روايات سعوديه جريئه

روايات سعوديه جريئه 8fb017d27bea22b57db6b3d220375db2

 

•الشخصيات:


ابو نايف


1 الاب: عبد العزيز عمرة 50 سنة محبوب عند الكل و يحب اخوانة كلهم يشتغل مهندس معمارى و هو اول المهندسين الماهرين فالخبر


الام: سماهر عمرها 49 سنة تحب زوجها و عيالها و متعلقه فملاك كثير و عبنوته وقت الجد و تشتغل مع مثايل هي المشرفه على الجمعية


نايف عمرة 33 سنة يشتغل دكتور و متزوج من فتاة خالة هنادى و له ولد اسمه((عبدالعزيز)) مملوح و طيب متزوج فتاة خالة عن حب


سعود عمرة 30 سنة يشتغل ضابط و سيم بالمره يعني ((مزيووون)) و قلبة طيب يحب الرومانسية يهوي القصيد و يعشق ركوب الخيل مغرور و بنفس الوقت غيور لدرجه تموت و مطيح فتيات الشرقيه بجماله


رانيم عمرها 27 سنة تدرس فكليه الحاسب لانها تعشق الحاسب مملوحه و هاديه رومانسية تحب سلطان و تعشقة بجنون


نواف عمرة 24 سنة يدرس فثالث جامعة فكليه الطيران مملوح يهوي الصيد يحب الكره القدم بجنون يحب شذي و ميت عليها


ريما عمرها 19 سنة تدرس فثالث ثانوي مملوحة تحب الرومانسية درجة ثالثة شي واحد حلو بها كلامها الرومنسى فرفوشة و طيبه هي القريبه لملاك اكثر و هي العقل المدبر الثالث بالبيت


ليلي عمرها 16 سنة اول سنة لها بالثانوية تحب الهبال و الهستره و دايما مع شله ريما و ملاك مملوحة و شقيه راعيه لعب مو طبيعي و العيال دائما تجنن فيهم

ابو تركي


الاب: فيصل عمرة 49 سنة و سيم و قلبة طيب و يشتغل ضابط عصبى فالجد جد و فو قت المزح مزح متعلق بملاك كثير و يحب عيالة كثير و خوانة و مرتة اهم شي بحياته


الام: مناير عمرها 48 سنة روعه و طيبه اهم شي زوجها و عيالها تشتغل فجمعيه خيريه للنساء هي المديرة


تركي عمرة 33 يشتغل مهندس معمارى متزوج من فتاة عمة بحب اميره له فتاة و ولد الولد ((فيصل )) و البنت ((ملاك)) عصبى وقت الجد و طيب و سيم درجة خفيفة متعلق باختة ملاك و يحبها بجنون

اسيل عمرها 30 سنة تشتغل فكلية الحقوق طيبه و رومانسية و دائما هي القريبه لملاك و مخطوبة لولد عمتها زياد


سلطان عمرة 27 سنة يدرس فكلية الطب و باقى له سنة و يتخرج و وسيم كابووة و مطيح نصف فتيات الشرقية .

دائما يحب يجنن بملاك يحب رانيم و يعشقها بجنون


شذي عمرها 24 سنة مملوحة تدرس فثالث جامعة لغه انجليزيه و اجمل ما بها جسمها و صوتها هي العقل المدبر الثالث بالبيت و رومانسية درجه اخرى و مطيحه نصف شباب الشرقيه بكلامها و تحب نوااااف بجنون


ملاك و ما ادراك ما ملاك عمرها 19 سنة احدث سنة لها بالثانوية حلمها تكون دكتوره هاديه ناعمة و طيبه و فرفوشه و رومانسية درجه اولي و هي العقل المدبر الثانيومطيحه شباب الشرقيه بجمالها و كلامها


طلال عمرة 16 اول سنة له بالثانوي و هو ما هر فالمقالب مملوح و مجنن عايلتة يعشق نوعيات الرياضة و ما هر بها و حلمة يطلع رياضى مشهور ففريق الهلال او المنتخب السعودية


ابو سالم


الاب: مساعد عمرة 44 سنة يشتغل فالتجاره همة الفلوس و بس


الام: عبير عمرها 42 سنة جنية و حية من تحت تبن و دائما توسوس فراس زوجها بالفلوس


سالم عمرة 29 سنة يشتغل مع ابوة فالتجاره و لعاب و جميع شوى مع فتاة شوى مملوح((مو ذااااااك الزين ))


خلود عمرها سنة تدرس فكليه اللغه العربية26 مملوحة تحب امير بجنون و تكرة ملاك لانها احلى منها

ابو مشعل عبد الرحمن 33 سنة طيار متزوج من فتاة خالتة اسماء عن حب و له ولد و فتاة الولد ((مشعل16)) و البنت ((رنا16)) ترااهم تؤام يحليلهم

ملاحظة: تحسون ان ابو تركي و ابو سعود اولادهم كبر بعض لانهم متزوجين فنفس اليووووم به شخصيات ما عرفتكم عليها بس مروووور الروايه راح تتعرفون على الشخصيات بالتدرج

^^البارت الاول^^


كانت جالسة بغرفتها و متسطحة على سريرها تتامل بالسقف و عيونها تدور بين انوار الغرفه كان الهدوء يعم ارجاء غرفتها و بعد الهدوء غمضت عيونها و صارت تفكر كيف راح تكون حياتها هي تعرف ان سالم ولد عمها يحبها و هي ما تحبة و لا تبية بس هو قالها انك لى و ما راااح احد ياخذك منى ياملاكى قالت بينها و بين نفسها<<والله لو بقي بدنيا واحد غيرك ما اخذتك يا سويلم> و بعدين النووووم صار يتسلل لاعماق عيونها و نامت و كملت احلامها الورديه البريئة


^^^^^^^^^^^^^


تحت كانت العايله جالسه و يسولفون و يضحكون فجاه عم الهدوء و صار تركي يدور بعيونة اختة ملاك.


وسال تركي شذى/ملاكى و ين؟


شذى/فوق بالغرفه تلاقيها يا جالسه على التلفزيون و لا بهالجوال تطقطق فيه


سلطان/ لية ما تجى تتفرج على التلفزيون الي عندنا و الا الجلسه معنا مو عجبتها


مدلعة تبى جميع شي يمشي على هواها


ابو تركي/لا يا و ليدى لا تقول عن اختك هكذا هي الايام هذه مو على بعضها احسها بها شي و ما تبى تقوله لا احد


ام تركي /كلام ابوكم صح يا ولاد اختكم مو بطبيعية


طلال / يمة ملاك طوال الايام هذه ما تشوفينها شاقة هالفره تضحك


ام تركي / ما تعرفون اختكم ما تبين لاحد انها زعلانة تخبى جروحها و را الضحكه


تركي / يمة لا تخافين عليها انا راااايح اشوفها


ترن ترن بهاللحظه دق جرس الباب راحت كيتى تفتحة الا اسيل داخلة عليهم و هي كلها تعب


اسيل و هي تلهث من العطش/سلام


طلال يووووم شاف شكل اختة هكذا فطس ضحك و من بين ضحكاتة قال/شوفو شكلها كان احد لاحقها مو كانها جاية من جامعه


اسيل / ضحكت بلا سنون ان شاء الله لى ساعة و انا احوووووم مع هالسواق الي فرقع راسي بقرقه


تركي/ و لية هالدوارة المفروض من الجامعة للبيت


سلطان / كلام تروووك صح


شذى/ اصغر عيالك هو تقوله تروووووك


اسيل/ رحت لبيت عمي اخذ من ريما فتاة عمي المواد الي خذوهم اليوم


العايلة كلهم مو فاهمين شي .
تركي يتكلم و هو معصب / ليصبح ما درست اليوم؟؟


ام تركي/ اية يمة ما درست انا قلت لها تغيب حسيتها تعبانة و غيبتها و قلت لبنت عمك تكتب الي عليها و هي تحضر دروسها حق بكره


ابو تركي و زاد خوفة على بنتة /ملاك اكيد بها شي اختكم لها ثلاث ايام ما درست


سلطان و بدا الخوف على اختة حبيبتة يتسلل لعروقة و هو ما بين لهم خوفه/ يبة الله يهدااااااك يعني و ش بها ما بها الا العافية ممكن دلع بنات


$$$$$$$$$$$$$$$


فووووووق عند ملاك ما قدرت تنام من الالم الي جاها فجاة قالت/{خلينى اقووووم ممكن من النوم} قبل ما تقووم من سريرها اتصلت على ريما


والتلفون بدا يرن


ملاك/الووووو


سمع سعود صوووت بحياتة كلها ما سمعة صوت ناعم خلاة جامد مكانه/ هلا


ملاك سمعت صوت رجال صوتة خلا جميع عرووووق ملاك تجمدت و الصدااااع شوى و يتلاشئ و قالت من يصبح ذلك من و اولاد عمي/ابي اكلم ريما اذا ممكن؟


سعود/ من اقولها؟


ملاك/ملاك


سعودوعرف انه صوت ملاك قال بينة و بين نفسه<اسم على مسمي ذلك صوتها كيف شكلها>/طيب لحظة


ريما و توها تنزل من الدرج شافهاسعود.
وقالها/رووووحى فتاة عمي تبيك


ريما/ منو من فتيات عمي؟؟


سعود/ملاك


ريما/ يا حياتي و الله مشتاقة لها


ريما و بلهفة لملاك/ هلا و غلا بصاحبه الصوت


ملاك بعبنوته و بنفس الوقت مشتاقه لبنت عمها الي لها ثلاث ايام ما شفتها/بدررررى لو جلستى احسن


ريما/ و الله توى نزلت و سعود هو الي قالي


ملاك حست بشى يتجمد بعروقها/س س سعود هو الي كلمني


ريما و هي فاسطة من الضحك على ردت فعل ملاك/يب و ش فيك ترا عادي ما علق


ملاك و زاد الالم الي تحس به و قالت بصوووت عصبي/ ضحكتى بلا سنوون قولى اااامين


ريما/امييييين على و على الداعين


ملاك/وربى احرااااااااج


ريما/ عادي عادي حصل خير


ملاك و زادت العصبية/ان شاء الله يدق و ااااحد من اولاد خوالك و تردين عليه بطفاقتكي


ريما/ لا حراااااااام عليك استغفرى … ملاكى صار الغداء بتغداء و اكلمك


ملاك /بالعافيه على قلبك


ريما/ و على قلبك تامرينى على شي


ملاك/ لا ابي سلامتك


ريما/ باااااااااي


ملاك/ بااااااااااياااااات


شووى و قامت و نزلت من سريرها و كانت بتروووح تغسل الا بدا الم الصداع يمسكها و صارت الدنيا تدوووور بها و جسمها يزداد المة و بدت بنوبه العطاس الحاده الي عندها و صارت تمشي بخطواااااااات ثقيله الين ما وصلت عند الدرج و قعدت تناظر الا اهلها جالسين و اضح انهم مستمتعين حاولت تمسك نفسها و تبين لهم انها ما بها شي و نزلت


ملاك و هي تناظر الكل/ سلام


الجميع /وعليكم السلام


ما كانوا متاملين بها كثير جلست جنب خواتها .
وبهاللحظه تكلم تركي/ ليش ما درستى اليوم؟


ملاك و عيونها على الارض/ حسيت نفسي تعبانة و غبت


ما احد ركز عليها غير سلطان الي شاف ملامح اختة و اضح التعب عليها و لاول مره يشوف و جة اختة ذبلان و تحت عيونها سواد خفيف و عيونها بدت تدمع و شعرها مربوط باهمال و انفها به احمرار ما قدر يتحمل يشوف اختة فيها لحال.


تكلم بصوت خوف على اختة / ملاك فيكى شي


ملاك ياللى حست ان سلطان كشفها قالت/ لا ما فينى شي بس شويه صداع


بها اللحظه الكل بدا الخوف يدخل مستعمر قلوبهم و حسوا ان ملاك بها شي بس تكابر و را تعاليها و ضحكتها ياللى تعودوا يشوفونها.حاولت ملاك تقوم نفسها من عندهم علشان ما يكشفونها البقيه بس ما قدرت جسمها جميع ما له يزداد الم و راسها بدا الصداع عندها كالسكاكين قعدت على الفور و من دون ما احد يحس حست بروده تجرى باعماق جسمها.


قالت لشذى/شذوى حبيبتي خففى شوى من المكيف


شذي ياللى شكت من حالة اختها الي مو طبيعية حبت تستهبل على اختها/ملاكوة تستهبلين المكيف اصلا ما شغلناه


ملاك الي ما ركزت على كلام اختها و على قومتها تبى تروووووح الا و هي يغمي عليها


الكل حس انهم مو قادرين يسووووون شي شافوها طايحه عليهم


ابو تركي/ قلت لكم ان اختكم مو طبيعية

ام تركي/ياويل حالى بنتى و ش صار لها


ابو تركي/ بها شي انا متاكد؟


تركي/ يبة الله يهدااااك لا تخوفنا عليها زياده اول شي خلونا نوديها للمستشفي و بعدين نشوف و ش فيها


سلطان تكلم بصوت كله خوووف/وش تتوقعون فيها


الكل كانو منذهلين من الي شافوووة سلطان الي ما توقعوا يشوفونة بهالانكسار و بهالخوف الي رف قلبة و خاصة على ملاك قالهم/لاتناظرونى هذه اختي من الطبعى بخاف عليها


شذى/ يالله سوهارتو هذاهو و اقف عند الباب


واخذوا اختهم و على طول لا قرب مستشف و دخلوها على الطواري


&&&&&&&&&&&&

فى المنزل الي كله اصوات البنات العالية .
.ابو نايف وين تبونا نرووووح الاربعاء


ليلى/المنتزه


ريما/لا يبة الشاليه


راااااانيم/ يبة نبى نروووووح للمزرعه


ام نايف/ كلام رانيم صح لنا زماااان عنها


نواااااف/ اية يبة خلنا نروووح لها نغير جو


ابو نايف/ابشوف خوانكم سعود و نايف ممكن عندهم اشغال


سعود/اذا عنى عادي اقوول لسلمان يروووح بدااالى و نايف على خبرى الاربعاء و الخميس و الجمعة ما عندة شي


ابو نايف/ اجل على بركة الله


ليلى/ اليوووم ايش


ريما/ الاثنين يا سلام باقى يومين لروحتنا للمزرعه


دق التلفون ريما و ليلي ركض عليه و قفن و صارن يتهاوشن مين الي ترد بالاخير طرااااخ على ظهورهن ما همن شي


ريما/ ليلوة انا الاكبر


ليلى/ ما لى دخل انا برد يعني برد


وما سمعن الا الصوت الي جاهن من و راء .
سعود /ريما ردي


ريما و هي مطلعة لسانها ليلى/طيب


ريما/ الو


شذى/ هلا فيك


ريما/ هلا و غلا


شذي و بصوت كله تعبان/كيفك


ريما حست بالصوت شذي /تمااام…انتى كيفك


شذى/دوووووم ان شاء الله..بخير الله يسلمك


ريما/ شذي فيكم شي حاسة ان صوتك فيكم شي


شذى/ اي و الله نايف عندكم


ريما/ اية موجود


شذى/ قولى له يجى عالمستشفي ملاك اغمي عليها


ريما لما عرفت ان ملاك هي الي بالمستشفي صرخت صرخة بحياتها ما صرختها و تقولون ان ملاك ما تت مو بالمستشفي <<شفتو قلب فتاة العمة و الصديقة كيف>>خلت جميع الي بالبيت يخافون و يجون عندها ركض ريما الي و اضح من صوتها انها تبكي و الدموع تنزل بغزاره


ريما/طيب حنا ايين


سكرو كلهم الثنتين.
وريما من بين البكي/نايف عمي يقول تعال للمستشفي ملاك اغمي عليها


رانيم/ و ش قلتي؟
وكيف؟
وش فيها؟


ريما/ ما ادرى بس لازم نرووووح من صوت شذي و اضح ان حالتها خطره دخلوها على الطوارئ


الكل لبسوا و طلعوا و كالصاروخ على المستشفي ريما كانت ترجف من الخوف على صديقتها كيف بتشوفها ابو نايف و زوجتة و عيالة ما يدرون و ش الي صار بملاك


^^^^^^^^^^^^^^^^^^


وفى هاللحظه تقابلوا الاخوان بالمستشفي و قلب ابو نايف عند اخوة الغالي


ابو نايف/ سلامات ما تشوف شر و ش فيها


ابو تركي/ ما ادرى ياويل قلبي عليك يا بنتي


نايف/ دخل عليها احد يا عمي


تركي/ لا يا نايف احنا اتصلنا عليك علشان تشوفها و طمنا عليها


نايف/ توكلوا على الله ما بها شي


راااااح نايف غرفتة و بدل ملابسة و لبس معطفة الابيض و وراااة مجموعة من الممرضات.دخلوا الغرفة الي بها ملاك و كشف عليها و شاف ان ما بها الا حراره و بس ضحك بينة و بين نفسة و قال / خوفتى عايلة باكملها و انا على بالى فيك شي اكبر من كذا


وبعدين اعطاها ابره تنزل حرارتها و حطولها مغذى .
طلع من الغرفة متوجة للاستراحة الي اهلة ينطرونة بها دخل عليهم و هو فرحان


ابو تركي/ هاة يا و لدى بنتى و ش فيها؟؟


نايف/ عمي قلت لك لا تخاف عليها بنتك بس بها حرارة


الكل ضحكوا .
تركي/ملاك الله يقطع ابليسها خوفتنا عليها على بالى بها شي


راحو كلهم لملاك يشوفونها دخلوا خوانها عليها بعد ما تطمنوا عليها اما طلال لما شاف السيروم ملعق و اختة بيدها الابرة .
قال/ان شاء الله لو تصير حرارتى اربعين ما دخل المستشفى


ابو تركي/اخبارك يالغاليه؟
خوفتينا عليك


ملاك/ يا لغالى لا تخاف انا بخير


دق ابو مشعل عم ملاك..
وكلم اخوة ابو تركي و قاله/ الوووو


ابو تركي/ هلا و غلا باخوى ابو مشعل


ابو مشعل/ هلا فيك


ابو تركي/ اخبارك و اخبار مشيعل و رنا؟


ابو مشعل/بخير…الله يسلمك و يسلمون عليك


ابو تركي/الله يسلمهم


ابو مشعل/ملاك و ش بها يا بو تركي؟قلى لا تخبى شي عنى يابو تركي؟


ابو تركي/ لا تخاف يابو مشعل بس بها حرارة


ابو مشعل/ طيب استئذنك بما انني تطمنت عليها و الله عندي شغل لفوق راااسي


ابو تركي/ اذنك معك يابو مشعل دير بالك على نفسك


ابو مشعل/ انت تامر يالغالى فمان الله


ابو تركي/فمان الكريم


%%%%%%%%%%%%


بهاللحظه عيال عمها بيدخلون جاء تركي .
وقال لملاك /تغطى عيال عمي بيسلمون عليك


ملاك/ شذوى عطينى طرحتي


وتلثمت شذي كاختها ملاك اما الشباب ما يخقون الا على عيونها الي تطيح الطير من السماء المره هذه و هي تعبانة و عيونها ناعسة و الكحل الاسود الخفيف على عيونها دخل نايف و شاف عيون ملاك الي ذوبتة فمكانة كيف لما يدخل سعود و نواف


نايف و هو يسولف مع عمة .
ناظر بملاك و قالها/كيفك يا ملاك بعد الابره الي حطوها لك


ملاك و لانها ما تعودت تتكلم مع اي رجال و لو كان ولد عمها حركت يد امها و قالت/ يمة قولى له بخير و متي با اطلع لانى ما اطيق المستشفيات و لا اطيق ريحتها؟؟\


ام تركي/والله يا و ليدى هي بخير و تقول متي بتطلع لانها ملت؟؟


نايف بينة و بين نفسه<والله عمي يعرف يربى بناتة البنت ما نطقت و لا بكلمة و عيونها بالارض لو انهن ريما و ليلي كان الاقيهن قبال الرجال>/ضحك و قال لسي باقى يومين و تطلع ذلك عقاب للى يتعبون


ملاك كان احد صب عليها موياء باردة بلعت ريقها لانها ما تطيق المستشفيات


دخلو سعود و نواف و ابو نايف و ام نايف و ريما و ليلي و رانيم و فهاللحظه ريما شافت ملاك قدامها ركض عندها و ضمتها و تقولها بهمس/يا جعل عدوينك للماحى و الله خفت عليك ان شاء الله كان فينى و لا فيك


ملاك ترد عليها بهمس/ فعدوينك حياتي و الحين فكينى الكل قاعدين يناظرون فينا


ليلى/انا احسب ان راسها منفلق فلقتين و لا جاها كسر اثارى بها حرارة


نواااااااف/لا تفاولين على البنت ما بها شي فالله و لا فالك


شذي فرحت لان قال لاختة هكذا و تقول بقلبها<<اقوى ما حد قالكي فاولى على اختي>>


رانيم و نواف و سعود يكلمون عمهم و قالوا له/الحمد الله على سلامتها


جاء نايف و قال لهم /ان الزياره خلصت و ملاك لازم يصبح عندها مرافق


بالتاكيد ملاك رفعت عيونها لما درت انها بتنام و جت عينها بعين سعود حمر و جهها و نزلت عيونها على طوول بعد هذه النظره جميع واحد فيهم جمد فمحلة و تعالت اصواتهم و جميع واحد قال انا بصير المرافق عند ملاك …بالتاكيد ملاك اختارت الي تبيهم شذي و ريما نواف لما عرف ان شذي بتقعد قال انا المرافق حقهم ابجلس عندهن


طلعوا الشباب علشان يخلون ملاك تتكلم على راحتها .
.نايف و هو يضحك/وش شعوركم لما دريتوا ان بها حراره بس


تركي /والله بغيت اقوم و اقضى عليها بس ارتحت ان ما بها شي ثاني


فى الغرفه عند ملاك امها و ام نايف و رانيم و شذي و ليلي و اسيل


ملاك/يمة الله يهديك روووووحى للمنزل انا شذوى و ريومي عندي تطمنى و شذوى مو صغار تعرف تدير بالها علي


ام نايف/ يام تركي لا تخافين على ملاك عيالى عندها نواف و نايف


اسيل/اية يمة شذاوى عندها و نواف و نايف عندها ما قصروا


شذي لما سمعت بسيره نواف و جهها انقلب الوان و ارتاحت لما عرفت انه هو معهم


شذى/ اية يمة حسسينى انني ال كبار خاصة ان اسول بتتزووووج و تروح


اسيل/ابقول لزياد اباجل زواجى بعد سنة ابقعد على قلبك


شذى/ الشرهة مو عليك على الي يدلعك


رانيم/وانتى احد طلب منك تدلعينها ابلعى اللسانك ليسحبونك للبيت


ملاك تضحك/ شكلها حلوووو و هم يسحبونها للبيت


ريما و هي تضحك الثانية/كلام ملاكى صح


الكل ما توا ضحك على هبال بناتهم و فهاللحظه كلن راح للدوام و الحريم و البنات للمنزل و بقت ريما و شذى…


جاء نوااااف طق الباب و بهاللحظه قلب شذي يدق ملاك حست بشذي و طلعت ريما تشوف اخوها و ملاك نفردت بشذي اختها


ملاك/شذووووووى نواااااف هنا عند الباب


شذي و وجها انقلب الوان اشكال/وش اسوى له ارقص له مثلا و لا اغنيله


ملاك/اقوووول لا تكابرين قلبك يدق لما سمعتية يدق الباب و تبين تطلعين له بدااااال ريما تري عادي انادى ريما و انتي اطلعي


شذى/ ملاكوة خلاص اسكتى من زينة قلبي يدق علشانة و على الحمد الله و الشكر سوهارتو اجمل منه


ملاك و هي تضحك و ما سكة نفسها لا تنفجر/اية صح سوهارتو احلى منه


جتهم ريما و قعدوا يسولفون و يضحكون و جابوا السراير و لصقوها على بعض و ناموا و جميع و حده تحلم بفارس احلامها


######################


فى بيت =ثاني ما احد ناااااام و الي به صاحيين كانوا جالسين بالصالة ابوهم و امهم على التلفزيون و ولدهم على اللاب و بنتهم فوق بغرفتها و هي جالسة بطفش


<ياربى ما عندي شي اسوية و ش اسوى الطفش بيذبحنى ما عندي الا اكلم اموري>


خلود تمسك الجوااااااااال و دق على امير….امير لما شاف رقمها يبى يرد عليها بلهفة و طلع من خويااااااااه


خلود/الوووووووه


امير/ هلا حبيبي


خلود و صوتها كله خوف عليه/كيفك حبي


امير حس بصوتها/بخير يا بعد قلبي


خلود بضيقه/ ليش ما رديت على قبل شوى لما كنت ادق عليك خفت ليصبح صار لك شي


امير بارتياح من كلامها/ كنت باجتماع مع ابوي


خلود براحة/ طيب حياتي بما انني تطمنت عليك ابسكر الحين


امير/لا عمري انا ما صدقت انك تكلميني


خلود/ياليت اطووول بس ابوى يبني


امير/ طيب


خلود/باااااي


امبر/باااااياااات


سكروا الاثنين نزلت تحت عند امها و ابوها و اخوها ….
مدت يدها و قالت/ سلام


سالم/بدرررررررررى لو نمتى بغرفتك احسن


ابوسالم/ سويلم شوى شوى على اختك


سالم متنرفز من اسلوب اختة الي مو عاجبه/ يبة من يوووووم ما جت من شغلها و هي بالغرفة و ما طلعت الا الحين


ام سالم/ خلها على راحتها ما لك دخل بها انا اذا بغيت اهاوشها هاوشتها انت لا تتدخل فيها


خلود و هي مستانسة من اسلوب الدفاع الي جاها من امها و ابوها/الله يخليكم لى يالغوالى و لا يحرمنى منكم سمعت يعني بالعربي الفصيح ما انت ابوي


سالم/يبة يكفى تدلعها ترا ان عطيتها و جة بتتمادي و لا تقول سالم ما قالي


ابو سالم/ انا مربى بنتى على الاخلاق


سالم بعبنوتة و هو يقول بقلبه<واضحة التربيه تربيتك لها بالسجون>/ يبة الساعة و حده من الليل ذلك وقت تقووم به بنت؟


ام سالم/ يا ولد تشك من تربيت ابووووك


سالم / لا يمة ما عاش من يشك بابوي


خلود و كانها تتذكر سالفه فتاة عمها ملاك و قالت/يبة يمة سمعتوا عن الخبر


ابو سالم و ام سالم بصوت و ااااااحد/ لا


وسالم ساكت لانة دارى ان اخبار اختة سامجه


خلود/يبة يمة ملاك فتاة عمي اغمي عليها و ودوها المستشفى


وام سالم/وش قلتي؟
من قالك؟


سالم الي قلبة بدا يدق لما سمع بالخبر ((يعني يحب ملاك و ملاك ما تطيقة خير شر))


ابو سالم / و ش فيها؟؟


خلود/ ما ادري


سالم الي الخووف تسلل لاعماق قلبة بس ما بين لاحد/جايبة الخبر ناقص


خلود/ ذلك الي سمعتة و الله ما كان لى شغل الا ملاكوة جعلها ما طابت


سالم بصوت و اطئ/ على الداعين اااااااامين


خلود/ نعم ما سمعت


سالم/ اقول خبركى كو جهكى الي يلوع الكبد


ابوسالم/يالله ياعيال تصبحون على خير


ام سالم/انا بعد بناااااام و انتوا ناموا يا عياااال بكره عندكم قومه من الصبح


الاولاد/ و انتوا من اهله


سالم/انا برووووح لغرفتي ما ابي انغث بالجلسه


خلوووود/ لا خلك انا اخاف


سالم/انا ما نى فاضى بنام عندي قومة من الصبح


وخلود رااااحت بعد لغرفتها و نامت العايلة ما عدا سالم الي مو راضى النوووم يجية قال لازم اكلمها عيوني ما رااح يجافيها النووووم الا بعد ما اكلمها و اتطمن عليها فتح ايميلة و شافها فاتحته

ملاك لما تشوف سالم يراسلها بالايميل رااح تكلمة و لا لا ؟
؟


شذي و سلطان لما يتقابلون شراااح يصير بينهم فالمستشفى؟؟


سعود و ملاك لما سمعوا اصوات بعض شنو الشعور الي يحسون فيه؟؟


سعود و سلمان ايش الحديث الي رااااااح يكوون بينهم و عن مين؟؟

  • رواية سلطان ورانيم


روايات سعوديه جريئه