احلى مواضيع جديدة

روايات الكاتبة غموض الورد

روايات الكاتبة غموض الورد Images

يا عساك ويا عساني يا عسانا يا عسا الله يا عسى الدنيا تموت وما يعيش
الا ترابك يا احبك واعشقك واهواك ولا يفتح الله ما تعودت افتخر باحساسي الا تحت
بابك ايه احبك والقضية واضحة والشاهد الله يطرد المظلوم خصمة وانت خصمي يا هلا بك
يا هلا بك يوم تجرح خافقي ويسامح الله يا هلا بك يوم تلحق غيمتي والحق
سرابك جابك الله في حياتي يا حياتي جابك الله ليش ما ادري وين ما ادري
كيف ما ادري بس جابك كل ما قلت ابتدينا في المحبة قلت ياالله ما دريت
ان النهاية بين بعدك واقترابك احسب اني كل شئ في عيونك يعلم الله واثر عينك
مستعفه ما تحب الا حجابك انظلمت ولا شكيت ولا تركت الامر لله كان همي انتظر
باقي عذابك في عذابك الله الله انتبه واحذر وفكر والله الله مثل ما احسب حسابي
في هواك احسب احسابك ما طلبت المستحيل ولا رجيتك شئ لله ما طلبتك ارتفع من
حجرتي واسكن سحابك يصرخ القلب المعذب وكل الله وكل الله شاب حبك في عيوني وانت
توك في شبابك رحت شئ وجيت شئ مختلف يا حسبك الله تصدق اني ما بغيت
اجلس مع حضرة جنابك غيرك ذاك الزمان ويا زماني منك لله ليش ما غيرت فيني
شئ يوم اني اهابك ليش ما علمتهم في قصتي وتوحد الله يعرفون انك سؤال ويعرفوني
اني جوابك ويعرفون اني حلفت ولا اعرف اغلى من الله والله انه راح مني نصف
عمري في غيابك
ان شاء الله تكون هذي اخر الغيباتي ياقلبي …. احبك )
ماعرفت وش ترسل له … او بالاصح ماعندها وقت تدور شي وترسل له ففضلت تقول
له كلمة تطلع من قلبها … واكيد راح توصل له اصدق واعمق ( احبك )

**********************************

حست نفسها مثل العروس وهي رايحة للفندق مع ياسر … فرحة وخوف وارتباك وخجل …
وانطباعات اكثر تعيشها بهاللحظة .. بس السعادة كانت مبينة بعيونهم … بحركاتهم .. وبلهفتهم المجنونة
… قرب لها شنطة ملابسها :هذي الملابس اللي جبتهم لك..بس افصخي عباتك اول ابي اشوفك
الجوهرة راحت للغرفة … فصخت عباتها ورتبت شكلها..جاب لها شنطتها للغرفة ..: بدلي ملابسك وتعالي
الجوهرة فتحت الشنطة تبي تشوف لها قميص تجهزه لنفسها عشان تلبسه وقت النوم … وهي
تفتش بالقمصان وتتحسب على ياسر: يااااسر جا وهو ميت ضحك وعارف وش تبي تقول له
.. بس انتظرها تتكلم: وش ذا؟ ياسر: ملابسك الجوهرة: مابيهم كلهم مايصلحون ياسر: والله انتي
اللي شاريتهم مو انا الجوهرة: اي بس في غيرهم كثير.. كذا قميص كانو عندي طوال
ياسر: وانا الحين اصبر كل هالوقت عشان اشوفك بقميص طويل الجوهرة وجهها صار مية لون
ولون … ماعرفت وش ترد .. هو متعمد اصلا يحرجها … ياسر: لا خلصتي صوتي
لي… وطلع من عندها .. الجوهرة بسرعة راحت تسبحت … وطلعت … كان هو توه
بيشوف وينها تاخرت: كل هذا تتسبحين؟ حشا لو انه لك سنة ماتسبحتي الجوهرة: وانت على
كل شي لازم تدقق؟ ياسر: باخذ لي دش سريع.. وانتي خوذي راحتك ماصدقت اللي طلع
من عندها … بسرعة دورت استر شي ولبسته حطت لمسات خفيفة من بلاشر وجلوس وراحت
للسرير وتمددت وتغطت اول ماطلع من الحمام شافها مغطية حتى كتوفها ابتسم .. اما هي
انحرجت يوم شافت شكله وهو طالع ولاف الفوطة على جسمه .. ياسر: يعني حليتيها يابنت
عبدالله؟ الجوهرة تحاول ماتطالع فيه … لان شكله يربكها .. سحب الغطا عنها شوي: يابنت
الناس شوي بس ترى مانيب ماكلك الجوهرة: ماقلت بتاكلني بس خف علي من نظراتك شوي
ضحك من قلب على شكلها المنحرج .. قرب منها وحبها على خدها : وحشتيني وربي
الجوهرة: وانت بعد ياسر: والله اشتقتي لي ؟ الجوهرة: ايه وربي قرب منها اكثر …
طفى الاباجورة ,,, وتغطى ,, ولمها بحضنه وهمس لها بشوق : احبك الجوهرة ذابت مكانها
وماعرفت وش تقول اصلا .. وانفاسه الحارة على وجهها زادت ارتباكها … ياسر شبك يدينها
بيدينه: جوجو الجوهرة : هممم ياسر: تحبيني؟ الجوهرة: موت ياسر: مسامحتني على كل شي صار؟
الجوهرة : ايه .. مافي قلبي لك الا غلاك .. ياسر استانس على كلامها ..
هو متاكد انه عمره ماراح يندم على اليوم اللي اختارها فيه .. تكمل معاه باقي
حياته … مشاعر حب وغرام تجمعهم .. وليلة رومانسية حالمة ..كملو فيها حلمهم اللي ابتدو
فيه..والسعادة ترفرف حولهم وترسم اجمل ابتسامة على الشفاه اللي اضناها الغياب …

***************************

بعد اسبوع من الاحداث.. عبير وامها في الطايف .. بعد 4 ايام بيكون زواج حاتم
ونوف ..الاوضاع شبه مستقرة الا قلق فهد من قرب عبير من حاتم … وهالشي خلاه
طول الوقت يتصل فيها ومطفشها ماتروح بيت خالها وحاتم موجود… ولو انه عبير صارت تشوف
الوضع طبيعي وماتحب تشغل تفكيرها بهالافكار الغبية…كل انسان عاش حياته .. والمشاعر تتغير مع العشرة
….وهي متاكدة انه حاتم تعدى مرحلة عبير..وكل تفكيرها هالفترة انها تبي تشارك بنت خالها فرحتها
.. رجعت لايامها قبل انتقالها للرياض.. قابلت صديقات الدراسة…واجتمعت فيهم ابتعدت عن اجواء الدراسة والمسئولية
والزواج.. ورجعت مراهقة مثل ايام المتوسط والثانوي… وشوفتها لصديقاتها رجعتها لايام افتقدت فيها برائتها… وعذوبتها
… عبير وهي طالعة من غرفتها وتلبس حلقها: ماما غريبة مانزلتي بيت خالي ام عبير:
بنزل بعد شوية فين رايحة انتي؟ عبير: بروح عند مها ام عبير: ماتلاحظي من يوم
جينا هنا وانتي كل يوم طالعة عبير: والله مشتاقة لايامي زمان ام عبير: استاذنتي من
فهد عبير: هو سامح لي بروحاتي لصاحباتي ام عبير: لا ياقلبي لا تطلعين مكان غير
لما تستاذنينه..مايجوز والله عبير: اكيد نايم الحين اصحيه يعني.؟ والله هو سامح لي ام عبير:
طيب اتصلي عليه واذا مارد ارسلي له رسالة بس على الاقل يكون عنده خبر عبير:
اوكي من عيوني… ماما كذا اوكي ولا ابس اساور؟ ام عبير: لا خليك كذا شكلك
انعم عبير: طيب بروح اتصل على فهد… دخلت غرفتها واتصلت على فهد اللي رد من
اول رنة:هلا والله عبير:اهلين..غريبة صاحي فهد: اي بسافر.. وراي رحلة بعد ساعة عبير : بتسافر؟
وانا اخر من يعلم فهد: ليش بتمنعيني مثلا؟ عبير: فهد من جدك انت .. كيف
تسافر وماقلت لي فهد: والله العظيم رحلتي بعد ساعة عبير: وانا مسوية فيها ما اروح
مكان الا وانت عارف فين .. وانت تبغى تسافر وماقلت لي فهد: وين كنتي بتروحين؟
عبير: عند مها صاحبتي .. ولا ليه اقول لك وانت تخبي عني فهد: وانتي على
طول تزعلين ماعندك وقت عبير شوي وتصيح: فهد تتكلم معايه بكل برود فهد: بالعكس مشتاق
لك عبير مبرطمة: لا ياشيخ فهد: والله العظيم .. وهذاني جاي لك اليوم عبير بفرحة:
جدددد والله؟ فهد: اي والله جاي ان شاء الله.. رايح للمطار الحين ومتاخر بعد عبير:
ياعمري انت..اجل خلاص ماراح اروح فهد: لا عادي روحي بس لاتطولين يعني ساعتين بالكثير وارجعي
عبير: اوكي بروح الحين…باي قلبي فهد: الله يحفظك… سكرت منه وركضت لبست عباتها .. ونزلت
رايحة لبيت صديقتها… بعد ساعة ونص استاذنتها راجعة للبيت.. وصلت بيتهم بدلت ملابسها وتكشخت لفهد
وجهزت له القهوة… وجابت الحلى اللي توها شاريته… واتصلت على امها :الو ماما.. فهد بيجي
بعد شوية ام عبير: والله؟ مسويها مفاجاة عبير: ايو تبغين تجين؟ ام عبير: لا ياقلبي
خذو راحتكم.. عبير: اوكي بعد وقت انتظار طويل وصل فهد .. واول مافتحت له الباب
ركضت لحضنه:هلا والله نورت البيت فهد: لعنبو ابليسك وش مسوية فيني ماقدرت اتحمل بعدك اكثر
من 5 ايام عبير : تحبني ..انا ماسويت شي فهد: والله الظاهر بنجن من حبك
عبير: هههههههههه ياليت فهد: افاااا تبيني اصير مجنون؟ عبير: ايوا.. عشان ماتحب غيري ولا تفكر
بغيري ابدا…ودخلته البيت تفضل قلبي فهد: ذكرتيني بايام الملكة عبير: ياحلوها ذيك الايام فهد: والحين
مو حلوة يعني؟ عبير: لا بالعكس كل مرحلة من حياتنا لها حلاوتها قعدو بالصالة:ياعمري انتي..
وين خالتي؟ عبير: تحت عند بيت خالي فهد: اهااا يعني بلحالنا عبير: ههههههههه ليه ايش
ناوي تسوي فهد يقرب منها: مادري ..شرايك انتي؟ عبير: رايي نتقهوى فهد: هههههههههههههه نتقهوى مو
مشكلة…علميني وش مسوية؟ عبير: ماشي حالي… كيف خالتي وكيف صحتها؟ فهد: لا الحمدلله بخير وما
ارتحت الا يوم قالت هيا بتقعد عندها شهر رجلها مسافر عمل .. عبير: يلاااا الحمدلله
… والله اني كنت خايفة تجلس لوحدها.. فهد: لا مستحيل اخليها لحالها .. خصوصا بعد
طيحتها الاخيرة عبير: يارب يخليها لك ويطول في عمرها على طاعته فهد: اللهم امين يارب
عبير: مستحي مني يعني.. مد يدك حلي… فهد: لا قاعد افكر عبير: في ايش؟ فهد:
في المفاجاة عبير: اي مفاجاة ,,, وتوها تذكرت ..: اهااا حبيبي قوووول فهد: طيب عبير:يلاااا
قول ايش هي؟ فهد: رحلتنا على مصر بعد زواج بنت خالك على طول عبير بفرحة:
والله حبيبي فهد: نطلع من العرس على جده ومن جده على القاهرة عبير نطت وباسته:
ياقلبي انت والله اني محتاجة اغير جو فهد: ياعمري انتي اهم ماعلي وناستك… كملو قهوتهم
وسوالفهم … وبعد العشا طلعو يتمشون ويتعشون برا

**********************************

بيوم زواج حاتم ونوف… الليلة فرح مثل اي عرس بالدنيا … وكل القلوب تحمل دعوات
صادقة بالتوفيق للعرسان .. وان ربي يكتب لهم السعادة في حياتهم…الفرح تم على احسن مايكون
… والعروسة بابهى طلة اطلت على المعازيم … عبير وبنات خوالها مستانسين بهالعرس … وفرحانين
بنوف .. تمت الزفة ..وبالوقت اللي كانو يبون يطلعون العرسان ويتوجهون للفندق .. اتصل فهد
على عبير عشان تطلع .. عبير كانت مع نوف تلبسها عباتها : نونو ارمي الطرحة
الحين نوف: اخاف تطلع خفيفة عبير: لا بعلمك طريقة اغطيك تمام لا تخافين تغطت نوف
…: امي كذا مو باين حاجة؟ ام نوف: لا ياقلبي .. الله يوفقك وانتبهي لنفسك
نوف: ان شاء الله طلعو البنات مع نوف لسيارة حاتم … اللي كان واقف هو
وعيال عمه واخوه … وعيال خواله … مشت عبير الين وصلت عند سيارة حاتم: مبروك
حاتم .. هو من شافها مع نوف مايدري ليش ماقدر يشيل عينه عنها : الله
يبارك فيك عبير: منك المال ومنها العيال .. حاتم: الله يكتب اللي فيه الخير يارب
عبير: يلااا انا بروح .. نونو باي ياقلبي.. وراحت تمشي لفهد.. وعيون حاتم كانت تتابعها
..ومايدري ليش من شافها ماشال عينه عنها … لدرجة انه نسى وجود نوف تماما وماكانها
واقفة جنبه.. عبير حست بالاحراج لانها حست نظرات حاتم لها مو طبيعية بس اللي ماتعرفه
ان عيون فهد ونوف شافت نظرات حاتم .. بس ياترى شلون بيفكر اثنينهم باللي شافوه
… نوف ركبت مع حاتم وماعلقت … يكفي احراجها انها عروس ولاول مرة تصير معاه
لحالهم.. اما عبير من اول ماركبت وشافت نظرات فهد عرفت انه ماراح يعديها على خير
.. هو من اول مو طايقه شلون الحين.. عبير: تاخرت عليك؟ فهد: لا كان قعدتي
تتبادلين النظرات الغرامية احسن عبير سوت نفسها مو فاهمة:اي نظرات؟ فهد: عبير لا تستغبين على
راسي … انتي تعرفين وش اقصد عبير: لا ماني عارفة .. تكلم انت وفهمني فهد:
حاتم عبير: ايش فيه؟ فهد: انتي شفتي شلون يطالعك عبير: وانت زعلان عشان كذا؟ فهد:
لا … جماد ما اغار على مرتي ولا شي عبير: طيب ياقلبي انت لا تعصب
احنا ورانا طريق .. ولسى بنسافر فهد: عبير والله العظيم مانيب رايق.. عبير: ياحياتي انت
انا مايهمني في الدنيا غيرك.. فهد: عبير اسالك بالله فيه شي؟ عبير: شي زي ايش؟
فهد: مدري… قولي اي شي بس طمنيني عبير: ياعمري والله مافي شي.. ولا عمري التفت
لاحد غيرك.. مو انا من الاول اخترتك من بين الناس كلها .. ومقتنعة باختياري فهد:
بس نظراته قهرتني عبير: والله ما اعتبرته اكثر من اخو .. واصلا نوف حبوبة وراح
يحبها ويتعلق فيها .. فهد: زين … عبير: حبيبي فهد: هممم عبير: خلاص لاتخرب عليه
فرحتي .. والله والله محد يعنيني في الدنيا غيرك فهد: ان شاء الله ..بس انقهرت
شوي .. ومشو رايحين لجدة … بعد ما استاجر له سيارة ومن جدة بيتوجهون للقاهرة
,,,

********************************

في الفندق .. عند حاتم ونوف.. الوضع مكهرب على الاخر,,, واللي صار اليوم نوف ماراح
تعديه بالساهل .. اصعب شي على المراة انها تنطعن في انوثتها … وهذا قاعد يطالع
غيرها وبليلة عرسها … بالليلة اللي الكل يشوفها احلى من في الحضور … اهم شخص
تبيه يشوف هالحلا عيونه راحت تناظر غيرها … رغم ان عبير كانت متغطية .. حتى
عيونها غطتها عشان المكياج .. بس حست ان حاتم يناظرها يروي بهالنظرة شوقه… تسبحت وبدلت
ملابسها وجلست على السرير .. بعد دقايق جاها حاتم مبتسم .. ومن شافته حست جرح
بداخلها .. هي تحبه من زمان وتوقعت انه يوم خطبها يبيها .. ومع الوقت حبها
.. هو كان يقول انه يحبها … بس نظراته اليوم لعبير اثبتت لها انه باقي
في قلبه حب لها … حاتم: ماراح تجين نتعشى؟ نوف: لا مالي نفس .. بس
ابغى اتكلم معاك حاتم جلس جنبها : قولي نوف: انت لسى تحب عبير صح؟ تفاجا
من كلمتها .. واستغرب سؤالها وهي بعد استغربت جراتها وكيف قالتها صريحة ومامهدت لسؤالها حاتم:
نوف ايش هذا الكلام؟ نوف: انا ماسئلتك عشان تسئلني حاتم: لا انا احبك انتي نوف:
لا تكذب عليه .. انا شفت حبها في عيونك .. حاتم: والله مو كذا لاتفهميني
غلط نوف: مافهمتك غلط والله..بس انصدمت لاني توقعتك تعديت هذي المرحلة بس للاسف لسى غرقان
في حبها حاتم: انتي اعطيني مجال افهمك نوف: ايش راح تفهمني قول.. حاتم: مع الايام
راح اثبت لك اني احبك نوف: شفت انك ما انكرت؟ انا ما ابغى تكذب عليه
وتقول ليه كم كلمة وتظن اني غبية واصدقها .. حاتم: يعني؟ نوف: اذا تاكدت من
مشاعرك ليه وانه مافي قلبك غيري وقتها انا راح اكون لك حاتم يطالعها مستغرب: مافهمتك
نوف: يعني خلينا كذا احسن … حاتم: نوف انتي مقتنعة باللي تقولينه؟ نوف: ايوا.. انا
ماعندي استعداد اكون مع انسان معاي بجسمه بس وروحه وقلبه مع غيري حاتم: بس انتي
فاهمتني غلط نوف: طيب احلف لي بالله انه نظرتك لعبير عادية وانها مثل اي وحدة
من اخواتك … حاتم:……………… نوف: ماتقدر تحلف صح؟ خلاص كلامي اللي قلته ماراح اغيره انا
انسانة يهمني ارضي مشاعري في الاول قبل اي حاجة ثانية حاتم بعد تفكير عميق:نوف والله
راح تعرفين مع الايام اني احبك بس انا ماراح اجبرك على حاجة ..انتي نامي الحين
… وربي يسهل امورنا ..وبكرة الصباح نتفاهم .. من طلع وسكر الباب سمحت لدموعها تنزل
قهر,,, من كثر قهرها حست انها حقدت حتى على عبير رغم انها مالها ذنب باللي
يصير ابد ماتدري هل هي تسرعت بقرارها او لا … بس هي مقتنعة انها بعد
ماشافت نظراته واللهفة اللي بعيونه لعبير ..مستحيل تكون له جسد … بدون روح..

*****************************

******************************

بمصر ايامهم وناسة … روحات وطلعات ومايرجعون للفندق الاوقت النوم بس … مو مخلين مطاعم
ولا كوفيهات ,, ولا اسواقالا رايحين لها .. وخصوصا على النيل .. وياحلو اجواء السهر
علىالنيل …كانو قاعدين يبون يتعشون باحد المطاعم المطلة على النيل … الجومايخلو من الوناسة ..
في هذا البلد اللي تحس بالحركة فيه طول الوقتوكثرة السياح الخليجين والسعوديين بالذات .. تخلي
الواحد يحس انهماطلع بعيد.. ويحس بانتماء كبير..جالسين على احدى الطاولات ويسولفون … طبعا عبير بحجابها
مثلماهي بالسعودية .. طالبين لهم عشا وقاعدين ينتظرون متى يجهز طلبهمفهد: يااحلو الجو اليومعبير: ايوا
مرة وناسةفهد: والله ياقلبي اهم ماعلي بهالدنيا اشوفك مستانسة ومبسوطة ..عبير:الله لايحرمني منك ياربفهد:اليوم امي
مكلمتك؟عبير: ايوا ايش دراك؟فهد: يوم اتصل عليها قالت لي

روايات الكاتبة غموض الورد D8B1D988D8A7D98Ad8A7D8Aa D8A7D984D983D8A7D8Aad8A8D8A9 D8Bad985D988D8B6 D8A7D984D988D8B1D8Af
  • روايات الكاتبة غموض الورد
  • روايات الكاتبةغموض
  • روايات الكاتبه غموض الورد كامله
  • روايات على الورد
  • روايات غموض
  • روايات غموض الورد
  • رواية الكاتبه غموض
  • غموض الورد
السابق
التلوث الغذائي
التالي
كلام حب انجليزي