علاج اكيد للسحر السفلي فجلسه واحده « قلعه المختار الروحانى
بسم الله الرحمن
الرحيم
الحمد لله رب العالمين و اصلي و اسلم على امام الانبياء
والمرسلين اما بعد
سحر التفريق من الاسحار المنتشرة
بكثرة فهذه الايام و البعض يظن ان سحر التفريق
يقتصر على التفريق بين الرجل و زوجته
فقط و لكن المقال اكبر من ذلك
فسحر التفريق يشمل التفريق بين
الشريك و شريكة و بين الاب و الابناء و بين الام و الابناء
وبين الصاحب و صاحبة و بين الاخ و اخيه
اسبابة و دوافعه
في نظري ان اي سحر سببة الاول ان
الذي يذهب الى الساحر يصبح غير راض بقسمه الله و قدرة و قضاءة و هو غير مؤمن
باسماء الله و صفاتة فلو كان يؤمن ان الله رقيب عليم خبير منتقم ما كان
يستخفي من الناس ليؤذي احدا من المسلمين و لكن يستخفي من الناس و يرش سحرا او
يدفنة فالمقابر او يدسة فطعام او شراب
· احيانا يتزوج الرجل امرأة تكون متسلطة تغار على الرجل من
امة و ابية و اخوتة و اخواتة فتعمل له سحرا لتفرق بينة و بينهم فلايسال عن امه
او ابية او اخوتة او اخواتة و لايزورهم و يشعر انهم يكرهونة و انهم يطمعون فى
مالة و ان اهلة لايحبون له الخير و ان ما له من حق زوجتة حبيبتة التي تخاف
عليه
· و احيانا
يتزوج الرحل امرأة طماعه و يصبح الرجل صاحب تجاره و شراكه فتعمل المرأة سحرا
للتفريق بين زوجها و شريكة بحيث ان شركة لاياتي الى المحل و لايسال عن ما له
وتستاثر المرأة ةزوجها بهذا المال
· و احيانا يتقدم احد الناس لخطبة امرأة معينة فيرفضونة لسبب
ما و تتزوج غيرة فيعمل هو او امة سحرا ليفرق بينها و بين زوجها
· احيانا يصبح الرجل متزوجا باكثر من واحده فتقوم احداهن
بعمل سحر للتفريق بينة و بين زوجاتة الاخريات حتي يبقي لها و حدها
· احيانا تقوم المرأة بعمل سحر بالتفريق بين ابنتها و بين كل
من يتقدم لزواجها لان هذي الام تريد ان تزوج ابنتها من رجل غني كبير فى
السن
بعض اعراض و وسائل التفريق بين الزوجين:
· انقلاب الاحوال فجاه من حب الى بغض .
· غرس بذور الفرقه ؛
كسوء الظن و سوء الفهم .
· اثاره العداوه و البغضاء بدل المحبه و الوفاق.
· اثاره العناد و حب الانتقام بدل العفو و الصفح.
· قلب معاني الاقوال و الافعال.
· تجسيم و تعظيم سبب الفرقه و الخلاف.
· التشكيك فنظرات و افعال و تصرفات المسحور نفسه.
· التشكيك فنظرات و تصرفات و اقوال و افعال احب
الناس له.
· يرى
العدو صديقا و الصديق عدوا .
· يعمل بغير ادراك الى ضد مصلحته
· عدم القدره على التكيف مع الشخص الذي تم عمل السحر للتفريق
بينة و بينه
· احيانا
يشتاق المسحور الى رؤية الشخص الذي تم التفريق بينة و بينة و يتمني ان يلقاه
واذا راة يشعر بانقباض فقلبة و سرعه النبض و عدم الراحه له و لاللقاءه
ويحاول ان يهرب منه
· استراق
السمع: و هو ان يصدر الشيطان ( خادم السحر ) او الرصد اصواتا لا يسمعها
غير المسحور من اجل استفزاز المسحور .
· استجلاء البصر : هو التخيل بالصورة ،
مثل التخيل
بالصوت فيتشبة و يتمثل الشيطان خادم السحر فالاحلام او فاليقظه ( عن
طريق التخيل ) او بين اليقظه و المنام بصورة من يريد ايقاع الفرقه و البغضاء
بينة و بين المسحور ،
يقول تعالى فسورة الاعراف : } فلما القوا سحروا اعين الناس{ و يقول تعالى فسورة طة : }فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعى{.
· و احيانا
ياتي خادم السر فالمنام للشخص المسحور فصورة الطرف الاخر فالتفريق
في صورة مخيفة او كانة يريد قتلة او كانة يريد ان يعتدي على زوجته
· و من تاثير ذلك النوع من السحر على المسحور انه
اذا نظر المسحور الى زوجتة مثلا ،
يراها بصورة منفره كان يري و جهها و جه
قرده او كلبه او انه يراها و كانها تنظر الية نظر المتحدى المتغطرس ،
وكذلك
اذا خرج المسحور مع زوجتة الى السوق يخيل الية انها تنظر و تعاكس الرجال ؛
والعكس لو كانت المسحوره الزوجة،
ومهما اخذ الزوج او الزوجه فالدفاع عن
النفس و البرهنه على الحب و الوفاء و الاخلاص ،
فان الفكرة المسيطره تظل سائدة
مما ينتهى فبعض الاحيان الى انفصام عري الزوجية بالطلاق او الفراق ،
وقد
يصبح السحر متعديا فيصبح التخيل على عيون زوجه المسحور او العكس .
· و ربما يحدث النفور بين الزوجين بدون اي اسباب و لا
يعرف الطرفان سببا لهذا النفور مع العلم ان عقلهما و قلبهما يريدان عكس ذلك
ولكن لا يستطيع الزوجان المصارحه فيما بينهما و تجد ان الزوجين يشعران
بالنفور عندما يكونا قريبين و يحصل العكس ان تفرقا و ابتعدا ،
بل و يندم
المسحور على سوء تصرفة مع زوجة ،
واذا ما رجعا و اقتربا عاد النفور .
· و احب ان انبة هنا الى انه ليس جميع خلاف يقع بين
الزوجين بسبب السحر ،
عن جابر قال قال رسول الله صلى الله
عليهوسلم ان
ابليس يضع عرشة على الماء بعدها يبعث سراياه
فادناهم منه منزله اعظمهم فتنه يجيء احدهم
فيقول فعلت هكذا و هكذا فيقول ما صنعت شيئا قال
ثم يجيء احدهم فيقول ما تركتة حتي فرقت
بينة و بين امراتة قال فيدنية منه و يقول نعم
انت قال الاعمش اراة قال فيلتزمة .
رواة مسلم
· تقرا ايات الاتيف الوارده فباب تذكره الاخوان
ببعض ايات القران على من يعانى من سحر التفريق و الربط .
· و ذلك عرض احدث من اعجب ما رايت ان الزوجه اذا
طبخت اي اكل فبيت الزوجية يصبح طعمة غير مقبول و لاتستطيع هي و لازوجها
ولا اي احد ان ياكل من ذلك الطهام و اذا طبخت نفس الاكل فبيت امها يكون
لذيذا و تاكل هي و زوجها و اهلها من ذلك الطعام
· و من الاعراض التي قابلتها ان يسخر الساحر شيطانا
لصا يسرق من ما ل الزوج او من ما ل الزوجه فيتهم جميع واحد منهما الاخر
بالسرقه و يشتد الخلاف الذي يؤدي الى الطلاق و يحدث نفس المقال مع الشريك
وشريكه
علاجه
لا بد و ان يقرا على
الزوجين فجلسه واحده و ليست رقيه جماعيه .
.
ويتم التركيز على ايات ابطال
السحر و خاصة : و اتبعوا ما تتلوا الشياطين ………….)
وغالبا ينطق
الجن على الزوجه من دون الزوج و لذا يلزم حضورهم الاثنين وقت الجلسة
والقراءه عليهم …
وان لم يحضر العارض فمع القراءه عليهم و اتباع برنامج
علاجى عبارة عن ( قراءه الرقيه الشرعيه بعد جميع صلاه و خصوصا ايات ابطال
السحر – دهان الجسد بزيت الزيتون او زيت السمسم او زيت الكافور – شرب ما ء
مقروء عليه ايات ابطال السحر مضاف الية ماء الورد – الاستحمام بماء مضاف
الية قسط هندي و ذاب و ماء و رد و شبة و ورق سدر اخضر و ليس ناشف ) الاستماع الى
سورة البقره او قراءتها مدة اسبوع ….
ويكتب الايات الاتيه 7 مرات كل
ايه على و رقه بالزعفران و المسك و تمحي فماء الورد
( اينما تكونوا
يدرككم الموت و لو كنتم فبروج مشيده ) 7 مرات
( جميع نفس ذائقه الموت ) 7
مرات
( قل موتوا بغيظكم ) 7 مرات
وكتب يوميا مدة 7 ايام بعدها يعاود
الزوجين المعالج و لا بد ان يصبح لدي الزوجين او الطرفين الرغبه فالعلاج
ويعين جميع منهما الاخر على اتباع الجدول العلاجى …..
وبعد ذلك
يحدد المعالج تحسن الحالة و استمراريتهم على الجدول العلاجى …..
والله الموفق
يعتبر سحر التفريق من
اكثر نوعيات السحر انتشارا .
وهو غالبا ما يصبح بين الزوج و الزوجه او
الاخ و اخية او بين الاب و ابنه
او بين الام و اولادها و بناتها او حتي بين
الشريك و شريكة فالعمل .
واسبابة الحقد او المصالح الدنيئه لشخص لا
يروق له ان يري علاقه مثالية
بين اثنين .
وهذا السحر يؤثر على الطبيعة
السلوكيه للمسحور ،
حتي يكون و كانة انسان احدث .
فان كان زوجا محبا
انقلب ليصبح و كانة عدوا لزوجتة و ان كانت زوجه محبة
لزوجها انقلب حبها
الي كرة و نفور شديد ،
حتي تصبح لا تطيق العيش
مع زوجها حبيب الامس .
وان
كان بين اخ و اخية يصبحا متنافرين مختلفين ،
لا يتفقان حتي على امر لا
يختلف عليه اثنان .
واما ان كان بين الاب و ابنة ،
اصبح الاب متعسفا على
ابنة بكيفية عجيبة
جدا ،
واما الابن فيري فابية العدو الاول حتى
يكون لا يطيق له فعلا
ولا يطيع له امرا .
وان كان بين الام و اولادها ،
اصبحت هذي الام ترى
اولادها شياطين عاقين ،
لا ترضي عنهم حتي لو فرشوا
لها جلودهم لتنام
عليها .
وان كان بين الاولاد و امهم اصبح الاولاد
يمارسون ابشع نوعيات
العقوق بحق امهم ،
سواء اكان ذلك العقوق متمثلا
بعدم الطاعه ام عدم
المبالاه بشعورها كام ام شتمها و تحقيرها .
واما ان
كان ذلك السحر بين
الشريك و شريكة ،
اصبح الشريك الاول يحفر للشريك
الثاني ،
واصبح الشريك
الثاني يخون الشريك الاول و لا يتفقان الا على امر
واحد فقط و هو لعنه اليوم
الذى اصبحا به شركاء .
ارايتم كم هو مدي هذا
الظلم ،
وهل هنالك ظلم
اكبر من هدم البيوت العامره او تقطيع الارحام التي
امر الله ان توصل ،
او تفريق الجماعات او عقوق الوالدين الذي امرنا
الله ان لا نعبد الا اياه
وبالوالدين احسانا .
اقول للذين يذهبون الى
السحره لفعل هذي المصائب ،
الم تعلموا بان الله بالمرصاد ،
كفاكم حقدا
وكرها .
اتقوا الله .
واقول للسحرة
انتم حثاله القوم و ابراج مزابل
التاريخ ،
وادعو الله ان لا يذر على الارض منكم
ديارا .
اما الان فننتقل
لنتحدث عن اعراض ذلك النوع من السحر .
لهذا السحر
نوعان من الاعراض ،
النوع الاول : سلوكى .
والنوع الثاني : يوجد عند كل
انسان مصاب باى نوع
من نوعيات السحر و هو صحي .
اما الاعراض السلوكيه : فهي تؤثر على سلوك
الانسان ،
بمعني ان انسانا
صاحب سلوك جيد و معامله جيده ينقلب مع الاشخاص
المشمولين بالسحر ثمانين
درجة بدون سبب منطقيه او من اتفة الاسباب
يقيم اكبر المشاكل و يتحول من
انسان هادىء الى انسان عصبى جدا جدا ،
حتى
تصبح عصبيته مدمره لعلاقاتة مع
احبابة المشمولين بالسحر بالتاكيد .
ومن
صفاتة كذلك انه مندفع ،
متسرع ،
اهوج ،
عديد الاغلاط ،
عديد الندم
بباطنة ،
مكابر فظاهرة ،
يدعى انه الاعلم في
كل شيء و هو بمنطقه
الجديد لا يفقة من الدنيا شيئا .
وان كان المصاب زوجا
وزوجه فتزول
الرومنسيه و يزول الانسجام .
ويظهر شيء جديد هو النفور
وتزداد المشاكل
يوما بعد يوم ،
حتي تصل الامور الى طريق مسدود و قد
تصل الى التفريق ،
اذا لم يكن هنالك ادراك بان ثمه شيء غريب ربما جد .
اخي القارىء ،
الانسان
هو ادري بنفسة من الاخرين و هو من يقرر انه
مسحور ام لا فاذا و جدت عندك
هذه التغيرات فالسلوك مصاحبة للاعراض
الصحية التي ستذكر فيما بعد ،
ستتيقن بعدين و تعرف انك مسحور ام لا بدون
الوسوسه او الوهم او اللجوء
الي العرافين و المشعوذين و تكون عرضه للنصب
والاحتيال .
اما الاعراض
الصحية الناتجة عن السحر عند الانسان المسحور فهي :
صداع شديد فالراس
،
اخدرار فالاكتاف و الايدى و الارجل ،
الام فاسفل الظهر ،
النقوزه
عند بداية النوم ،
التنبؤ بالشيء
قبل حصولة ،
الهزال الشديد عند القيام
من النوم ،
الخمول فالجسم ،
الاحساس بحركات غريبة حولة ،
ضيق الخلق ،
ضغط على الصدر و ضيق
التنفس ،
الاحساس بالدوار عند قضاء الحاجة بالحمام
،
فقدان الشهية
للطعام ،
الارتجاف عند العبنوته و احمرار العيون ،
الاكتئاب و الشعور
بالياس ،
الاحلام المزعجه و الكوابيس .
هذه هي الاعراض
السلوكية
والصحية و ربما بيناها كاملة نسال الله ان يبعد عنا و عنكم
الوقوع
فى ذلك و حسبنا الله و نعم الوكيل .
وفى ذلك القدر كفاية
هذا النوع من السحر
هو الاكثر شيوعا بين الناس و هو الغالب استخدامة من قبل السحره على مر
الازمان ،
يقول الله تعالى : } فيتعلمون منهما ما يفرقون
بة بين المرء و زوجة و ما هم بضارين فيه من احد
الا باذن الله و يتعلمون ما يضرهم و لا ينفعهم{ ،
جاء فكتاب التعريفات انه يوجد فالانسان قوه تسمي القوه المتخيله ،
وهذه القوه هي التي تتصرف فالصورة المحسوسة و المعاني الجزئيه المنتزعة
منها ،
وتصرفها بها بالتركيب تاره و التفصيل ثانية و هذي القوه اذا استخدمها
العقل المفكر سميت مفكرة كما انها اذا استخدمها الوهم فالمحسوسات مطلقا
سميت متخيله ا.ه.
وان السحره و الشياطين قاتهلم الله تتسلط على هذي القوة
المتخيله فالانسان و تستعملها فالعطف و الصرف و التخيل .
فكم من زوج فرق
بينة و بين زوجتة و كم من اخ فرق بينة و بين اخية و اختة و كم من ولد فرق بينه
وبين و الديه.
بعض اعراض و وسائل التفريق بين الزوجين:
o غرس بذور
الفرقه ؛
كسوء الظن و سوء الفهم .
o اثاره العداوه و البغضاء بدل المحبة
والوفاق.
o اثاره العناد و حب الانتقام بدل العفو و الصفح.
o قلب معاني
الاقوال و الافعال.
o تجسيم و تعظيم سبب الفرقه و الخلاف.
o التشكيك
فى نظرات و افعال و تصرفات المسحور نفسه.
o التشكيك فنظرات و تصرفات
واقوال و افعال احب الناس له.
o يري العدو صديقا و الصديق عدوا .
o
يعمل بغير ادراك الى ضد مصلحتة .
o عدم القدره على التكيف مع من صرف عنه
بالسحر .
o استراق السمع: و هو ان يصدر الشيطان ( خادم السحر ) او الرصد
اصواتا من لا يسمعها غير المسحور من اجل استفزاز المسحور .
o استجلاء
البصر : هو التخيل بالصورة ،
مثل التخيل بالصوت فيتشبة و يتمثل الشيطان خادم
السحر فالاحلام او فاليقظه ( عن طريق التخيل ) او بين اليقظه و المنام
بصورة من يريد ايقاع الفرقه و البغضاء بينة و بين المسحور ،
يقول تعالى في
سورة الاعراف : } فلما القوا سحروا اعين الناس{ و يقول تعالى فسورة طة :
}فاذا حبالهم و عصيهم يخيل الية من سحرهم انها تسعى{ .
ومن تاثير هذا
النوع من السحر على المسحور انه اذا نظر المسحور الى زوجتة مثلا ،
يراها
بصورة منفره كان يري و جهها و جة قرده او كلبه او انه يراها و كانها تنظر اليه
نظر المتحدى المتغطرس ،
وايضا اذا خرج المسحور مع زوجتة الى السوق يخيل
الية انها تنظر و تعاكس الرجال ؛
والعكس لو كانت المسحوره الزوجة،
ومهما اخذ
الزوج او الزوجه فالدفاع عن النفس و البرهنه على الحب و الوفاء و الاخلاص ،
فان الفكرة المسيطره تظل سائده مما ينتهى فبعض الاحيان الى انفصام عرى
الزوجية بالطلاق او الفراق ،
وقد يصبح السحر متعديا فيصبح التخيل على عيون
زوجه المسحور او العكس
وقد يحدث النفور بين الزوجين بدون اي اسباب و لا
يعرف الطرفان سببا لهذا النفور مع العلم ان عقلهما و قلبهما يريدان عكس ذلك
ولكن لا يستطيع الزوجان المصارحه فيما بينهما و تجد ان الزوجين يشعران
بالنفور عندما يكونا قريبين و يحصل العكس ان تفرقا و ابتعدا ،
بل و يندم
المسحور على سوء تصرفة مع زوجة ،
واذا ما رجعا و اقتربا عاد النفور .
واحب
ان انبة هنا الى انه ليس جميع خلاف يقع بين الزوجين بسبب السحر ،
عن
جابر قال قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ان ابليس
يضع عرشة على الماء بعدها يبعث سراياة فادناهم
منة منزله اعظمهم فتنه يجيء احدهم فيقول
فعلت هكذا و هكذا فيقول ما صنعت شيئا قال ثم
يجيء احدهم فيقول ما تركتة حتي فرقت بينه
وبين امراتة قال فيدنية منه و يقول نعم انت
قال الاعمش اراة قال فيلتزمة .
رواة مسلم
سحر التفريق بين
الزوجين
ان ذلك النوع من السحر كثر استخدامة بين الناس ،
وفيه
ارضاء للخصوم بالغل الدفين الذي يتغلغل فاوصالهم ،
فهم يرون ان حرمان
الرجل من زوجتة كفيل بان يرضى قلوبهم القذره التي تحمل بين طياتها الغل
والحقد و الحسد ،
ويا ليت شعري ….
ان لهؤلاء موعد عند ربهم و سيحاسبهم على
كل صغير و كبار ،
وكما نعلم ان سحر التفريق بين الرجل و زوجتة ،
ذكره
الله تبارك و تعالى فسورة البقره ،
قبل المس و قبل نوعيات السحر المذكورة
فى القران فهذا النوع من السحر منتشر انتشار النار فالهشيم منذ اقدم
العصور من قبل 1400 سنه ،
وفى سورة البقره يقول الله تبارك و تعالى ((
فيتعلمون منهما ما يفرقون فيه بين المرء
وزوجة و ما هم بضارين فيه من احد الا باذن الله
)) البقره ايه 102
اعراض سحر التفريق بين الزوجين :
1-
عدم التماس الاعذار لكلا الطرفين
2- الغضب الزائد على اتفة الاسباب بين
الزوجين او لطرف واحد
3- تردد التفكير فالطلاق و انه الحل الامثل لفض
النزاعات مع ان الزوج لا يساورة ذلك التفكير
4- كثرة الرمى بالطلاق بدون
شعور
5- كراهيه معاشرة كلا الزوجين لبعضهما البعض
6- فبعض الاحيان
ينقلب ذلك السحر لنوع من نوعيات الربط
7- انقلاب الى حالة الكراهيه بدون
اسباب و فجاه لكلا الزوجين او لاحدهما
8- عدم القدره على تدقيق النظر في
وجة الزوجين
9- رؤية الزوج او الزوجه فمنظر قبيح و فمنظر رجل هرم
او امرأة عجوز
10- فبعض الاحيان عدم استحسان سماع اسم الزوج او الزوجة
11-
فى بعض الاحيان التفكير فالهروب من البيت
12- الرمى بالتهم لكلا
الزوجين لبعضهما البعض او لاحد الطرفين
13- كثرة الشكوك فزنا احد
الطرفين
14- كثرة الشكوك لاحد الزوجين فزوجة بدون مبررات
15- عدم
اللذه فالجماع لكلا الطرفين او لطرف واحد
16- ربما يصل فبعض الاحيان
التفكير فالانتحار للفراق
17- الشعور بقدوم الزوج و ان كان فمكان لا
يعرفة احد و الخوف من ذلك
18- الخوف من الزوج او الزوجه بدون سبب
19-
شتم احد الزوجين لبعضهما البعض بدون شعور و بدون غضب
20- ربما تصل فبعض
الاحيان بكثرة الصرع عند وجود الزوج او الزوجه و عدم هذا فحالة غيابه
الهدف
من سحر التفريق :
نحن ذكرنا هذي الاعراض من افواة المشتكين من سحر
التفريق و ربما لا تكون موجوده اكثرها او ربما يصبح احدهما موجود و بكثرة و اذا
عرفنا ما الهدف من ذلك السحر عرفنا العرض الذي يلازمة و لو لم اذكره
فالهدف
من الشيطان المفرق بين الزوجين : التفريق بين الزوجين باى كيفية : و فيها
يشعر المريض بانه فعل لا ارادى و ياتى فجاه دون اسباب
0
كيف نعرف
ان ذلك سحر تفريق او عرض نفسي :
نقول الفيصل فهذا هو ( القران الكريم
) و خاصة ايه 102 من سورة البقره و ايات السحر فان تاثر فيها المريض فنعلم
انة مصاب بسحر و ان لم يتاثر فيمكننا معرفه الاسباب النفسيه لهذه الاعراض
كيفية
علاج سحر التفريق :
يكتب بالزعفران الاتى :
1- ايه 102 من سورة
البقرة
2- ايه الكرسى و ايتان بعدها
3- اواخر البقرة
4- ايات السحر
5-
الكافرون
6- الفلق
ويشرب المريض من ذلك الزعفران بعد
اذابتة فالماء كلما عطش و لا يشرب من غيره
الدهان :
يقرا المريض
نفس الايات المذكوره بعالية : على زيت زيتون و يدهن فيه كافه جسمه
الاستحمام
:
يؤخذ بقدر كاسه واحده من الماء المكتوب بالزعفران + سدر و ملح مطحونين
: و يضاف لعشرين لتر ماء و يستحم كلا الزوجين بهم
سماع الايات :
يستمع
المريض يوميا : لسورة البقره كاملة + ايات ابطال السحر ،
ويكثر من قراءة
او سماع سورة الفلق و ايه 102 من سورة البقرة
ملاحظه : لابد من
استعمال العلاج لكلا الزوجين حتي يتبين لنا من المسحور فيهم بالتفريق
والاكثريه يصبح للزوجين مع بعض
علىالراقي :ان يقرا على الزوجين
الايات المذكوره فكتابة الزعفران حتي يتبين المصاب منهما
كيف تعرف
انك مصاب بسحر التفريق :
اولا : اقرا ايه الكرسى بقدر الاستطاعة
ثانيا
: كرر ايه 102 من سورة البقره كاملة : و اكثر من قول الله : فيتعلمون منهما
ما يفرقون فيه بين المرء و زوجة و كرر و ما هم بضارين فيه من احد الا باذن الله
ملاحظة
:العلاج المذكور ينفع باذن الله تعالى للسحر المشروب و المعمول بالشعر
والاثر ،
والمسكوب ،
وكافه نوعيات السحر باذن الله تعالى و على المريض ان
يستمر على العلاج طالبا من الله المعونه ،