قصص بنات وشباب حب

 

قصص بنات وشباب حب

هذي قصة حب و اقعية انتهت قبل اشهر قليلة فقط


قررت ان اكتبها و انشرها بمواقع


الانترنت و البلوتوث و الوسائط المتعددة،>،>،>


}} و احاول قدر المستطاع ان اجعلها بين يدين اكثر عدد ممكن


من الناس{{


لعلها تكون اسباب فزياده الحرص بقلوب بعض


وزياده الخوف و الحفاظ على


كل اثنين تتوسط قلوبهم علاقه حب ساميه و شريفه.
.
.


قبل ان ابدي اقصها عليكم…


..عندي رجاء منكم اخوانى و اخواتي..


عدم جرح ابطال القصة و تكذيبها لانها حقيقة {%}


وقد يصدقها العشاق فقط


لانهم يسكنون عالم{الحب{


وهم و حدهم يعرفون


ان العالم هذا


) و يا كم جرح و عذب و كان سبب


بحرق القلوب و قهر الدموع


وفقدان العين شوفة الغاليين


و يا كم اشعل السعادة و الضحك


ببعض القلوب…


وكان اسباب فراحه بال الكثيرين…


وكان اول اسباب فجمع قلبين(


وثاني رجاء/قول امين بنهاية


القصة..


وثالث رجاء/عدم سرق القصة


او تزويد و تنقيص بالكلمات..


ورابع رجاء/قم بمساعدتى و انشرها معاى لانى اريدها ان تصل


واليكم عبارات القصة فهي الكفيله بتعريفكم من اكون انا و من تكون هيفاء …


قصة فتاة فمرحلة المتوسط


اسمها:هيفاء


مواصفاتها:متوسطة الجمال’ متوسطة الطول’


سمرا اللون’


هواياتها:الضحك و اللعب و الدواجة بشوارع ليل و نهار


هى و شلتها>>>


كانت جميع يوم بعدما تطلع من المدرسة تقول لسواق


شغل المسجل على احدث شي تبى تلفت انظار الشباب


وحتي كانت تفتح الشباك تستهبل


وتمزح و تحارش الشباب


وكان السواق رهيب مثلها


واذا قربت من المنزل تتغير و تصير


محترمة حييل


يمكن عشان اخوها نواف لانة مطوع؟؟!!


اما اهلها كلهم داجين) و فري(


واذا جاء العصر تتطلع مع خوياتها الداجات للمملكه او الفيصلية او مطاعم


وكوفيات التحليه


للبحث عن الشباب و اذا جات الساعة


عشر و نصف رجعوا للمنزل و ناموا عشان


المدرسة و فالويك اند


ينهبلون زياده يروحون لشاليهات او مزرعه او استراحة لاوحدة فيهم


رقص للفجر و حلويات طايحة على الارض و جوال مسمينة جوال الكل


يحطونة بالوسط و كلهم يجمعون


ويدقدقون على الشباب و يتخبلون و يستهبلون


الي الفجر بعدها يرجعون الى بيوتهم


}عسي الله يحفظ فتيات المسلمين و يهديهم{


وفى مرة من المرات طلعت هيفاء مع صاحباتها لمطعم اسبازيوفى المملكة


ومثل عادتهم يرسلون و يستقبلون


فى البلوتوثات


وكانت به طاولة كلها شباب


كل واحد اكشخ و اجمل من الثاني كانت قريبة من طاوله المهسترات بس كانوا الشباب ثقل …


قالت هيفاء لصاحبتها نوف


نوف شوفى ذاك يجننللل


قالت نوف اي واحد


قالت هيفاء الي لابس جيشي


قامت نوف تبحث عن بلوتوثة و للاسف كان مقفلة!!


قامت لفت على هيفاء و قالت ما نى نوف لو ما جبتة لك


قالوا البنات و ش بتسوين


قالت احنا ايش اسم شعارنا


قالو المصرقعات بصوت على


) لا نعرف المستحيل و الا ما يصير نخليه


يصير(


وقامو المهبولات يصفقون كانهم


سكارى


لفتو انتباة الجميع…


الا…شله سعود…ما عبروهم!!


قالت:سلطانة وجع ليش ما ناظرونا؟؟


قالت:نوف اصبرو يا فتيات ان مع العسر يسرا>>


وانا جايبتهم ها لمزاين جايبتهم


ومرت نوف من عند سعود و قالت افتح بلوتوثك!


سعود سمعها و لا عبرها


بس هي تحسبة ما سمعها نادت الجرسون و عطتة و رقة كتبت عليها


افتح بلوتوثك و ارسلتها


وقف سعود و جلس يناظرهم و البنات انبسطوو هيفاء استحت


قام قطع الورقة و جلس


انصعقو البنات قالت نوف لهيفاء لا تزعلين بنحاول معاه


المهم هيفاء مسكت معاها تبية تبيه


ويمكن حبتة من اول نظره


) لا تلومونها يشبة خالد بن الوليد بن طلال و لابس جيشي(


قام سعود و اصحابة بيطلعون من المطعم و قامو و راهم البنات


ونوف تقول يا مغرور عطنا رقمك و ش دعوه


لف سعود و قام يناظرها نظرات استحقار


قالت نوف:خيييير مو عاجبتك


رد بصوتة المبحوح: اكيد لا


لانى ما حب النوعية هذه من البنات¿


انقهرت نوف:ووش بها نوعيتنا


الا نهبل و الكل معجب فينا!


قال:شفتي اسلوبك و ردك كيف؟؟


و لا عباياتكم و مشيتكم كيف؟


و لا اصواتكم العالية تتعمدون ترفعوان اصواتكم عشان تلفتون الانتباة بسوالفكم و نكتكم المنحطه؟


وتري فتيات المسلمات المتربيات


ما يسوون حركاتكم


قالت نوف:حدك عاد و لا تكمل و انت اصلا ما تملي عيني بس صاحبتى قالت ابية و قلت بحاول اجيبة بس طلعت مو مغرور بس طلعت متخلف و تري المملكة مليانة شباب و اجمل منك و يتمنون مننا نظره


قاطعتها هيفاء و قالت


خلاص نوف يكفي


سعود حس بشى غريب لما سمع صوتها


وقالت انا اسفة انا الي قلت لها ابيه


وهي كانت تبى تخدمني


و لا كنت اعرف انه شي بيضايقك


واسفة مرة ثانيه


دارت هيفاء و اخذت صاحبتها و نزلو


) الله يرحم ذيك الايام تذكرتها(


قال سعود ضميرى انبني


قالو له اصحابة تكبر و تنسى


ولما نزل سعود شاف هيفاء عند العربية للعود


وكانت معطيتة ظهرها


بس هو عرفها لان نوف ناظرته


راح سعود بسرعة و ترك اصحابه


وقال لهيفاء افتحى بلوتوثك


لفت هيفاء و شافت سعود و ابتسمت


بدون تعليق و راحت و خلته


وهو و راها


) سبحان مغيرالاحوال(


ويقولها يابنت افتحى بلوتوثك برسلك رقمي


وهي مطنشته


اخر شي مل قالها بتفتحين و الا


خلاص اروح


لفت بسرعة و قالت لا لا تروح بفتحه


وشافتهم عجوز فتانه


وارسل رقمة الا السكرتى جاء يطلعه


بس بعدما ارسل رقمه


)هذي بداياتها(


وبعدين بيومين دقت هيفاء على سعود


الساعة ثلاث الفجر بس كان نايم و لارد


ويوم قام و شاف الرقم قال اكيد


هذي البنت الي بلمملكه


ودق على الرقم


ردت هيفاء هلا و الله


سعود هلا فيك بس انا لقيت رقمك


بجوالى من داق؟


قالت:انا


قال:والله و النعم بس من انتي


قالت:انا هيفاء و هبي


قال:تري انا ما احب الخفة تكلمى بثقل قبل اسكر بوجهك


قاطعتة لا خلاص انا هيفاء الي كنت بلمملكه


وقاموا يسولفون و سالته


سعودكم عمرك


قال:27


واشتغل بزنس


وانتى قالت 16


قال سعود يووة صغار حيل


ما اتوقع ننسجم مع بعض فرق كبير


بيننا


قالت انت جرب و ش بتخسر


قال بخاطرة و ش اجرب بزره


مرت الاسابيع و الشهور


وسعود مرة يرد و مرات يطنشها


واذا قالت لية ما ترد على يقولها


ما ابي اضيع و قتى مع بيبي


واحمدى ربك اذا رديت عليك و لا تقعدين تشرهين يا مبزره


مرت سنة على ها الحال


ويوم نجحت شافت جميع و حدة خويها


واهلها يسالون عن النتيجة الا هي


دقت و لا رد عليها ارسلت له مسج


اليوم استلمنا شهاداتنا انا و صحباتي


وكلنا نجحنا بس كلهم لقومن يباركلهم


الا انا ما حد بارك لى غير سواقي


انكسر قلب سعود و كلمها يبارك لها


وشرا لها هديه


وبعدين بشهر اتصلت تبكي تقول انها بتسافر لجنيف مع اهلها


فرح سعود يقول فرصة ابفتك


من ها البزره


وفعلا سافرت و فرح سعود الساعة الاولى


ثم شوى شوى حس بضيقه


فقد احد بس هو ما توقع انه بيفقد هيفاء


ما يعرف و ش فيه


وبعد ثلاث شهور دق جوال سعود


وشاف الرقم قال مو غريب


ولمارد صوت هيفاء


سعود اشتقت لك اليوم انا رجعت


من جنيف و انت اول من كلمته


قال سعود بقلبة اييف و ش جابها


قالت:سعود لية ساكت


قال:وش تبين انتي لا يصبح تبينى اغنى لك


قالت : شكلك مو فراحان


قال: بستهتار اكيد مو فرحان انا سعود


اكتمت المسكينة بقلبها و سكرت


و اتصلت عليه و قالت:


سعود احبك


سكت سعود ما رد عليها


قالت:حبيبي سعود الزم ما على راحتك..


وانا عارفة انك تكرهني


وانك تتضايق مني


بس ذلك و عد ما راح ادق عليك


مرة ثانيه@


صرخ سعود بدون شعوري


لحظة هيفاء


قالت: هاة و ش تبي


قال:انا اول مرة بقولها بحياتي


و لا كنت اتوقع اقولها خصوص لك


هيفاء انا احبك


قالت: هيفا سعود بربك لا تكذب علي


قال و الله احبك


طارت هيفاء من الفرحه


وصارت جميع يوم تشوفة و جميع نهاية اسبوع تجلس و تسهر معاه


اذا بالتاكيد سهرت مع صحباتها بلاستراحه


تنادية و تجلس معاة لحالهم


وزداد الحب بينهم كان يتفرغ لها


كل ظهر يمشي و راها عشان ما تستهبل اذا طلعت من المدرسه


مع احد كان يخاف عليها من جنونها و مراهقتها و من المهسترات خوياتها


ويوم عيد ميلادها كانت مسوية حفلة كبار بمزرعتهم بالخرج راح سعود و اصحابة يسلونة بطريق عشان بيودى لها هديتها


بيسوى لها مفاجاه


تخيلوا لمجنونة و ش سوت لما عرفت ان سعود عند الباب تركت المعازيم و طلعت تركض لسعود


سعود تفشل من اخوياة يوم طلعت فاتشة و لا عليها عبايه


وبنفس الوقت غار على حبيبتة بدال ما يقولها happy birthday


قالها يا حيوانة العيال شافوك و غطاها بشماغه


واخذها و ري الشجرة و كان الوقت بليل و بالتاكيد طريق المزارع ما به احد


وعطاها هديتها و سوي الي جميع حبيب و حبيبتة يسوونه


ويوم دخلت الكل قام يسالها و ينك


وهي ما تدرى عن العالم توها شايفة حبيبها يعني لا احد يلومها


امتلت غرفتها هدايا سعود


وامتلت غرفتة هدايا هيفا


سجلتة بجولها عديل الروح


وسجلها ملكه روحي


) سبحان الله كيف عشق هاالبزر من عقب ما كان ما يطيقها(


ويوم جات اختبارات النصف الثاني النهائيه


كان يهتم بها و بالتاكيد هي كبرت على المتوسط و صارت بالثانوي


وكل شوى يقولها ذاكرى زين


وكولى زين


ويوم نجحت طاار من الفرحة و اخذها من المدرسة على مطعم عشان يفطرها و وداها تشرى هديتها على ذوقها


قالها هيفاء


قالت هاه


قال كهالوقت السنة الجاية و اذا نجحتى بخطبك


قالت هيفاء بربك يا سعود


) دايم كلمتها بربك و الله اشتقت لها(


قلت و بعدين بسنة بخلى زواجنا


قالت اول سنة عذبتنى و بعدين بسنة عشقتنى و بعدين بسنة بتخطبنى و بعدين بسنة بتتزوجني


يا ربى متي تجى السنة الجايه


عشان اصير خطيبه سعود


قال جميع شي بوقتة حلو


اصبرى يا مرجوجه


وبالتاكيد هيفاء جميع عطلة تسافر خارج السعوديه


اتصلت على سعود و قالت


سعود تذكر السنة الي راحت يوم قلت لك بسافر


قام سعود يضحك قال اية اذكرواذكر


انى قلت فكه


قالت طيب انا الحين بسافر


قال طيب و انا بسافر معاك


قالت طيب لا تستهبل


قال طيب و الله صادق بس متى


قالت بعدبكرة بنروح بيروت


قال خلاص انامعاك و بنفس الطياره


قالت اشوي عشان ما اتعب من شوقى لك يادب


قال هيفاءحبيبتي


قالت هاااه


قال و ش هااة كم مرة اقولك


قولى سم لبية امر


>

قالت طيب سم لبية امر


سعود يا قلبي بروح اجهز شنطتي


واكلمك بليل و كامل محاضراتك


بااي__


سعود بااي


وسافرواوقضوا لعطلة فبيروت و كان سعود


ساكن بنفس الاوتيل و وين ما تروح هيفاء سعود و راها


ويوم كانو بلجبل قالت هيفاء


انا نفسي اقول لناس احب سعود


واطلع الي بخاطرى و اقولهم قصتى معاك


ومعاناتى و سعادتى الي شفتهم منك


قال لاتستعجلين خليها بعد زواجنا


عشان تصيرقصة حلوه


وكامله


ولمارجعولرياض عشان الاجازة انتهت ما انتهو سعود و هيفاء عن مكالماتهم و مقابلتهم


حتي اصحابهم يشتكون من غيابهم


وهم ما عليهم من احد


ولمااتمت هيفاء الثمان طعش فرح سعود لان طفلتة جميع يوم تكبر


حتي هوبعد كان سبعة و عشرين اصبح تسعة و عشرين


وفى مرة من اسؤا المرات مراسبوع


علي سعود ما شاف به هيفاءبس كان بينهم مكالمات اصرسعود ان هيفاء تطلع معاة و اول مرة هيفاء تتردد انهاتطلع و خصوصا مع سعود


سالها ليش؟


قالت ما ادرى بس خلهابعدين


عادعليها مرة اخرى ليش؟


قالت كذاخلها بعدين


قال بعصبيه:اييوة قولى انك مليتى منى و ما تبين تشوفيني


قالت و الله موكذابس احس انني خايفه


قال:انتى كذابة مرة خلهابعدين


مرة هكذا و الحين خايفه


قالت خلاص خلاص ابشوفك


قال:لا


قالت ليش


قال:خايف(بيرد لها كلمتها(


قالت:و ثم بلا عناد ابشوفك


>


>


>


>


و اتفقت معاة اذا ناموا اهلها يجى و تطلع معاة و فعلا الساعة ثنتين الليل جاء و طلعت هيفاء و كانت هيفاء اللي


ما تعرف الخوف اول مرة خايفه


وكانت مرتبكة حيييل


وقف سعود على جنب و جلس بكرسي


هيفاء دخلت توة بيحظنها يهديها


الا شباك السيارة يطق بقوة و يوم لف سعود الا الدورية و اقفه


نزلوا سعود و هيفاء و كانت هيفاء تصارخ


) و الله احس صوتها باذنى لا احد يقول


وش دخلة لانى انا سعود(


>


كانت تبكي و تنادينى و لا قدرت اسوى اي شي


قام العسكرى طلب سيارة دورية ثانيه


>


ركبوها بسيارة و انا بسيارة


ولا كنت افكر الا بها و كنت خايف عليها


وصرخاتها كانت باقيه باذنى و منظر دموعها بعيوني


دخلت و لقيتها بمكتب الضابط قلت لضابط صدقنى انا احبها و ابتزوجها بس لا تقولون لاهلها اخاف يذبحونها


>


>


ودخلونى التوقيف و لا احد يرد علي


وكنت خايف على هيفاء و انا جالس افكر الا اسمع اصوات عالية صوت ولد كان يهاوش و صوت هيفاء تبكي بصوت عالي


>


انا انهرت و قمت ابكى كالاطفال و انادى هيفاء هيفاء


>


والله ما كنت بوعيى جانى العسكرى و دخلنى للغرفه الى هيفاء بها و كان نواف اخوها جالس طحت عند رجلينة و قلت بتزوجها لا احد يسوى لها شي قالى كان تزوجتها من قبل هالحظة الحين لما به امل ازوجك اختي و انت اسباب فضيحتنا


وعشان ما تعيرها بكرة بهذا الشي


>


قالت هيفاء بس انا ابية و لانى متزوجه احد غيرة نواف اكتفي بصراخ عليها لان العسكرى ما سكة ما يطقها


)علي فكرة ابوها متوفى(


وبعد السالفه باسبوعين رحت لبيتهم ابي اكلم اخوها قالوا لى الجيران نقلو خارج الرياض عشان فضيحة بنتهم انا ما سكت له و جلست اتخانق معاه


ووقفتة عند حده


>


اما هيفاء جوالها مقطوع


وصديقاتها يقولون ان اهل هيفاء غيروا ارقامهم و لا يعرفون لها طريق


>


سامحينى يا هيفاء انا كلب و حقير بس و الله ما كنت اعرف انه بيصير لنا كذا


>


اشتقت لك يا هيفاء و اشتقت لجنونك


وطيشك و اشتقت انني امشي و راك بسيارة و اشتقت لكلمتك بربك يا سعود و اشتقت اسمع منك احبك يا سعود


هيفاء و ينك و الله افز من نومى ادورك و الله ابي اتزوجك


والله اضم صورتك قبل انام


واشم هداياك تصدقين باقى بها ريحتك


وين ارضك وين سماك


باقيه يا هيفاء على قيد الحياة او صار لك شي بغيابي


صدقينى افكر بك بكل لحظه


وانتى نسيتنى و الا لا


هيفاء تذكرين يوم كنا فبيروت


قلتى لى ابي اقول لناس احب سعود


هذا انا يا هيفاء بحقق امنيتك و بقول


هيفاء تحبنى و سعود عبد الله فهد الطيار


يحبها


>


اللهم لا تفرق بين جميع اثنين يحبون بعض و اجعلهم على طول الحياة باحضان بعض


و رجعلى هيفاء سالمة غانمه فانى طلبتها منك بالحلال و انت الحى الرحمن الرحيمواقعيه حديثة 2024 -2014


…..>>>>>> قصة اخرى


بداء الحوار بينهم


هى: اة .
.
كل صحباتي مرتبطين و احنا احدث اتنين مش مرتبطين و جميع واحد فينا عايش من غير حبيب


هو: اة .
.
مش عارف اعمل اية ؟



هى: انا عارفه .
.
تعالى نلعب لعبه


هو: لعبه اية ؟



هى: تعالى نرتبط مدة 30 يوم ,

ابقى حبيبتك فيهم و تبقى حبيبي فيهم لحد ما ال 30 يوم يخلصوا


هو: ممم ,

فكرة روعة و انا كدة كدة فاضي طول الفترة الي جاية .
.


اول مره يظهرو


دخلوا السينما لاول مره مع بعض و مسكوا ايدين بعض و هما بيتفرجوا عالفيلم الرومانسى


ثاني مره يظهرو


راحوا شاطىء البحر و اتفسحوا .
.
هو و هي عاشوا وقت متميز فاليوم ده


ثالث مره يظهرو


عزمها عالسيرك و على بيت =الرعب ,

وهي كانت خايفة اوي و حاولت تمسك ايدة بس غلطت و مسكت ايد واحد تانى و فضلت تضحك هي و هو عالموقف ده


رابع مره يظهرو


راحوا للعراف و سئلوة عن حظهم ,

العراف قال لهم : حبايبي .
.
متضيعوش لحظة من حياتكم و عيشوا حياتكم فسعادة مع بعض .
.
بعديها عين العراف دمعت و قال لهم امشوا


خامس مره يظهرو


هي عزمتة عشان يروحوا الهرم و اتفرجوا هنالك على الخيل و هو بيجري .
.
هي همست ساعتها بكلام بس هو مسمعهوش


المره السادسة


ركبوا باص و بسبب الطريق المتعرج الباص عمل حادثة و مكان اول مرة تبوسة عشان اتجرح


و فاليوم 29


الساعة 11:27 p.m


فاضل 33 دقائق و ال30 يوم يخلصوا


هو و هي قاعدين فنفس المكان الي كانوا قاعدين به من 30 يوم ساعت ما اتفقوا يلعبوا اللعبة دى


هو : انا عطشان ,

تحبي تشربي حاجة ؟



هي : شكرا .
.
ياريت )سفن اب( 7UP


هو : حاضر … استنيني مش حتاخر


20 دقيقه عدت لحد ما لقت واحد غريب بيكلمها


الغريب : انتي صاحبه صاحب الرقم دا ؟



هى : اة ,

لية به اية ؟
؟؟


الغريب : سواق عربية خبطة و هو فالمستشفي حالتة و حشة اوى


الساعة 11:57 p.m


الدكتور خرج من غرفه الطوارىء و كان فايدة ازازه سفن اب و جواب


الدكتور : احنا لقينا الاشياء دي معاه


قرات الجواب و كان بيقول :


..
الجواب دة انا كتبتة من كام يوم ,

انا لقيتك انسانة رقيقة و روعة اوي ,

ولقيت نفسي بحبك بجد من غير ما احس ,

ابتسامتك الي حبتها عمري ما حنساها ,

وكل حاجة حصلت بينا فلعبه ال30 يوم خليتني احبك اوي .
.
وقبل ما ال30 يوم يخلصوا اتمني انك تكوني حبيبتي بجد لاخر يوم فعمري .
.
بحبك .
.


كرمشت الجواب و دخلت غرفه الطوارىء و صرخت و عنيها كلها دموع : .
.
مش عيزاك تموت .
.
انا بحبك ,

فاكر يوم ما رحنا الاهرامات ؟

ساعتها انا همست بكلام انت مسمعتهوش .
.
انا كنت بتمني ساعتها اننا نفضل مع بعض للابد و نفضل مستمرين فاللعبة لاخر يوم فحياتنا … ارجوك متسبنيش ,

حرام عليك متعملش فيا كدة .



ساعتها الساعة دقت 12:00 a.m


قلبة بطل يدق … و كانوا 30 يوم زي ما اتفقوا بالظبط .



اعطي جميع المشاعر لمن تحب ,

اجعلة يشعر انه اغلى من الدنيا ,

لانة عندما يرحل ستحزن عليه اشد الحزن ,

وسيصبح وقت المشاعر ربما فات اوانة .
.
اذا كنت اغضبتة اذهب الية و ارضية حتي لو كان رضاة على حساب سعادتك..
فلو كان لا يحبك ما كان غضب او انجرح منك .

احتوية داخلك و ضمة اليك و حافظ عليه قبل ان يكون ذكرى





جمال الروح





كان هنالك شاب و بنت تعرفا على بعضيهما من النت


بدات بينهما الصداقة


ثم تحولت الصداقه الى اعجاب


ثم الاعجاب الى اهتمام


ثم الاهتمام الى حب و لكن حب حقيقي دون ان يري كلاهما الاخر


طلب الشاب من الفتاة ان يراها,


وافقت الفتاة ان تنتظرة فالحديقه العامة و تمسك فيديها


وردة حمراء و لكن اشترطت انه اذا لم يعجب فيها ان يمشى


دون ان يعرفها بنفسه


وافق الشاب و جاء اليوم الموعود


ذهب كلاهما الى هنالك و عندما و جد الشاب الوردة الحمراء نظر


للفتاة فوجدها شديده القبح فتراجع سريعا خلف الشجره و اخذ


يبكي من شده حبة لها


ولكنة مسح دموعة و تذكر اخلاقها و رقتها فوقف خلفها و قال انا


الشاب الذي يحبك التفتت الفتاة و قالت و انا لست الفتاة التى


تحبك و لكنها تقف مختبئة هناك


نظر الشاب فوجد بنت شديده الجمال و الرقه


فقالت الثانية هي من طلبت مني ان اجلس هنا حتي تختبر حبك


لها …


“الحب ليس لجمال المظهر بل لجمال الروح !






احلى قصة حب





ذات صباح مشحون بالعمل فغرفه الطوارئ بالمستشفى


وفى حوالى الساعة الثامنة و النصف,


دخل على عجوز يناهز الثمانين من العمر لازاله بعض الغرز من ابهامه،


وذكرانة فعجله من امرة لان لدية موعد فالتاسعة.


طلبت منه ان يجلس على الكرسى المخصص لاجراء الغيارات على


الجروح و تحدثت قليلا و انا ازيل الغرز و اهتم بجرحه.


سالتة عن طبيعه موعدة و لما هو فعجله من امره،


اجاب : جميع صباح اذهب لدار الرعايه لتناول الافطار مع زوجتي.


فسالتة عن اسباب دخول زوجتة لدار الرعايه ؟



فاجابنى بانها هنالك منذ فتره لانها مصابه بمرض الزهايمر


( ضعف الذاكرة)


بينما كنا نتحدث انتهيت من التغيير على جرحه.


وسالتة : و هل ستقلق زوجتك لو تاخرت عن الميعاد قليلا ؟



فاجاب : انها لم تعد تعرف من انا ،

انها لا تستطيع التعرف


على منذ خمس سنوات مضت


قلت مندهشا : و لا زلت تذهب لتناول الافطار معها كل


صباح على الرغم من انها لا تعرف من انت ؟
!


ابتسم الرجل و هو يضغط على يدى و قال :


هى لا تعرف من انا ،

ولكنى اعرف من هي .
.


اضطررت لاخفاء دموعى حتي رحيلة و قلت لنفسي :


” ذلك هو نوع الحب الذي اريدة فحياتي ”


نحن جميعا نريد ذلك الحب فحياتنا


نعم نحن نريد ذلك الحب

  • قصص بنات وشباب واقعيه


قصص بنات وشباب حب