احلى مواضيع جديدة

قصص بنات وشباب حب

قصص بنات وشباب حب Images

 

قصص بنات وشباب حب Images?Q=Tbn:and9Gcrssvmndcxvqjiph6Uiueh Svizw1B Pg5Swzbtlqlkngzilpieia

هذي قصة حب واقعيه انتهت قبل اشهر قليله فقط
قررت ان اكتبها و انشرها بمواقع
الانترنت و البلوتوث والوسائط المتعددة،>،>،>
}} واحاول قدر المستطاع ان اجعلها بين يدين اكثر عدد ممكن
من الناس{{
لعلها تكون سبب في زيادة الحرص بقلوب بعض
وزيادة الخوف والحفاظ على
كل اثنين تتوسط قلوبهم علاقة حب سامية وشريفه. . .
قبل ان ابدى اقصها عليكم…
..عندي رجاء منكم اخواني واخواتي..
عدم جرح ابطال القصة وتكذيبها لانها حقيقة {%}
وقد يصدقها العشاق فقط
لانهم يسكنون عالم{الحب{
وهم وحدهم يعرفون
ان العالم هذا
) و يا كم جرح وعذب وكان سبب
بحرق القلوب وقهر الدموع
وفقدان العين شوفه الغاليين
و يا كم اشعل السعادة والضحك
ببعض القلوب…
وكان سبب في راحة بال الكثيرين…
وكان اول سبب في جمع قلبين(
وثاني رجاء/قول امين بنهاية
القصة..
وثالث رجاء/عدم سرق القصة
او تزويد وتنقيص بالكلمات..
ورابع رجاء/قم بمساعدتي وانشرها معاي لاني اريدها ان تصل
واليكم كلمات القصة فهي الكفيلة بتعريفكم من اكون انا ومن تكون هيفاء …
قصة بنت في مرحلة المتوسط
اسمها:هيفاء
مواصفاتها:متوسطة الجمال’ متوسطة الطول’
سمرا اللون’
هواياتها:الضحك واللعب والدواجه بشوارع ليل ونهار
هي وشلتها>>>
كانت كل يوم بعدما تطلع من المدرسة تقول لسواق
شغل المسجل على اخر شي تبي تلفت انظار الشباب
وحتى كانت تفتح الشباك تستهبل
وتمزح وتحارش الشباب
وكان السواق رهيب مثلها
واذا قربت من البيت تتغير وتصير
محترمه حيييل
يمكن عشان اخوها نواف لانه مطوع؟؟!!
اما اهلها كلهم داجين) وفري(
واذا جاء العصر تتطلع مع خوياتها الداجات للمملكة او الفيصليه او مطاعم
وكوفيات التحليه
للبحث عن الشباب واذا جات الساعة
عشر ونص رجعوا للبيت وناموا عشان
المدرسة وفي الويك اند
ينهبلون زيادة يروحون لشاليهات او مزرعة او استراحه لاوحده فيهم
رقص للفجر و حلويات طايحه على الارض وجوال مسمينه جوال الكل
يحطونه بالوسط وكلهم يجمعون
ويدقدقون على الشباب ويتخبلون ويستهبلون
الى الفجر ثم يرجعون الى بيوتهم
}عسى الله يحفظ بنات المسلمين ويهديهم{
وفي مره من المرات طلعت هيفاء مع صاحباتها لمطعم اسبازيوفي المملكة
ومثل عادتهم يرسلون ويستقبلون
في البلوتوثات
وكانت فيه طاوله كلها شباب
كل واحد اكشخ واحلى من الثاني كانت قريبه من طاولة المهسترات بس كانوا الشباب ثقل

قالت هيفاء لصاحبتها نوف
نوف شوفي ذاك يهبللللل
قالت نوف اي واحد
قالت هيفاء اللي لابس جيشي
قامت نوف تبحث عن بلوتوثه وللاسف كان مقفلة!!
قامت لفت على هيفاء وقالت ماني نوف لو ماجبته لك
قالوا البنات وش بتسوين
قالت احنا ايش اسم شعارنا
قالو المصرقعات بصوت على
) لا نعرف المستحيل والا ما يصير نخليه
يصير(
وقامو المهبولات يصفقون كانهم
سكارى
لفتو انتباه الجميع…
الا…شلة سعود…ما عبروهم!!
قالت:سلطانه وجع ليش ما ناظرونا؟؟
قالت:نوف اصبرو يا بنات ان مع العسر يسرا>>
وانا جايبتهم ها لمزاين جايبتهم
ومرت نوف من عند سعود وقالت افتح بلوتوثك!
سعود سمعها و لا عبرها
بس هي تحسبه ما سمعها نادت الجرسون وعطته ورقه كتبت عليها
افتح بلوتوثك وارسلتها
وقف سعود وجلس يناظرهم والبنات انبسطوو هيفاء استحت
قام قطع الورقه وجلس
انصعقو البنات قالت نوف لهيفاء لا تزعلين بنحاول معاه
المهم هيفاء مسكت معاها تبيه تبيه
ويمكن حبته من اول نظره
) لا تلومونها يشبه خالد بن الوليد بن طلال ولابس جيشي(
قام سعود واصحابه بيطلعون من المطعم وقامو وراهم البنات
ونوف تقول يا مغرور عطنا رقمك وش دعوه
لف سعود وقام يناظرها نظرات استحقار
قالت نوف:خيييييير مو عاجبتك
رد بصوته المبحوح: اكيد لا

انقهرت نوف:ووش فيها نوعيتنا
الا نهبل والكل معجب فينا!
قال:شفتي اسلوبك وردك كيف؟؟
و لا عباياتكم ومشيتكم كيف؟
و لا اصواتكم العاليه تتعمدون ترفعوان اصواتكم عشان تلفتون الانتباه بسوالفكم ونكتكم المنحطه؟
وترى بنات المسلمات المتربيات
ما يسوون حركاتكم
قالت نوف:حدك عاد و لا تكمل وانت اصلا ما تملى عيني بس صاحبتي قالت ابيه
وقلت بحاول اجيبه بس طلعت مو مغرور بس طلعت متخلف وترى المملكه مليانه شباب واحلى
منك ويتمنون مننا نظره
قاطعتها هيفاء وقالت
خلاص نوف يكفي
سعود حس بشي غريب لما سمع صوتها
وقالت انا اسفه انا اللي قلت لها ابيه
وهي كانت تبي تخدمني
و لا كنت اعرف انه شي بيضايقك
واسفه مره ثانيه
دارت هيفاء و اخذت صاحبتها و نزلو
) الله يرحم ذيك الايام تذكرتها(
قال سعود ضميري انبني
قالو له اصحابه تكبر و تنسى
ولما نزل سعود شاف هيفاء عند العربيه للعود
وكانت معطيته ظهرها
بس هو عرفها لان نوف ناظرته
راح سعود بسرعه وترك اصحابه
وقال لهيفاء افتحي بلوتوثك
لفت هيفاء وشافت سعود وابتسمت
بدون تعليق وراحت وخلته
وهو وراها
) سبحان مغيرالاحوال(
ويقولها يابنت افتحي بلوتوثك برسلك رقمي
وهي مطنشته
اخر شي مل قالها بتفتحين والا
خلاص اروح
لفت بسرعه وقالت لا لا تروح بفتحه
وشافتهم عجوز فتانه
وارسل رقمه الا السكرتي جاء يطلعه
بس بعدما ارسل رقمه
)هذي بداياتها(
وبعدها بيومين دقت هيفاء على سعود
الساعه ثلاث الفجر بس كان نايم ولارد
ويوم قام وشاف الرقم قال اكيد
هذي البنت اللي بلمملكه
ودق على الرقم
ردت هيفاء هلا والله
سعود هلا فيك بس انا لقيت رقمك
بجوالي من داق؟
قالت:انا
قال:والله والنعم بس من انتي
قالت:انا هيفاء وهبي
قال:ترى انا ما احب الخفه تكلمي بثقل قبل اسكر بوجهك
قاطعته لا خلاص انا هيفاء اللي كنت بلمملكه
وقاموا يسولفون وسالته
سعودكم عمرك
قال:27
واشتغل بزنس
وانتي قالت 16
قال سعود يوووه صغيره حيل
ما اتوقع ننسجم مع بعض فرق كبير
بيننا
قالت انت جرب وش بتخسر
قال بخاطره وش اجرب بزره
مرت الاسابيع والشهور
وسعود مره يرد ومرات يطنشها
واذا قالت ليه ما ترد علي يقولها
ما ابي اضيع وقتي مع بيبي
واحمدي ربك اذا رديت عليك و لا تقعدين تشرهين يا مبزره
مرت سنه على ها الحال
ويوم نجحت شافت كل وحده خويها
واهلها يسالون عن النتيجه الا هي
دقت و لا رد عليها ارسلت له مسج
اليوم استلمنا شهاداتنا انا و صحباتي
وكلنا نجحنا بس كلهم لقومن يباركلهم
الا انا ماحد بارك لي غير سواقي
انكسر قلب سعود وكلمها يبارك لها
وشرا لها هديه
وبعدها بشهر اتصلت تبكي تقول انها بتسافر لجنيف مع اهلها
فرح سعود يقول فرصه ابفتك
من ها البزره
وفعلا سافرت و فرح سعود الساعه الاولى
بعدين شوي شوي حس بضيقه
فقد احد بس هو ماتوقع انه بيفقد هيفاء
ما يعرف وش فيه
وبعد ثلاث شهور دق جوال سعود
وشاف الرقم قال مو غريب
ولمارد صوت هيفاء
سعود اشتقت لك اليوم انا رجعت
من جنيف وانت اول من كلمته
قال سعود بقلبه اييف وش جابها
قالت:سعود ليه ساكت
قال:وش تبين انتي لا يكون تبيني اغني لك
قالت : شكلك مو فراحان
قال: بستهتار اكيد مو فرحان انا سعود
اكتمت المسكينه بقلبها وسكرت
و اتصلت عليه وقالت:
سعود احبك
سكت سعود مارد عليها
قالت:حبيبي سعود الزم ما علي راحتك..
وانا عارفه انك تكرهني
وانك تتضايق مني
بس هذا وعد ما راح ادق عليك
مره ثانيه@
صرخ سعود بدون شعوري
لحظه هيفاء
قالت: هاه وش تبي
قال:انا اول مره بقولها بحياتي
و لا كنت اتوقع اقولها خصوص لك
هيفاء انا احبك
قالت: هيفا سعود بربك لا تكذب علي
قال والله احبك
طارت هيفاء من الفرحه
وصارت كل يوم تشوفه وكل نهاية اسبوع تجلس وتسهر معاه
اذا طبعا سهرت مع صحباتها بلاستراحه
تناديه وتجلس معاه لحالهم
وزداد الحب بينهم كان يتفرغ لها
كل ظهر يمشي وراها عشان ما تستهبل اذا طلعت من المدرسه
مع احد كان يخاف عليها من جنونها ومراهقتها ومن المهسترات خوياتها
ويوم عيد ميلادها كانت مسويه حفله كبيره بمزرعتهم بالخرج راح سعود واصحابه يسلونه بطريق عشان
بيودي لها هديتها
بيسوي لها مفاجاه
تخيلوا لمجنونه وش سوت لما عرفت ان سعود عند الباب تركت المعازيم وطلعت تركض لسعود

سعود تفشل من اخوياه يوم طلعت فاتشه ولا عليها عبايه
وبنفس الوقت غار على حبيبته بدال مايقولها happy birthday
قالها يا حيوانه العيال شافوك وغطاها بشماغه
واخذها ورى الشجره وكان الوقت بليل وطبعا طريق المزارع مافيه احد
وعطاها هديتها وسوى اللي كل حبيب وحبيبته يسوونه
ويوم دخلت الكل قام يسالها وينك
وهي ما تدري عن العالم توها شايفه حبيبها يعني لا احد يلومها
امتلت غرفتها هدايا سعود
وامتلت غرفته هدايا هيفا
سجلته بجولها عديل الروح
وسجلها ملكة روحي
) سبحان الله كيف عشق هاالبزر من عقب ماكان مايطيقها(
ويوم جات اختبارات النصف الثاني النهائيه
كان يهتم فيها و طبعا هي كبرت على المتوسط وصارت بالثانوي
وكل شوي يقولها ذاكري زين
وكولي زين
ويوم نجحت طااار من الفرحه واخذها من المدرسه على مطعم عشان يفطرها ووداها تشري هديتها
على ذوقها
قالها هيفاء
قالت هاه
قال مثل هالوقت السنه الجايه واذا نجحتي بخطبك
قالت هيفاء بربك يا سعود
) دايم كلمتها بربك والله اشتقت لها(
قلت وبعدها بسنه بخلي زواجنا
قالت اول سنه عذبتني وبعدها بسنه عشقتني وبعدها بسنه بتخطبني وبعدها بسنه بتتزوجني
يا ربي متى تجي السنه الجايه
عشان اصير خطيبة سعود
قال كل شي بوقته حلو
اصبري يا مرجوجه
وطبعا هيفاء كل عطله تسافر خارج السعوديه
اتصلت على سعود وقالت
سعود تذكر السنه اللي راحت يوم قلت لك بسافر
قام سعود يضحك قال ايه اذكرواذكر
اني قلت فكه
قالت طيب انا الحين بسافر
قال طيب وانا بسافر معاك
قالت طيب لا تستهبل
قال طيب والله صادق بس متى
قالت بعدبكره بنروح بيروت
قال خلاص انامعاك وبنفس الطياره
قالت اشوى عشان مااتعب من شوقي لك يادب
قال هيفاءحبيبتي
قالت هااااه
قال وش هاااه كم مره اقولك
قولي سم لبيه امر
>

قالت طيب سم لبيه امر
سعود يا قلبي بروح اجهز شنطتي
واكلمك بليل وكامل محاضراتك
باااي__
سعود باااي
وسافرواوقضوا لعطله في بيروت وكان سعود
ساكن بنفس الاوتيل ووين ماتروح هيفاء سعود وراها
ويوم كانو بلجبل قالت هيفاء
انا نفسي اقول لناس احب سعود
واطلع اللي بخاطري واقولهم قصتي معاك
ومعاناتي وسعادتي اللي شفتهم منك
قال لاتستعجلين خليها بعد زواجنا
عشان تصيرقصه حلوه
وكامله
ولمارجعولرياض عشان الاجازه انتهت ماانتهو سعود وهيفاء عن مكالماتهم ومقابلتهم
حتى اصحابهم يشتكون من غيابهم
وهم ماعليهم من احد
ولمااتمت هيفاء الثمان طعش فرح سعود لان طفلته كل يوم تكبر
حتى هوبعد كان سبعه وعشرين اصبح تسعه وعشرين
وفي مره من اسؤا المرات مراسبوع
على سعود ماشاف فيه هيفاءبس كان بينهم مكالمات اصرسعود ان هيفاء تطلع معاه واول مره
هيفاء تتردد انهاتطلع وخصوصا مع سعود
سالها ليش؟
قالت ماادري بس خلهابعدين
عادعليها مره ثانيه ليش؟
قالت كذاخلها بعدين
قال بعصبيه:اييوه قولي انك مليتي مني وماتبين تشوفيني
قالت والله موكذابس احس اني خايفه
قال:انتي كذابه مره خلهابعدين
مره كذا والحين خايفه
قالت خلاص خلاص ابشوفك
قال:لا
قالت ليش
قال:خايف(بيرد لها كلمتها(
قالت:وبعدين بلا عناد ابشوفك
>
>
>
>
و اتفقت معاه اذا ناموا اهلها يجي وتطلع معاه وفعلا الساعه ثنتين الليل جاء وطلعت
هيفاء وكانت هيفاء اللي
ما تعرف الخوف اول مره خايفه
وكانت مرتبكه حييييل
وقف سعود على جنب وجلس بكرسي
هيفاء دخلت توه بيحظنها يهديها
الا شباك السيارة يطق بقوه ويوم لف سعود الا الدوريه واقفه
نزلوا سعود وهيفاء وكانت هيفاء تصارخ
) والله احس صوتها باذني لا احد يقول
وش دخله لاني انا سعود(
>
كانت تبكي وتناديني ولا قدرت اسوي اي شي
قام العسكري طلب سيارة دوريه ثانيه
>
ركبوها بسيارة وانا بسيارة
ولا كنت افكر الا فيها وكنت خايف عليها
وصرخاتها كانت باقية باذني ومنظر دموعها بعيوني
دخلت و لقيتها بمكتب الضابط قلت لضابط صدقني انا احبها و ابتزوجها بس لا تقولون
لاهلها اخاف يذبحونها
>
>
ودخلوني التوقيف و لا احد يرد علي
وكنت خايف على هيفاء و انا جالس افكر الا اسمع اصوات عاليه صوت ولد كان
يهاوش وصوت هيفاء تبكي بصوت عالي
>
انا انهرت وقمت ابكي مثل الاطفال وانادي هيفاء هيفاء
>
والله ما كنت بوعيي جاني العسكري ودخلني للغرفة الي هيفاء فيها وكان نواف اخوها جالس
طحت عند رجلينه وقلت بتزوجها لا احد يسوي لها شي قالي كان تزوجتها من قبل
هالحظه الحين لما فيه امل ازوجك اختي وانت سبب فضيحتنا
وعشان ما تعيرها بكره بهذا الشي
>
قالت هيفاء بس انا ابيه ولاني متزوجة احد غيره نواف اكتفى بصراخ عليها لان العسكري
ماسكه ما يطقها
)على فكره ابوها متوفى(
وبعد السالفة باسبوعين رحت لبيتهم ابي اكلم اخوها قالوا لي الجيران نقلو خارج الرياض عشان
فضيحة بنتهم انا ما سكت له وجلست اتخانق معاه
ووقفته عند حده
>
اما هيفاء جوالها مقطوع
وصديقاتها يقولون ان اهل هيفاء غيروا ارقامهم و لا يعرفون لها طريق
>
سامحيني يا هيفاء انا كلب وحقير بس والله ما كنت اعرف انه بيصير لنا كذا

>
اشتقت لك يا هيفاء و اشتقت لجنونك
وطيشك واشتقت اني امشي وراك بسيارة و اشتقت لكلمتك بربك يا سعود و اشتقت اسمع
منك احبك يا سعود
هيفاء وينك والله افز من نومي ادورك والله ابي اتزوجك
والله اضم صورتك قبل انام
واشم هداياك تصدقين باقي فيها ريحتك
وين ارضك وين سماك
باقية يا هيفاء على قيد الحياة او صار لك شي بغيابي
صدقيني افكر بك بكل لحظه
وانتي نسيتني والا لا
هيفاء تذكرين يوم كنا في بيروت
قلتي لي ابي اقول لناس احب سعود
هذا انا يا هيفاء بحقق امنيتك وبقول
هيفاء تحبني و سعود عبدالله فهد الطيار
يحبها
>
اللهم لا تفرق بين كل اثنين يحبون بعض واجعلهم على طول الحياة باحضان بعض
و رجعلي هيفاء سالمه غانمة فاني طلبتها منك بالحلال وانت الحي الرحمن الرحيمواقعية جديدة 2024
-2024
…..>>>>>> قصة اخرى
بداء الحوار بينهم
هى: اه .. كل صحباتى مرتبطين واحنا اخر اتنين مش مرتبطين وكل واحد فينا عايش
من غير حبيب
هو: اه .. مش عارف اعمل ايه ؟
هى: انا عارفة .. تعالى نلعب لعبه
هو: لعبة ايه ؟
هى: تعالى نرتبط لمدة 30 يوم , ابقي حبيبتك فيهم وتبقي حبيبى فيهم لحد ما
ال 30 يوم يخلصوا
هو: مممم , فكره حلوه وانا كده كده فاضى طول الفتره اللى جايه ..
اول مرة يخرجو
دخلوا السينما لاول مرة مع بعض ومسكوا ايدين بعض وهما بيتفرجوا عالفيلم الرومانسى
ثاني مرة يخرجو
راحوا شاطىء البحر واتفسحوا .. هو وهى عاشوا وقت مميز في اليوم ده
ثالث مرة يخرجو
عزمها عالسيرك وعلي بيت الرعب , وهى كانت خايفه اوى وحاولت تمسك ايده بس غلطت
ومسكت ايد واحد تاني وفضلت تضحك هي و هو عالموقف ده
رابع مرة يخرجو
راحوا للعراف وسئلوه عن حظهم , العراف قال لهم : حبايبى .. متضيعوش لحظه من
حياتكم وعيشوا حياتكم في سعادة مع بعض .. بعديها عين العراف دمعت وقال لهم امشوا

خامس مرة يخرجو
هى عزمته عشان يروحوا الهرم واتفرجوا هناك على الخيل وهو بيجرى .. هى همست ساعتها
بكلام بس هو مسمعهوش
المرة السادسة
ركبوا باص وبسبب الطريق المتعرج الباص عمل حادثه ومكان اول مره تبوسه عشان اتجرح
و في اليوم 29
الساعه 11:27 p.m
فاضل 33 دقيقه وال30 يوم يخلصوا
هو وهى قاعدين فى نفس المكان اللى كانوا قاعدين فيه من 30 يوم ساعت ما
اتفقوا يلعبوا اللعبه دى
هو : انا عطشان , تحبى تشربى حاجه ؟
هى : شكرا .. ياريت )سفن اب( 7UP
هو : حاضر … استنينى مش حتاخر
20 دقيقة عدت لحد ما لقت واحد غريب بيكلمها
الغريب : انتى صاحبة صاحب الرقم دا ؟
هي : اه , ليه فيه ايه ؟؟؟
الغريب : سواق عربيه خبطه وهو في المستشفى حالته وحشه اوى
الساعه 11:57 p.m
الدكتور خرج من غرفة الطوارىء وكان فى ايده ازازة سفن اب وجواب
الدكتور : احنا لقينا الحاجات دى معاه
قرات الجواب وكان بيقول :
.. الجواب ده انا كتبته من كام يوم , انا لقيتك انسانه رقيقه و حلوه
اوى , ولقيت نفسى بحبك بجد من غير ما احس , ابتسامتك اللى حبتها عمرى
ما حنساها , وكل حاجه حصلت بينا فى لعبة ال30 يوم خليتنى احبك اوى ..
وقبل ما ال30 يوم يخلصوا اتمنى انك تكونى حبيبتى بجد لاخر يوم فى عمرى ..
بحبك ..
كرمشت الجواب ودخلت غرفة الطوارىء وصرخت وعنيها كلها دموع : .. مش عيزاك تموت ..
انا بحبك , فاكر يوم ما رحنا الاهرامات ؟ ساعتها انا همست بكلام انت مسمعتهوش
.. انا كنت بتمنى ساعتها اننا نفضل مع بعض للابد ونفضل مستمرين فى اللعبه لاخر
يوم فى حياتنا … ارجوك متسبنيش , حرام عليك متعملش فيا كده .
ساعتها الساعه دقت 12:00 a.m
قلبه بطل يدق … وكانوا 30 يوم زى ما اتفقوا بالظبط .
اعطى كل المشاعر لمن تحب , اجعله يشعر انه اغلى من الدنيا , لانه عندما
يرحل ستحزن عليه اشد الحزن , وسيكون وقت المشاعر قد فات اوانه .. اذا كنت
اغضبته اذهب اليه وارضيه حتى لو كان رضاه على حساب سعادتك.. فلو كان لا يحبك
ما كان غضب او انجرح منك . احتويه داخلك وضمه اليك وحافظ عليه قبل ان
يصبح ذكرى

جمال الروح

كان هناك شاب وفتاة تعرفا على بعضيهما من النت
بدات بينهما الصداقة
ثم تحولت الصداقة الى اعجاب
ثم الاعجاب الى اهتمام
ثم الاهتمام الى حب ولكن حب حقيقى دون ان يرى كلاهما الاخر
طلب الشاب من الفتاة ان يراها,
وافقت الفتاه ان تنتظره فى الحديقة العامة وتمسك فى يديها
ورده حمراء ولكن اشترطت انه اذا لم يعجب بها ان يمشى
دون ان يعرفها بنفسه
وافق الشاب وجاء اليوم الموعود
ذهب كلاهما الى هناك وعندما وجد الشاب الورده الحمراء نظر
للفتاه فوجدها شديدة القبح فتراجع سريعا خلف الشجرة واخذ
يبكى من شدة حبه لها
ولكنه مسح دموعه وتذكر اخلاقها ورقتها فوقف خلفها وقال انا
الشاب الذى يحبك التفتت الفتاه وقالت وانا لست الفتاه التى
تحبك ولكنها تقف مختبئه هناك
نظر الشاب فوجد فتاه شديدة الجمال والرقه
فقالت الاخرى هى من طلبت منى ان اجلس هنا حتى تختبر حبك
لها …
“الحب ليس لجمال المظهر بل لجمال الروح !”

اجمل قصة حب

ذات صباح مشحون بالعمل في غرفة الطوارئ بالمستشفى
وفي حوالي الساعة الثامنة والنصف,
دخل علي عجوز يناهز الثمانين من العمر لازالة بعض الغرز من ابهامه،
وذكرانه في عجلة من امره لان لديه موعد في التاسعة.
طلبت منه ان يجلس على الكرسي المخصص لاجراء الغيارات على
الجروح وتحدثت قليلا وانا ازيل الغرز واهتم بجرحه.
سالته عن طبيعة موعده ولما هو في عجلة من امره،
اجاب : كل صباح اذهب لدار الرعاية لتناول الافطار مع زوجتي.
فسالته عن سبب دخول زوجته لدار الرعاية ؟
فاجابني بانها هناك منذ فترة لانها مصابة بمرض الزهايمر
( ضعف الذاكرة)
بينما كنا نتحدث انتهيت من التغيير على جرحه.
وسالته : وهل ستقلق زوجتك لو تاخرت عن الميعاد قليلا ؟
فاجاب : انها لم تعد تعرف من انا ، انها لا تستطيع التعرف
علي منذ خمس سنوات مضت
قلت مندهشا : ولا زلت تذهب لتناول الافطار معها كل
صباح على الرغم من انها لا تعرف من انت ؟!
ابتسم الرجل وهو يضغط على يدي وقال :
هي لا تعرف من انا ، ولكني اعرف من هي ..
اضطررت لاخفاء دموعي حتى رحيله وقلت لنفسي :
” هذا هو نوع الحب الذي اريده فى حياتي ”
نحن جميعا نريد هذا الحب في حياتنا
نعم نحن نريد هذا الحب

السابق
اسم حيوان مكون من ثمانيه احرف
التالي
رامز جلال وزوجته