رواية واخيرا حبينا بعض

رواية واخيرا حبينا بعض 7e7a68e1999dd32b7b4923ef18c9e2d0

“البارت الاول”

فى بيت =ابو مصعب (الساعة 6 الصبح)

كانت الشمس مشرقة تنور الدنيا بنورها و على احد النوافذ بيت =ابو مصعب كانت مرام نايمة او نقدر نقول فسابع نومة دخلت عليها امها و راحت لى عندها : يمة مرام يلا حبيبتي قومى الساعة الحين 6 بتتاخرين يلا

مرام بصوت نايم : انزين انزين بس 5 دقايق و اقوم

(مرام روعة بمعني الكلمة سمرة فاتحة و اايد لدرجة توصل الى البياض و عيونها مكحلة و لونها عسلية و خشمها صغير يناسب ملامح و جها الطفولى و شفاتها و رديتين غامجين متوسطين و عمرها17 سنة )

ام مصعب تهز راسها : يعني 5 دقايق بتشبعج نوم يلا قومى علشان ما تتاخرين على المدرسه

مرام بتعب و تكاسل و النوم فعيونها قامت و دخلت الحمام و هي تتحندة : اففففف متي اخلص مدرسة مليت

ام مصعب و هي تطلع من الغرفة : و ى من حلاة قعدت المنزل عاد يلا بسرعة يمة لا تتاخرين.

بعد ما طلعت ام مصعب من بنتها راحت و قعدت و يا ابو مصعب يتريقون( ام مصعب : ربت بيت =و تحب عيالها و ايد و اكثر شي تدلع و لدها العود مصعب و عمرها 44 سنه.)

كان مصعب معاهم (مصعب شخص و سيم بنيتة الجسدية عريضة و بها عضلات و هو من الطراز الشوى قديم و متشدد شوى بدين عمرة 24 سنة )

ام مصعب و هي تصب الجاى حق ابو مصعب : افف تعبتنى هل المرام و ايد تحب النوم

ابو مصعب و هو ياخذ منها الجاى : الله يعينة و يعين الى بياخذها

ام معصب و هي تطالع مصعب و تضحك : هههههههههههة اي الله يعينة و ان شاء الله نشوفها عروس بس خل مصعب بالاول يعرس لانة هو البجر و اكيد يبى يفرحني

(ابو مصعب رجل شديد و صارم و يحب عيالة و ايد و عمرة 49 سنه).

مصعب ككل مرة يحاول يتهرب من طارى الزواج : اقول يبا انا اليوم لازم اروح من وقت المكتب تعرف و ايد اشغال عندي يلا مع السلامه

قام من مكانة على طول و طلع من المنزل قبل ما يقولون له مع السلامه

ام مصعب الى تضايقت من الخاطر على مصعب : ياربي

ابو مصعب و هو ينزل الجاى : سمعيني يا شيخة اذا و لدج يبى يتزوج بيتزوج لا تعورين راسج و قلبج يا شيخة (ام مصعب اسمها شيخه) فهذا الوقت نزلت مرام و هي لابسة زي المدرسة الكحلى الازرق الغامج و لامة شعرها ذيل حصان و منزلة قذلة و كانت لابسة شنطتها و هي تمشي للباب بتطلع من المنزل : يلا مع السلامه

ام مصعب و اابو مصعب : تريقى بالاول

مرام : يبا يما تعرفون انا ما احب اتفطر ايام المدرسه

ابو مصعب : شالطبع يلا تعالى تريقي

ام مصعب : لا تحاول ما راح ينفع معاها عنيدة و راسها يابس

مرام و هي طالعة : يلا باااااااي

اابو مصعب و ام مصعب : مع السلامه

————————————————————–

بيت ابو سعد (الساعة 9ونص)

فى بيت =ابو سعد و بالتحديد غرفة سعد كان يتكلم فالتلفون سعد و هو مغمض عيونة و منسدح على السرير : حياتي و لهت عليج و دى اشوف عيونج الحلوه

البنت بصوت دلع : هههههههة انا بعد يا حياتي متولهة لك من زمان ما شفتك بس تعرف ظروفى فهاليومين ما اقدر

سعد و هو يتنهد بصوت عالى :اقول رغودة حياتي

رغد: هلا امر عمري

سعد و هو يعدل فقعدتة : انا بصراحة خلاص ما اقدر انتظر اكثر حياتي و راح اتقدم لج و لى بها فيها

رغد طايرة روحها من السعادة و الوناسة : صج حياتي

سعد و بنبرة رومانسية : اكيد يا عمري اكيد

رغد و بصوت فرحان : يالله اشكثر انا مستانسه

سعد : خلاص عيل انا اليوم بكلم الاهل

رغد : طيب حياتي

سعد: طيب ان شاء الله انا الحين باروح الشغل اكلمج بعدين

رغد: ان شاء الله باى حياتي

سعد : رغد

رغد : هلا بعيون رغد

سعد : انا احبج

رغد : ………………………

سعد: رغد انتي معاي

رغد : اي معاك

سعد : انا احبج

رغد : و انا

سعد: و انتي شنو

رغد : مثلك

سعد : شنو مثلي

رغد :انت تعرف يلا اخليك الحين علشان ما تتاخر على الشغل يلا باى حياتي

سعد: اوكو باى عمري

( سعد انسان رومانسي و ايد و طيب و يشتغل مع اابوة بالشركة و هو اكبر من اختة و اخوة و عمرة 25 سنة و دوم يحب يتسبب فاخوة …سعد يجنن بكل معني << يعني تحطيم و سكسوكتة عذااااااب .

بالاختصار (معذب قلوب.).
شعرة بنى فاتح و عيونة عسلية فاتحة ما ااااايلة للذهبى …

شعرة طويل شوى لين تحت اذنة .

وعندة سكسووووكة تهبلنن و عندة غمازة على خدة اليسار .
.

عيونة عسلية )

( اما رغد فهي و ايد فتاة نعومة و خجولة و رومانسية و روعة كلها انوثة و تجذب الكل و عمرها 20 سنه

شعرها اسود طويل و عيونها سودة و واسعة و بياضها بياض الثلج)

سكر سعد التلفون و هو فرحان و من كثر الفرح ضم التلفون و قام يحببة و بعد الجنون طلع من غرفتة فالصالة كانت ام سعد و سلطان يتفطرون

سعد : صباح الخير

ام سعد +سلطان : صباح النور

قعد سعد علشان يتفطر :الي وين اابوى يما

ام سعد : اابوك راح الشغل يقول و ايد عندة اشغال تريق بسرعة و طلع

سلطان : اي اقوى من سعد راقد لى هالحزة و لا كانة عندة دوام اليوم

سعد : عشتوا اقول اسكت و طعام تبن اقوى لك و انسرد لا اعطيك ابوكس الحين

سلطان : افففففففففف خلاص شبعت انا باروح الجامعة اقوى لى باي

ام سعد : تو الناس

سعد : خلية يمة اقوى يفكنا من لسانه

سلطان : يما شفتي و لدج شيقول عني

ام سعد : الله يهداك يا سعد ليش تقول له جذي

سعد : انا ما قلت شي غلط علشان يزعل

سلطان : افففف شكلة اذا قعت زيادة بتزيد عندي الغثة يلا باى و طلع سلطان من المنزل اما ام سعد فقعدت تعاتب و لدها سعد على الى سواة حق سلطان

(سلطان : عمرة 19 سنة و دوم يتهاوش مع اخوة و ثم يتراضون و يصيرون سمنة على عسل هو انسان حابوب و كومدى و دمة خفيف و مغازلجى من الدرجة الاولي يخقق مرررة <<< انقلبت اللهجة خخخخخ و عندة سكسوكه

عذااااااااااب ….
يميل للبساطة فكل شي …شعرة اسود نااعم و عيونة عسلية ناعسة و شخصية مرحة و ااااايد و غشمرجى و الباقى راح تعرفونة من احداث القصه)

(ام سعد : تحب زوجها و عيالها و ايد و هي كبار بسن و مريضه

بمرض القلب و عمرها 47 سنه)

ام سعد : شفت اسويت اكاهوا طلع و هو زعلان

سعد : بطقاق لا تعورين راسج يما المهم يما انا ابيج فموضوع

ام سعد : خير ان شاء الله

سعد و هو يناظر الفراغ : يمة ….
ابي… ابي

ام سعد و هي عاقدة حواجبها : تبى شنو يمه

سعد : انا يمة قررت اكمل نصف اسلامي و اتزوج

ام سعد الى طارت من الفرح : هذه الساعة المباركة مبروك يا نظر عيني

سعد استانس لوناسة امة : تسلمين الله يبارج فيج يمه

ام سعد و بفرح : خلاص اليوم بكلم اابوك علشان نزوجك و اذا على البنت انا بدور لك فتاة الحلال الى تناسبك و تسعدك يما

سعد و هو يقوم من مكانة : لالا يمه

ام سعد و هي مستغربة : ليش!!

سعد يحرك يدة فالهواء على دليل الشرح : انا يمة الى حبيت اقوله انه ما لا داعى تدورين لانة البنت موجوده

ام سعد و هي تناظرة على طرف عيونها و الابتسامة شاقة حلجها : البنت موجودة هاااا من و رانه

سعد و هو يبتسم حق امة : يمة لاتحرجيني

ام سعد و هي تضحك: هههههههههههة فديتة الى ينحرج انزين قولى من هذه البنت يعني عروستنا

سعد: هذه فتاة اسمها رغد راشد ال…..

ام سعد : و النعم انزين قلت حق اابوك

سعد : يما ان قلت لو انتي تقولين له احسن

ام سعد : ابشر ان شاء الله خير يما يلا الحين روح الشغل لا تتاخر اكثر

سعد و هو يحب راس امة : ان شاء الله

طلع سعد من المنزل و ام سعد تدعى له بالتوفيق

————————————————————–

فى الجامعة (الساعه11 الصبح)

كان حمد توة طالع من المحاظرة مع ربعه

حمد : اففففف حشي اليوم المحاظرات ما تخلص الى بطلعت روح

خالد (صديق حمد): اي و الله صدقت

وليد(صديق حمد): طيب عيل شباب خلونا نروح الكافتيريا اقوى لنا

الشباب كلهم : يلااااا

راحوا الشباب الكافتيريا و قعدوا يم طاولة كله بها فتيات كانوا البنات يطالعون الشباب و اكثرهم حمد (حمد و سيم يشبة اختة مرام شعرة ناعم لونة بنى غامج و اسمر اللون لكن فاتح و بنيتة الجسدية قوية و هو مفتول العضلات كاخوة مصعب و عمره22 سنه) فالجهة الاخرى كانت نورة مع صديقتها طالعين من المحاظره

نورة : اقول ساره

سارة : هلا قولي

نورة :شرايج تين اليوم بيتنا علشان ندرس مع بعض حق الاختبار تعرفين انا ما ينفع معاى الدراسة بروحي

سارة و هي تضحك : ههههههههة و الله انتي شي بصراحة كانج ياهل صغار لازم حد يدرسها و يوقف فوق راسها

نورة و هي تسوى روحها زعلانة : انا اوكو ايى منج اكثر يا سارة مشكورة يا الغلا

سارة و هي تراضى نوره: و ية عليج فديتج ياحياتي و الله

فى هالحظة دق جوال سارة شافت سارة التلفون(خلود) سارة و هي تابوز حق نورة : افففففف هذه خلود الهبله

نوره: انزين ردى سارة و هي ترد : الوو هلا و الله ههههههة و الله انتي الى ما تسالين..هاا ….
اى اي انا و نورة تونا طالعين من المحاظره……اوكو وين انتوا…….خلاص الحين يايين … باي

سكرت سارة من خلود سالتها نوره: خير شتبي

سارة و هي تتافف: افففففف تقول تعالوا قبل لايفوتكم

نورة و هي تعقد حواجبها : ليش شنو بفوتنا

سارة : و الله ما ادرى بس قلت لها بنروح لهم

نورة : عيل يلاا

(نورة فتاة حبابة و كول و ايد نعومة و روعة و شخصيتها الكل يحبها و عمرها 18 سنة نورة بنت راااائعة جدا جدا و روعة .
.
شعرها اسود طويل و عيونها سودة و واسعة …هابوولة و اايد…

بس حنونة و اايد و حساسة و واعية و اعقل و حدة من البنات)

(سارة صديقة نورة بروح من ايام المدرسة و دوم مع بعض بس للاسف السنة الجامعة صارت محاظرات سارة تختلف مع نورة و ما تكون معاها الا فمحاظرة و حدة و عمرها 18 سنة و رائعة و ايد بس السانها طويل)

راحوا سارة و نورة الكافتيريا و قاموا يدورون على البنات شافوا طاولة عودة كلها فتيات و يمهم طاولة كلها شباب و الحالة مصخرة لدرجة انه نورة و صديقتها سارة استحوا يروحون يقعدون معاهم سارة بصوت اشبة للهمس : نورة شنو بنقعد معاهم

نورة :ههة و الله ضحكتينى اكيد لا يلاا يبا نمشي ما لى انا على هالسوالف اخاف احد يشوفنا مع هالبنات و يقولون عنا حجي

سارة : اي و الله و انتي الصاجة يلا نمشي

نوره: مشينا

توهم بلفون الى صوت و حدة من البنات تصارخ بسمهم : ساااارة نوووورة فهالحظة سارة و نورة انصدموا يقولون فروحهم فشلتينا الله يفشلج فضحتينا نورة تطالع ساره: بل بل بل حشي فضحتنا بصوتها الحين ما اعتقد احد فالجامعة ما عرف اسمنا

سارة و هي تهز راسها :اى و الله

فى الطرف الثاني كانوا الشباب يدورون سارة و نورة الى ياهم فضول يعرفون من هم و انصدموا يوم عرفوا سارة و نورة لانة شكلهم محترمين و لابسين شيلات و محتشمين فلبسهم يعني مو راعين سوالف و خصوصا حمد الى تفاجا بنورة فتاة عمة بالتاكيد ما يحتاى اقول لكم شلون شكل نورة و سارة بهل اللحظة و يهم طماط و يطلع منهم شرار من الحمق الى هم به و الموقف المحرج الى ما ينحسدون عليه تجدموا لطاولة البنات و حدة من البنات راحت لهم تسلم و انصدمت منهم لانهم صدوا عنها و راحوا حق خلود الى هي صارخت عليهم

سارة و هي تصر على ضروسها : خلود شالحركة الى سويتيها انتي ما تستحين انتي لين متي بتمين جذى تدرين ذلك الى سويتية يسمونة قله ادب و محد يسوى مثلة الا الى ما تربة ما خليتى احد فالجامعة ما سمع و عرف اسمى و اسم نوره

خلود و هي رافعة حاجب : نعم عفوا شقلتى انا شنو

نورة و هي تطالعها من فوق الى تحت : اعتقد سمعتى شقالت سارة ما لا داعى تعيد و تزيد ياخلود هانم

خلود عصبت و قامت و لزقت بسارة و نورة و هي تهمس لهم : انا ما سويت شي غلط اولا ثانيا انا ما اسمح لكم تكلمونى بهالكيفية اوكو

(خلود فتاة و العياذ بالله و ايد شايفة نفسها و مغترة بعمرها على انها فتاة عادية يعني مو رائعة و لا هي بكريها لكن مقابولة و تحب تلفت انظار الشباب و هي من النوع الى عادي يبيع عمرة و هي بعمرسارة و نوره)

نورة و هي تتهزء بها :وثانيا شنو يا ابلة مفيده

سارة تبى تحر خلود : ههههههة روعة منج يا نوره

نورة و هي تطالع خلود بكل احتقار: سمعيني بلا هالحركات بايخة كو يهج اوكو اولا و ثانيا انا انسانة ما ابي انزل مستواى لى مستواج

خلود بصوت يرتفع تدريجيا: و ثالثا يا نورة محمد يا انسة الشرف

نورة ما استحملت و عطت خلود كف حار خلا خدها يصير حمر الكل مستغرب و يطالع الى قاعد يصير

————————————————————

هل اابوة سعد ابوافق على زواج سعد من الى ملكة قلبة رغد ؟
؟؟؟؟

هل راح يقتنع مصعب بانه يفكر بالزواج؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل كانت عندة تجربة و ما يبى يكررهاااا؟؟؟؟؟
او انه عندة سر و راة رفضة و تجاهل الموضووووع؟؟؟؟؟؟؟

شنو راح يصير بين حمد و نوره؟؟؟؟؟؟؟؟

وشنو الموقف الى راح تنحط به نورة بعد الكف الى عطتة خلود؟؟؟؟

كل ذلك راح نعرفة فالاجزاء القاادمة و اتمني انكم استمتعتوا فهذا البارت

  • رواية واخيرا حبينا بعض البارت الاخير
  • رواية اخيرا حبينا بعض كاملة
  • روايه واخيرا حبينا بعض لارشيف كامله
  • روايه واخيرا حبينا بعض البارت الاول
  • روايه واخيرا حبينا بعض
  • روايه حبينا بعض البارت 37
  • رواية واخيرا حبينا بعض غرام
  • رواية واخيرا حبينا بعض الحلقة 1
  • رواية واخيرا حبينا بعض البارت السادس والثلاثون كامل
  • رواية واخيرا حبينا بعض


رواية واخيرا حبينا بعض