يوم 27 سبتمبر 2020 الأحد 6:25 صباحًا

شعر قصير لحامد زيد

حامد زيد ذلك الشاعر الخليجي الذ يلمع اسمه بسبب الاشعار الاكثر من جميلة و العبارات الواقعية ، و من ضمن الاشعر التي قام بكتابتها حامد زيد:

قائل المنزل هو:حامد زيد لعنبوك ان مت بيدك و ش يفكك من اخواني … لحزنو ربعي على و ش الي تستفيده

قائل المنزل هو:حامد زيد ابك انا لاشفت خلي حط غيري بمكاني…والله انني لاتركه و ان صد لاعشق سيد سيده

قائل المنزل هو:حامد زيد قنوع بمظهري و السم ما يذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ما ني حلو لكن ما ني شين

  • *

قائل المنزل هو:حامد زيد طموحي بس اجي و اظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين

  • *

قائل المنزل هو:حامد زيد تخونين و تبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانية =ترضين!!

قائل المنزل هو:حامد زيد و اذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. ح شي لنته و لا غيرك و لا عشرة من اشكالك

  • *

قائل المنزل هو:حامد زيد ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني و تفكيري سوى

قائل المنزل هو:حامد زيد ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر و تنهينا

  • *

قائل المنزل هو:حامد زيد اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك اعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد

قائل المنزل هو:حامد زيد انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

قائل المنزل هو:حامد زيد شاعري انا و بس كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل* ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل* السعه لا بارك الله بالضيق السعه

قائل المنزل هو:حامد زيد اشتكيته للرفوف و للبراويز iiالهزيله و انذعرت من النياح الي سمعته بصورها رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله ما تركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها

قائل المنزل هو:حامد زيد و لا اناقررت اسافر و امتطي ظهر السفينه***لان ما فيه شي واحد يستحق اقعد عشانه

قائل المنزل هو:حامد زيد ياكبري بعيني و انا توني شاب..واهم كتاب الشعر حاربوني حتى و لو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني ان اسمي iiكبيربعيوني كد قال ابوي ان هبتهم قول ما هاب..ولو يقدرونك قول ما تقدروني

قائل المنزل هو:حامد زيد مشكلة لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه

قائل المنزل هو:حامد زيد و العذاب الي يذوب بعين من يفقد خليلة عندي اكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها و الحبيب الي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة iiهجرها

قائل المنزل هو:اعذب شاعر .. حامد زيد ليه تطعني و انا ميت بليا ..ماكفاك الي حصلي قبل ساعة ii؟.. كن بين همومي و بينك حميا ..جيتكم واحد و جيتوني جماعة ii!.. انت منا و المصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ما هي شجاعه !!

قائل المنزل هو:اجمل شاعر .. حامد زيد لا رائع شفت قبله و لا بعده رائع العذارى رهن رمشه و انا رهن اصبعه.. و الله انه لوطلبني طلوع iiالمستحيل لاطلعه مني منا يعني لاطلعه ii!!

  • ]

قائل المنزل هو:حاااامد موت فيني و اندفن فيك بثياب iiالحداد و ان حييت اموت لرضاك و احيابك بهون ..

قائل المنزل هو:حاامددد ان روحوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب و ان جرحوو قولو لهم ما حركو فيني شعره شفهم لهم حول السنه و لاخذو مني iiجواب اقوى دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..

قائل المنزل هو:حامد زيد حناكذا بمعارض الراي شطار لين استوى بالمجد عالي و مطمون

قائل المنزل هو:حامد زيد ما تقبلت الفراق و لاليدي به iiحيلة اه لوان الظروف المقبلة تكشف iiقدرها لويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كان جنبناالمشاكل من قبل يوقع ضررها ما هقيت الليلة الي جابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها

 

647 views