وتبقيه لعين ترجيه 3929

السلا عليكم


جاية اليوم و معاى قصتى الجديدة


اللى اتمني انها تلاقى لها حيز فمنتداكم الرائع


وتعطونها جزء من و قتكم و تقرونها


وانتظر ردودكم بفارغ الصبر


سواء رضيتوا عنها او ما عجبتكم

( يارب تخلية و تبقية لعنين ترجية )


الجزء الاول …

فى المستشفي الساعة 1 بالليل و قف عبد العزيز فالممر و هو يبكى بكاء يقطع القلب … يبكى و يصيح حبيبتة و حياتة ساره .
.
حبيبتة الي ما تهنت بولدها و لا فرحت به و هو على هالحال وصل اخوة الدكتور عبد الرحمن و اول ما شافة ضم اخوة و اخذ يمسح على ظهرة لعلة يخفف عليه


بعد فتره من البكاء فز عبد العزيز و كانة تذكر شي شهق و قال و لدي!!!


ما طال التفكير ثوانى الا و جتة الفكرة و على طول خبر اخوة فيها…


رفض عبد الرحمن المقال بشدة…


عبدالعزيز: يا خوى ليش ما نت براضي


عبدالرحمن: ياخوى انت دكتور و عارف خطوره المقال ذلك … الكلام الي قاعد تقوله به خطر على حياة منيره … يعني بدل ما تكون بمصيبه راح تصير مصيبتين …


عبدالعزيز: وين الخطوره ياخوى ؟
؟؟
هى دخلت شهرها .
.
صح ما صار لها الا يومين بس و لو دخلت شهرها و ما راح يضرها شي!!!


عبدالرحمن: ممكن ما يضرها هي بس راح يضر الولد الي فبطنها و ثم الشى الي تفكر به مو مضمون .
.
يعني احتمال تغامر و بالاخير تعرف منيره …


عبدالعزيز: ما راح تعرف ياخوى … المقال سهل و ما يبيلة شي انا بجيبها هنا و انت الي تولدها و لا تدخل معك الغرفه الا ممرضتين تكون و اثق انهم بيسكتون بكم الف و المستشفي حقتنا يعني ما حد بعارف … بس انت لاتكبر الموضوع


عبدالرحمن: طيب و اذا عرفت من الشكل او من الفصيلة؟؟


عبدالعزيز: ان شاء الله ما بتعرف … الولد يشبهنى و لا هو بحول امه..
والفصيله عاد لازم ننتظر منيره تولد و نشوف …


عبدالرحمن: انا ابي اعرف من وين جتك هالافكار؟؟؟


عبدالعزيز: من الي شفتة فحياتي ياخوى … لا تلومني!!!


عبدالرحمن: بطاوعك يا خوى مع انني مو مقتنع ابد؟؟؟؟

( اكيد تبون تعرفون احنا نتكلم عن مين؟؟؟


عبدالعزيز و عبدالرحمن فواز ال…….


اخوان و ما شاء الله عليهم اثنينهم اطباء


عبدالرحمن طبيب نساء و ولاده و عبدالعزيز طبيب اطفال و يملكون مستشفي خاص فيهم


ساره و منيره زوجات عبد العزيز


ساره زوجتة الاولي حبيبتة و حياتة و جميع دنيتة … قعدت 3 سنوات ما حملت فزوجة ابوة منيره غصبا عنه


واول ما تزوج منيره حملت سارة


منيره انسانه طيبه لابعد الحدود … رفضت و بشده الدخول على ضره بس ما فاحد سمع رايها و زوجوها عبد العزيز غصبا عنها … و بعد ما تزوجتة حبتة من جميع قلبها و حملت على طول


يعني بين و لادتها و ولاده ساره شهر)

دخل عبد العزيز بيت =زوجتة ميره و هو منتهى من التعب و صعد فوق على طول لغرفه منيرة


اول ما دخل عليها خافت لما شافت شكله


شكلة معفوس و ملابسة حوسة و التعب باين فكل جزء من و جهه


منيرة: عبد العزيز حبيبي … علامك؟؟؟


عبدالعزيز: منيره لبسى عباتك و الحقيني


خافت منيرة: فاخر الليل !
!!
علي و ين؟؟؟


عبدالعزيز: من غير اسئله … لبسى عباتك و الحقيني


سمعت منيره كلام زوجها و يدها على قلبها


اول ما ركبت السيارة طار عبد العزيز بالسيارة


منيرة: عبد العزيز و الله طيحت قلبي!!!
علي وين ما خذني؟؟؟


عبدالعزيز: …………………..

وماهي الا دقايق و كانوا عند باب المستشفى..


منيرة: المستشفى؟؟؟
ليش مين مريض؟؟؟


عبدالعزيز: ………………..


منيرة: ذبحتنى عبد العزيز بهالسكوت !
!!
تكفي طمن قلبي


عبدالعزيز: مو صاير الا الخير … انزلى معاى و انتي ساكتة

فى غرفه العمليات…


منيرة: عبد العزيز تكفي ليش انا هنا ؟
؟؟؟
ايش صاير؟؟؟


عبدالعزيز: ……………………….


صرخت منيره و حاولت تبعد الممرضه عنها و ما هي الا دقايق الا و تخدرت منيره و هي مو عارفه ايش ناوى عليه عبد العزيز…

بعد ساعات …


طلع عبد الرحمن من غرفه العمليات …


ركض له عبد العزيز: ها ياخوى طمنى !
!!


عبدالرحمن: تطمن … و لدت و جابت ولد و هي و الولد بخير


عبدالعزيز: الحمد لله … طيب قلتوا لها؟؟؟


عبدالرحمن: بالتاكيد لا … هالمهه الصعبة و السخيفه تركناها لك


يا اخوى انا مطاوعك غصبا عنى و لا انا مو براضى بكل الي يصير !
!!!


عبدالعزيز: لا تخاف يا خوى … مو صاير الا الخير …

دخل عبد العزيز الغرفه على منيره و هي تبكي و تصيح …


منيرة: لييييييييييش يا عبد العزيز ؟
؟؟
ليش سويت فينى كذا؟؟؟


انا ايش سويت لك عشان تحرمنى من و لدي…


ادرى انك تحب ساره اكثر منى بس مو لدرجه انك تذبح و لدي…


اذا كنت تبى تذبحة كان ذبحتة من اول ما حملت !
!!


ليش تنتظرنى اتعلق به و انتظر اليوم الي اشوفة به … و ثم بكل بساطه تذبحه…


ومو قاهرينى الا هالممرضات الي مو راضين انني اشوفة و لا راضين يقولون لى كان ولد و لا كانت بنت..


عبدالعزيز: صلى عالنبى يامنيره !
!!


ايش فيك تصارخين؟؟؟


من قال ان و لدك ما ت؟؟؟


منيرة: شنو؟؟؟


من جدك ياعبدالعزيز؟؟؟


الجنين عايش ؟
؟


مامات؟؟؟


طيب انا ايش جبت ؟
؟؟


ولد و لا بنت؟؟؟


عبدالعزيز و هو يضحك: و تبينى اجاوب على الاسئله هذي كلها؟؟


اية يامنيره و لدك عايش…


وتسالين ولد او فتاة ؟
؟؟
ما كانك عشرين مره فاحصه و تعرفين انه و لد


بس انا بزيدك من الشعر بيت…


ماجاك ولد واحد بس !
!!
انتى عندك و لدين…


منيره بفرح: تتكلم بجد يا عبد العزيز و لا تمزح..


عندي و لدين !
!!
غريبة ما قالوا لى انني حامل بتوام


بس الحمد لله … يالله جبت و لدين؟؟؟


عبدالعزيز: انتي عندك و لدين يامنيره !
!!
بس ما جبتى الا ولد واحد…


منيرة: ما فهمت عليك ياعبدالعزيز ؟
؟؟
ايش تقصد؟؟؟


عبدالعزيز: ولد انتي جبيتية … و ولد ساره جابته


منيرة: و انا ايش دخلنى بولد سارة؟؟؟
انا ما على من ولد ساره !
!!
انا الي همنى و لدى انا


عبدالعزيز: ذلك اذا عرفتى اي واحد فيهم و لدك


منيرة: ايش تقصد؟؟؟


عبدالعزيز: ساره و لدت قبلك بخمس ساعات يامنيره … و خلال و لادتها …… توفت


نزل الخبر على منيره و هي بحالة ذهول … مو مستوعبه و مو فاهه ايش الي يصير


منيره و لدت و ما تت … طيب ليش جابنى للمستشفى؟؟؟


منيرة: عبد العزيز يمكن تفهمنى ايش الي يصير؟؟؟


عبدالعزيز: اسمعى يامره و لا تقاطعيني …


ساره و لدت و جابت ولد … و انا ابي هالولد يتربي فبيتي من غير ما يحس بالنقص او انه اقل من اخوانة …


فجبتك المستشفي و ولدوك ….
وبتطلعين من المستشفي و اثنينهم اولادك … و انسى انك تعرفين اي واحد ولد فيهم !
!!


فتحت منيره عينها على و سعها: اييييييييييش تقول ياعبدالعزيز؟؟؟


بتحرمنى من و لدي؟؟؟


عبدالعزيز: ما حرمتك يامنيره … و بدل الولد عندك و لدين


منيرة: و من قالك انني ما راح اعرف ايهم و لدى … اكيد بعرف


عبدالعزيز: ما راح تعرفين … لانك ما راح تشوفينهم الا مع بعض … و بعد كم يوم … بعد ما تروح اثار الولادة


وبالنسبة للفصيله الولدين واحد فصيلتة A يعني على و الثاني O يعني محايد


والشكل بعد ما بتعرفين … واحد الخالق الناطق عمة تركي و الثاني يشبهنى انا


منيرة: عبد العزيز … قول انك تمزح … مستحييييييييييل تسوى فينى هكذا …


عبدالعزيز: ما امزح يا منيره … ذلك الواقع و لازم تقبلين فيه


انا بطلع من هنا و بنشر خبر و فاه ساره مع و لدها و بقول للناس انك بغرفه الولاده …


وحسك عينك احد يعرف باللى صار !
!!
صدقينى بيصبح احدث يوم لك معاي!!!


وانسى انك تشوفين و لدك نهائيا!!!


وتعرفينى … قوووول و فعل …


طلع من عندها و هي منهاره و تصيح و تصرخ و تقول مستحيييييييييييييييييييل

انتشر خبر و فاه ساره بين الناس…


والكل ترحم عليها و دعا لها بالرحمه و المغفره …


وفى اليوم الثاني انتشر خبر و لاده منيره و انها جابت توام اولاد…


الكل فرح لمنيره و حمد الله انه عوض عبد العزيز بالولد الي راح منه…

بعد انتهاء ايام العزا …


دخل عبد العزيز غرفه منيره و الهم و اضح عليها


عبدالعزيز:


منيره و من غير ما تطالع فيه: و عليكم السلام


عبدالعزيز: شلونك اليوم


منيرة: ……………


عبدالعزيز: عندك استعداد تشوفين اولادك؟؟؟؟


منيره بعصبية: لا تقول اولادي … انا ما عندي الا ولد واحد..


عبدالعزيز ببرود: براحتك … انا بتركك احين و متي ما حسيتى انك مشتاقه تشفى اولادك ( شدد على اولادك ) عندك رقم تلفونى .
.
تقدرى تتصلى فينى …


وطلع من الغرفه و تاركها و راها و هي ميته من الصياح…

بعد اسبوع من الاحداث …


منيره و هي ممدده على سرير الغرفه و هي مهمومه رفعت جوالها و اتصلت على عبدالرحمن


عبدالرحمن: الو


منيرة: عبد الرحمن … ذلك احدث كلام عندك ؟
؟؟


مافى احد بيجيب لى و لدى الا عبد العزيز؟؟؟


عبدالرحمن: و الله ما نى عارف ايش اقولك ؟
؟؟
بس ذلك اخوى و ما اقدر اخون الامانه الي موصيني عليها … اتكلى على الله و ارضخى للامر الواقع يامنيره … انتي اخت و عزي…


منيره بعبنوته بعد ما قاطعت كلامه: لو كنت اختك مستحيييييييييييل راح ترضي على الي يصير


وقفلت السماعه بعصبية


وبعدين بخمس دقايق رفعت السماعه و دقت الرقم الي كانت تجاهد طول الفتره انها ما ترضخ لكلامه…

بعد ساعتين دخل عبد العزيز الغرفه و وراة ممرضه تسحب معاها سريرين


دخل و عيون منيره ملعقه على هالسريرين … و فعينها فرحه و حزن بنفس الوقت …


قرب السريرين من منيره و طلب من الممرضه انها تتركها بحالهم


عبدالعزيز: ها يامنيره ايش رايك بالاولاد؟؟؟
يجنون صح ؟
؟؟


منيره بهدوء و هي تنقل عينها بين الولدين : يعني ما فامل تقولى مين و لدي؟؟؟


عبدالعزيز: اظن اننا انتهينا من الكلام بهالمقال يامنيره و لا شلون؟؟؟


منيرة: طيب بتحرم ولد ساره من اهل امه؟.؟؟


عبدالعزيز: لاتحاتين … حاسب حساب جميع شي …


بس ما بى اسمع كلمه ولد ساره … من اليوم و رايح اثنينهم اولادك….


منيرة: ……………………..


عبدالعزيز: طيب ما تبين تسمينهم؟؟؟


رفعت منيره عينها و هي تقول فنفسها: قتلت فرحتى يا عبد العزيز و تبينى اسميهم بعد


قالت: سميهم انت … سويت جميع شي .
.
جت على الاسم …


عبدالعزيز: طيب انا من دايم خاطرى اكون ابو فواز


بسمى واحد فواز و واحد نواف


يالله اختارى مين فواز و مين نواف؟؟؟


منيره بخبث: طالما انك ابو فواز خلاص الكبير فواز و الصغير نواف !
!!


عبدالعزيز: لا ياشيخه .
.
ماكلفتى على عمرك ؟
؟؟


قلت لك لاتحاولين باى كيفية انك تعرفين؟؟؟


انتى الي بتختارين مين يمون فواز و مين يصبح نواف….


منيره من غير نفس: السرى الي على اليمين فواز و اليسار نواف … زين هكذا ؟
؟؟


عبدالعزيز: صار الي تبين يا ام فواز…

بعد يومين فالبيت…


دخل عبد العزيز على منيره و عيونها على الولدين … تطالعهم بنظرات ما عرف يفسرها .
.
حب .
.
حيره …حزن … خوف … كسرت خاطرة من قلب بس بعد الولد بيكسر خاطرة اكثر لو قالها مين و لدها …


عبدالعزيز:


منيرة: و عليكم السلام


عبدالعزيز: جهزتى الاولاد؟؟؟


منيرة: مصر على الي بتسويه؟؟؟


عبدالعزيز: تري تعبت من كثر ما اعيد فالكلام


يالله اقتنعت ام ساره … ما بى اقلب المواجع؟؟؟


منيرة: طيب و شلون رضت ؟
؟؟


عبدالعزيز: نوره اخت ساره و الد من 4 شهور و لسة ترضع بنتها …


قلت لام ساره تقول لها ترضع الولدين و بكذا الولدين يصيرون محارم لهم …


منيرة: و نوره رضت ؟
؟؟


عبدالعزيز: هي ما تعرف بالسالفه … امها بتقول لها انهم يبون شي من ريحه ساره …


فيرضعون عيالى و يعتبرونهم كعيال ساره …


منيرة: طيب و تضمن ام سارة؟؟؟


عبدالعزيز: بالتاكيد … لانة فاليوم الي بتتكلم به بيصبح احدث يوم تشوف به و لدها…


واخذ عيالة و طلعوا …

فى السيارة و هو يركبهم بكراسي السيارة الخلفيه …


ركب ولد منيره بالاول … و لما رفع ولد ساره … تلفت انه ما فاحد حولة … رفعة و باسة بين عيونة … و همس فاذنه…( يارب تخلية و تبقية لعنين ترجية )


انتظر ردودكم

 


يارب تخليه وتبقيه لعين ترجيه