يوم الجمعة 7:07 مساءً 22 نوفمبر، 2019

فوائد ماء المطر للزواج


صورة فوائد ماء المطر للزواج
صور
بسم الله لرحمن الرحيم
ا اللهم صل و سلم على محمد و الة الاطهار و بعد

وردت روايات و اعمال عن الائمة عليهم السلام لفتح النصيب و الزواج

تكرار قوله تعالى ربى لاتذرنى فردي و انت خير الوارثين
قول ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بينى و بين زوج مؤمن و الله مجربتها
قراءه سورة طة و سورة الاحزاب

– اللهم صل على محمد و ال محمد و عجل فرجهم
سوف نكتب لكم فائدتين الاولي للمحبه و التزويج ليلة الخطبة او يوم الخطبه
تكتب هذه الاية بماء و رد و زعفران في اناء زجاجى و تمحي بالماء و تمسح منه راسها و تتوضا منه و تشرب من نفس الماء فانها تتزوج ان شاء الله وبشر الذين امنوا و عملوا الصالحات ان لهم جنات تجرى من تحتها الانهار كلما رزقوا منها من ثمره رزقا قالوا هذا الذى رزقنا من قبل و اتوا به متشابها و لهم فيها ازواج مطهره و هم فيها خالدون

الفائدة الثانية لتزويج الفتاة
تكتب هذه الاية في و رقة و تحملها الفتاة
سابقوا الى مغفره من ربكم و جنه عرضها الى اخر الايه21من سورة الحديد

2-للبنات اللواتى لا يتقدم لهن اي خطيب
مجربه و من جربها قد نال المراد و تقدم لهن اكثر من خطيب بنفس الوقت
تتوجب الوضوء و الطهارة
تاتى بورقه بيضاء غير مسطره و تكتبى بالزعفران سورة مريم
تنقعيها في الماء و يكون ماء صالح للشرب و طاهر اكيد
وبعد حوالى عشر دقايق تشيلى الورقه و يبقي الماء
تشربى منه و الجزء الاخر تبللى شعرك فيه و اتركية ينشف لوحدة لمدة سبعه ايام
3–هذه الاعمال مجربة من و حدة و الحمد الله انخطبت
اللهم صل على محمد و ال محمد
*قراءه سورة الفتح 120 مره كل يوم قد المستطاع لحين انتهاء العدد
*قراءه سورة البقره لمدة 7 ايام على كاسين ماء الاول للشرب و الاخر لرش الجسم بشرط بالغرفه مش بالحمام
*ختم السيده زينب
كل اسبوع ثلاثاء لمدة 4 اسابيع
الصلاة على محمد و ال محمد 100
ياحى يا قيوم 100
اللهم شافى كل مريض 100
السلام عليك يا زينب يا بنت امير المؤمنين 100
ثم تبكي و تتوسل بها لتقضى حاجتك
مجرب لفتح كل باب مغلق و خاصة الزواج
البسمله 21
انا فتحنا لك فتحا مبينا 7
واذن في الناس بالحج ياتوك رجالا و على كل ضامر ياتين من كل فج عميق 7
اللهم صلى على محمد و ال محمد و افتح لى كل باب مغلق بالصلاة على محمد و ال محمد 7

واجلس في منتصف الليل و اردد اللهم العن كل من ظلم فاطمه و بعلها و بنوها لعنه يستغيث بها اهل النار و اغتح لى كل باب مغلق بحق محمد و ال محمد
ستقضى حاجتك حتما

*عند نزول هم و غم لمدة 40 يوم كل يوم 92 مره
اللهم صل على نبى الرحمه و شفيع الامه و كاشف الغمه محمد و الة اجمعين
فهو مجرب كثيرا التوسل بالنبى خير معين و ملجا

*ليلة الاربعاء و الخميس و الجمعة تعمل بعد صلاه المغرب مباشرة
قراءه ايه من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقة من حيث لا يحتسب و من يتوكل على الله فهو حسبة ان الله بالغ امرة قد جعل الله لكل شيء قدرا 114 مرة
ثم سورة القدر 4 مرات في الجهات الاربع مع النفخ يمين يسار فوق تحت
فهو مجرب و اذا لم تقضي اعملة اسبوع ال2 و ال3 فانها تقضي لا محال

*الصلاة المثريه 10 صبحا و 10 مساء
وتستطيع ختما 99 مره في مجلس واحد
اللهم صل على سيدنا و حبيبنا و شفيعنا محمد حاء الرحمه و ميمى الملك و دال الدوام السيد الكامل الفاتح الخاتم كلما ذكرك و ذكرة الذاكرون و كلما سهي و غفل عن ذكرك و ذكرة الغافلون صلاه دائمه بدوامك باقيه ببقائك لا منتهي لها دون ذلك و على الة و اصحابة كذلك انك على كل شي قدير و بالاجابه جدير

*الختوم المجربه التي لها تاثير كبير في قضاء الحوائج ختم الصلوات على محمد و الة و هو مجرب لقضاء الحوائج و دفع البلايا و النجاه من الالام و المتاعب و الوصول للمقاصد و المطالب و هوان يصلى على محمد و الة 14000 مرة

تتوضا و تعطر فمك بماء و رد و بعدها تقرا الصلاة المثريه 3 مرات و بعدين تصلى على محمد و الة 14 الف مره بنيه الاربعه عشر معصوم بالترتيب من النبى الى الحجه عليه السلام

*بعد صلاه الصبح و المغرب
ان الله و ملائكتة يصلون على النبى يا ايها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما اللهم صل على محمد النبى و على ذريتة و على اهل بيته
ستقضي لك 100 حاجه

*100 مره لقضا الحاجة في 10 ايام
ابتداء بيوم الاربعاء و ختمها بيوم الجمعة
يا مفتح الابواب يا مقلب القلوب و الابصار يا دليل المتحيرين و يا غياث المستغيثين توكلت عليك يارب فاقضى حاجتى و اكفنى مهمى و لا حول و لا قوه الا بالله العلى العظيم و صلى الله على محمد و ال محمد

*لقضاء الحاجة تقراها يوميا
الصلاة على محمد و ال محمد 133
يا عباس 133
الصلاة على محمد و ال محمد 133
تقولها كل يوم لحين قضاء الحاجه

*للرزق من حيث لا تحتسب قراءه سورة التكاثر 4 مرات يوم الاثنين و الاربعاء
*عند خروجك من منزلك يوم الخميس قل
يا ايها الذين امنوا اصبروا و صابروا و رابطوا و اتقوا الله لعلكم تفلحون ايه الكرسى سورة القدر الفاتحه
*من الختوم المجربه التي جربها الاخوه لقضاء الحاجة الصلاة على محمد و الة 69 مره و اهداءها للسيده زينب ثم انفاق مبلغ ما دى في سبيلها كصدقة باسمها
بعد كل صلاه للرزق من حيث لا تحتسبون ايتى الملك
هذه بعض الاعمال جمعتها لكم لكي تستفيدوا
ولا تنسوا الصلاة الاستغاثه بالسيده الزهراء كل يوم او 4 مرات بالاسبوع لمدة كم شهر و ستروا ان الحاجة سوف تقضى
اللهم صلى على محمد و ال محمد4—ايات تعجيل الزواج باذن الله
قراءه سورة المعارج يوميا صباحا

سورة الواقعه ليلة الجمعة

سورة الذاريات مساء

قراءه هذه الايات – ايات الزواج 100 مره يوميا في الصباح و المساء

سورة الانفال ” لو انفقت ما في الارض كلا ما الفت بين قلوبهم و لكن الله الف بينهم انه عزيز حكيم” 63)
سورة الروم “و من اياتة ان خلق لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها و جعل بينكم موده و رحمه ان في ذلك لايات لقوم يتفكرون”(21)

سورة الذاريات “و من كل شئ خلقنا زوجين لعلكم تذكرون “ 49)

سورة القصص “و ربك يخلق ما يشاء و يختار ما كان لهم الخيره سبحان الله و تعالى عما يشركون ” 68)

سورة الانسان “و ما تشاءون الا ان يشاء الله ان الله كان عليما حكيما ” 30)

سورة الانبياء “لا الة الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين “(87)

سورة النبا “و خلقناكم ازواجا “(

سورة الفرقان “ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قره اعين” 74

سورة الانبياء “ربي اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين “(83)

سورة يوسف ” انما اشكو بثي و حزني الى الله و اعلم من الله ما لا تعلمون “(86)
سورة الاعراف ” هو الذي خلقكم من نفس واحده و جعل منها زوجها ليسكن اليها”(189)

– لا حول و لا قوه الا بالله

5—تكتب اية الكوثر 70 سبعون مرة و تحملها فانها تتزوج في اسبوع .

 

6— و بركاتة
هذه طريقة لزواج البنت و هي من المجربات فقد عملتها الكثير من البنات و قد نجحت و الحمد لله و انا الان اضعها بين يديكم
(تكتب سورة الشورئ كهيعص
تكون الكتابة على ورق ابيض و بالمسك و الزعفران و ماء الورد ثم تمحي الورقه بالماء و ترش ماءها على البنت)التي ترغب بالزواج لمدة سبعه ايام ابتداء من يوم الجمعة و انتهاء بيوم الخميس
ملاحظه / انا و جدت في النسخ يكون الرش مره واحده و لكن من خلال التجربه تكون سبعه ايام و هي الانجح و الله الموفق .

 

7–هوان يكتب ايات سورة الفتح بالمسك و الزعفران و ماء الورد و ذلك من اول سورة الفتح المباركه و حتى الايه السابعة على لباس الفتاة التي تلبسه،

 

ستتزوج باذن الله.

8-بالنسبة لموضوع الزواج فكما يعلم الكثير من الفتيات يتاخرن عن الزواج و كذلك بعض الشباب و عند الالتجاء الى الله عز و جل فلن يخيب امل من التجا اليه
1 احضرى زجاجه فيها ماء طاهر و نظيف و يفضل الماء المعقم و يقرا على الماء ما يلي:

سورة البروج مره واحدة
سورة يس مره واحدة
سورة الرحمن مره واحدة
وينفخ في الماء و يشرب منه لمدة 21 يوم على الريق صباحا و عند النوم في الليل

2 في خلال ال 21 يوم تقرا سورة الصافات مره واحده كل يوم و بعدها تطلب الله بقلب صادق ان ييسر لك الزوج الحسن او ييسر له الزوجه الحسنة

وبعد ذلك استمرى في قراءه سورة طة و سورة الرحمن من وقت الى الاخر
وانشالله ربنا كريم بييسر الزواج
الموضوع جد و عن تجربة و هي لكلي الجنسين و هذا سبب للتوفيق للزواج

9-تقرا و باخلاص السورة القرءانية الاتيه

1-سورة الفلق 7 مرات .

 

2-سورة الناس 7 مرات .

 

3-سورة الاخلاص 71 مره .

 

4-سورة طة مرتين
5-سورة الكافرون مره واحده ,على ماء طاهر و تغتسل به يوم الجمعة قبل اذان المغرب و بعد ذالك
تقراء سورة طة ثلاث مرات تاتيك الخطاب من كل مكان باذن الله .

 

10-
اضعها بين ايديكم للفائده
تكتب سورة و الفجر الى اخرها مع سورة الانشراح في اناء و تمحوها بماء المطر و تعجن بها الحناء
وتحنى بها يد من تريد ان تتزوج ,,, فتتزوج باذن الله تعالى .

 

)

11-لفتح نصيب البنات تكتب هذه الايه الشريفه مع الدعاء المذكور و تعلقها البنت يتيسر امرها سريعا ان شاء الله
(ومن كل شيء خلقنا زوجين لعلكم تذكرون 49)الذاريات
(اللهم بحق قولك هذا و بحق محمد صلى الله عليه و اله)ان ترزق هذه المرأة زوجا موافقا غير مخالف بحق محمد و اله
اجمعين
12-اعلم ان سورة الاحزاب ما كتبت في ورق ابيض بالزعفران و علقت بدار الا انهمرت له الخطاب .

 


13-ن سورة الفتح يتم قراءتها على النحو التالي
120 مره ليست متتاليه لكن المهم ان تصلى للعدد المطلوب
مثلا باليوم 3 او 4 مرات الى انتهاء العدد و تصل الى 120 مرة
فهي تفتح النصيب للزواج و الغلبة
ولو كان هناك اي عائق او ما نع للزواج فهي تسهل الامور حيث يقال ان كل بنت جربتها جاء نصيبها و تزوجت
14-
لحصول المطلب لسرعة تزويج البنت
بيدا يوم الاربعاء لمدة عشره ايام
تقراء عشر مرات بعد كل صلاه
اللهم صلى على محمد و ال محمد و عجل فرجهم

( يا مفتح الابواب يا مسبب الاسباب يامقلب القلوب
والابصار و يا مدبر الليل و النهار يا دليل المستجيرين
ويا غياث المستغيثين و يا ما لك يوم الدين
اياك نعبد و اياك نستعين برحتمك يا ارحم الراحمين )

15-الطريقة الاولى

(من بقيت له ابنه و اراد ان يزوجها فليكتب سورة الاحزاب قطعة من جلد الغزال
وليضعها في الحقه و ليغلق باب تلك الحقه جيدا و ليخفها في المنزل الذى فيه الفتاة فانها سوف تجد زوجا باذن الله تعالى

الطريقة التانية: يكتب من اول سورة الفتح الى ايه رقم سبعه 7 على لباس

قميص النوم الفتاة يكتبها بالزعفران فانها سوف تتزوج بسرعه انشاء الله

الطريقة الثالثة: يكتب سورة مريم كهيعص)بالزعفران في و رقة, و يغسلها و يرش ماء

الكتابة على راس الفتاة فانها تتزوج سريعا باذن الله تعالى

16-قراءه سورة طة 3 مرات بشرط اتحاد مكان و زمان لمدة 7 ايام.
17 قراءه سورة يس 5 مرات في وقت واحد و بدون كلام

18-اولا: ماء المطر و يفضل مطر شهر نيسان لان مطر نيسان فيه اسرار ربانيه عجيبة او ماء زمزم

ثانيا: حناء و يفضل الحناء التي نضعها في صينه القاسم في مجالس عزاء ابا عبدالله الحسين … اعتقد كل امرأة شيعيه تعرف هذا الشي

تفتحين العمل بركعتين لله تعالى بنيه الزواج

ناخذ كميه جدا قليلة من الماء و نقرا عليه

1_سورة الحمدو 70 مرة
2_ايه الكرسى 70 مرة
3_سورة القدر 70 مرة
4_سورة الاخلاص 70 مرة
5_سورة الفلق 70 مرة
6_سورة الناس 70 مرة
7_لا الة الا الله70 مرة
8_اللهم صلى على محمد و ال محمد 70 مرة

وبعد الانتهاء من القراءه على الماء تاخذين كميه جدا قليلة من الحناء و يعجن الماء و الحناء و تحنى البنت يداها ثم تلف يداها بقطعة من القماش و تنام
[center] نصائج للمتزوجين مروية عن اهل البيت عليهم السلام

ا اللهم صلى على محمد و على اهل بيته المعصومين

اليكم اخوانى و اخواتى بعض الروايات المهمه لاهل البيت على للانجاب .

 

.

 

و ذلك من كتاب العلاج الروحى و الجسدى للطفل للكاتب محمد صفري و انصح كل متزوج و متزوجة بهذا الكتاب.

اذا كنتم لا ترغبون باولاد مجانين … او حمقي وجب عليكم الالتزام بما جاء عن الرسول الاكرم ص و اهل بيته على بهذا الصدد.

لقد توارت الروايات و الاخبار عن الرسول ص و الائمة الاطهار على في مسالة الانجاب،

 

الا ان اغلب الناس لم يلتزموا بما جاء في هذه الروايات،

 

لذا تراهم مبتلين بابناء مجانين،

 

حمقى،

 

بخلاء،

 

جبناء،

 

و ما شابة و شاكل ،

 

 

و على ما يبدوا انهم لا يعلمون بان المضاجعه في ليلة اول الشهر باستثناء ليلة اول شهر من رمضان و منتصفه و اخرة يمكن ان يؤدى الى احدي هذه البلايا الكثيره:

الجنون،

 

الجذام،

 

الخبل،

 

الحول،

 

العمى،

 

الخرس،

 

البخل،

 

الاجرام و القتل،

 

الغرم،

 

الظلم،

 

الاسراف،

 

الخنث و ما الى ذلك…

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك احولا:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك بعد الظهر ،

 

 

فانة ان قضى بينكما ولد في ذلك الوقت يكون احولا ،

 

 

و الشيطان يفرح بالحول في الانسان) .

 

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك اخرسا اعمى:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تتكلم اثناء الجماع فانه ان قضى بينكم ولد فلا يؤمن ان يكون اخرسا،

 

و لا ينظرن الى احدكم الى فرج امراته،

 

و ليغضنة بصرة عند الجماع،

 

فان النظر الى الفرج يورث العمى) .

 

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك مخنثا و بخيلا:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك بشهوة امراة غيرك،

 

فانى اخشي ان قضى بينكما ولد ان يكون مخنثا،

 

مؤنثا،

 

بخيلا ).

قال الصادق عليه السلام:

( لا تجامع اهلك و انت مختضب،

 

فانك ان رزقت بولد كان مخنثا)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك بوالا:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك من قيام،

 

فان ذلك من فعل الحمير،

 

وان قضى بينكما ولد يكون يكون بوالا في الفراش كالحمير البواله في كل مكان)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك محروما من الابناء:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك في ليلة عيد الفطر،

 

فانة ان قضى بينكما ولد فيكبر ذلك الولد،

 

و لا يصيب و لدا الا في كبر سنه)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك ذو سته اصابع:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك في ليلة عيد الاضحي ،

 

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون له ست اصابع او اربع اصابع)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك جلادا:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك تحت شجره مثمرة،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون جلادا،

 

قتالا،

 

عريفا)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك فقيرا:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع امراتك في و جة الشمس و تلالئها الا ان ترخى عليكما سترا،

 

فانة ان قضى بينكما و لد،

 

لا يزال في بؤس و فقر حتى يموت)).

اذا لم تكن راغبا في ابنك ان يكون مهراقا للدماء:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع اهلك بين الاذان و الاقامة،

 

فانة اذا قضى بينكما و لد،

 

يكون حريصا على سفك و اهراق الدماء)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك مشوها:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( اذا حملت امراتك فلا تجامعها الا و انت على و ضوء،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون مشوها ذا شامة في شعرة و و جهه)).

اذا لم تكن راغبا في ابنك ان يكون عشارا:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع اهلك على شهوة اختها،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون عشارا،

 

او عونا لظالم،

 

و يكون هلاك فئات من الناس على يديه)).

اذا لم تكن راغبا في ابنك ان يكون منافق:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع اهلك على سقوف البنيان،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون منافقا مماريا،

 

مبتدعا)).

اذا لم تكن راغبا في ان يكون ابنك مسرف:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( ….

 

و اذا خرجت الى السفر فلا تجامع امراتك تلك الليلة،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون ممن ينفق ما له في غير حق)).

اذا لم تكن ترغب في ابن يعين كل ظالم:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( لا تجامع اهلك اذا خرجت الى مسيره ثلاثه ايام و لياليها،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون عونا للظالمين)).

اذا لم تكن راغبا بابن معاديا لاهل البيت ع):

قال الامام الصادق ع):

( لا تجامع زوجتك بدون ذكر الله عز و جل،

 

فانة ان قضى بينكما ولد يكون معروفا بعدائة لنا،

 

و انه شرك الشيطان)).

وفى رواية اخرى:

( … يكون شركا للشيطان اذا كان ما ل ابية حرام)).

اذا لم تكن راغبا بابن زان:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( و الذى نفسي بيده،

 

لوان رجلا غ شي امراتة و في البيت صبى متيقظ يراهما،

 

و يسمع كلامهما و نفسهما،

 

ما افلح ابدا،

 

ان كان ذكرا كان زانيا،

 

وان كانت انثى كانت زانيه)).

اذا لم ترغب بابن مصاب بالجذام:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( كرة للرجل ان يغ شي امراتة و هي حائض،

 

فان عشيها و خرج الولد مجذوما او ابرصا فلا يلومن الا نفسه)).

وعن الامام الصادق عليه السلام:

( عل تري قبح و جوة هؤلاء

 

فقال بلي ،

 

 

قال انهم من كان ابائهم يغشون امهاتهم و هن حائضات)).

وعن الامام الرضا عليه السلام:

( من غ شي امراتة و هي حائض ،

 

 

كان سببا في قباحة ابنه)).

اذا لم ترغب بولد مجنون:

قال رسول الله صلى الله عليه و اله:

( … كرة ان يغ شي الرجل امراتة و قد احتلم حتى يغتسل من احتلامة الذى راي فان فعل و خرج الولد مجنونا فلا يلومن الا نفسه)).

وقال الامام الرضا عليه السلام:

( من جامع امراتة مرتين بدون ان يفصلا بينهما غسل قضى بينهما ولد مجنون)).

اذا كنت لا ترغب بابن ضئيل ممتحن:

((عن عبد الرحمن بن سالم قال: قلت لابي جعفر الباقر: جعلت فداك لم تكرهون الغشيان عند مستهل الهلال،

 

و في منتصف الشهر

 

قال: لان المصروع اكثر ما يصرع في هذين الوقتين،

 

قلت: يا بن رسول الله قد عرفت مستهل الهلال فما بال النصف من الشهر

 

قال: ان الهلال يتحول من حالة الى حالة و ياخذ بالنقصان،

 

فانة فعل ذلك ثم رزق و لدا كان مقلا،

 

فقيرا،

 

ضئيلا،

 

ممتحنا)).

اذا كنت لا ترغب في ابن بطيء الفهم:

قال الامام الرضا عليه السلام:

( لا تجامع امراتك و انت على شبع في اول الليل صيفا او شتاء،

 

فانة يهيج الاسقام و يثير العلل)).

اتمني من الاخوة الاستفادة من علوم اهل البيت عليهم السلام..

 

و اتمني للكل ان يرزقوا بابناء صالحين.

نسالكم الدعاء

ملاحظة: عند ذكر الولد في الاحاديث لا يعني مولودا ذكرا فقط ،

 

 

انما لكلا الجنسين.


26٬762 views