الاختطاف في المنام

 

A975330D44Edd223B5E0E7Bb2B26Abf7 الاختطاف في المنام تولين ادهم

ويقال ان رسول الله، عليه السلام، و قال – ”. و سيصبح احد الذين رانى فالمنام يرانى فاليقظه له، لان الشيطان لا يستطيع انتحال شخصيه لي” كذلك و كان ربما قال – ”واحد الذي رانى فالمنام ، هو كما لو انه شهد حقا لي، لان الشيطان لا ممكن انتحال لى ”كذلك و كان ربما قال -”.. و سيصبح احد الذين رانى فالمنام، لا تدخل نار جهنم ” علماء الدين الاسلامي و العلماء يختلفون فالراى حول معني رؤية النبى الله فالمنام. تستعمل الامام ابن سيرين ان اسال شخص يقول كهذا الحلم لوصف النبي، عليه السلام. اذا كان اي من التفاصيل لا تناسب وصف له، كان رد ابن سيرين و - ”كنت لم اره”. و قال عاصم بن كليب مره واحده – ”انا ذات الصله لابن عباس، رضى الله روحه، و انه من و الده، الذي رايت النبى الله فالمنام اجاب ابن عباس -.”.: صفة لى ”واضاف عاصم بن كليب -” I و صفة بانه يشبة الحسن ابن علي، على جميع منهما ان يصبح السلام ”اجاب ابن عباس -”. و بالفعل كنت ربما رايتة ”ابن عربي و اوضح ذات مره ان جوهر رؤية النبى الله هو ادراك و جودة و فهم و اقع شخصيتة و مثال على ذلك. و هكذا، مع الاعتراف بوجود الكائن المبارك كما هو تاكيد على الحقيقة، فحين ان رؤية الشكل المادى يمثل مثالة و الصفات، لكونها الارضيه لا يغير من جوهر النبوة، و عندما النبى الله و قال – ”وقال انه سوف يرانى فاليقظة”، و هو ما يعني – ”. و شرح على ما شاهده،” لماذا يري المرء فمثل ذلك الحلم هي الحقيقة التي تتواجد فعالم الغيب و فالمثل الثاني، عندما النبى الله و قال عليه السلام – ”يبدو الامر كما لو انه شهد حقا لي”، و هو ما يعني انه اذا كان احد ربما راة اثناء فتره تقديم التدليك الله، المثال سوف تكون هي نفسها. و هكذا، و القول الاول يدل على ما هو حقيقي و صحيح فحين المثل الثاني يوحى الواقع المادى و حذوها. اذا كان احد يري النبى الله، عليه السلام، مقبلا الية فحلم، فهذا يعني النعم و الفوائد، و اذا كان احد يري نبى الله الاعراض عنه فالمنام، فهذا يعني ان العكس. القاضى ”اياد، يرحمة الله، تفسير كلام النبى الله فقوله -” و شهدت حقا لي، ”ليعني -” شهدت حقا بلدى الشكل المادي، ”ان الصحابه المبارك عرف، فحين ان رؤيتة فشكل احدث فالمنام يعني ان المرء حلم ضمنا التفسيرات الشخصية. و بعد شرح القاضى ”اياد، و علق الامام النووى بقوله -” ذلك هو تفسير ضعيف تفسير احسن هو ان نقول ان واحدا من يري النبى الله فالمنام و ربما شهد له فالواقع و لكن ربما تخرج الشبة له سواء التشابة فالحلم هو معروف ام لا ”. و فتعليق منفصل، و اضاف الشيخ ال بالانى – ”ما قالة القاضي” اياد لا يتعارض مع ما قالة الامام النووى ”. و هذا لان الحلم الاول لا يتطلب التفسير، و فقا لالقاضى ”اياد. فالنوع الثاني من الحلم، التي يتم مناقشتها فتصريحات الامام النووي، واحد حلم لا تتطلب التفسير او التحليل. ذلك هو يعني انه لا ممكن ان الشيطان انتحال شخصيه النبى الله، بعدها مهما كان مظهر انه يعرض فحلم واحد هو الصحيح. معني قول نبى الله و - ”لان الشيطان لا يستطيع انتحال شخصيه لي،” يعني انه منذ الوصايه الله {‘اسماعيل} غير قابله للانتهاك، و منذ هذا النبى الله، عليه السلام، هو مقدس، بعدها لانة كان محميا اثناء فتره تقديم رساله الله للبشرية، و قال انه لا يزال محميه من قبل نفس الوصايه بعد تولى الله سبحانة و تعالى له بالعوده لنفسه. و هكذا، جميع من يري النبى الله فاى مظهر فالمنام، كما لو شهدت له فالواقع، بغض النظر ما اذا كان احد يري له عندما كان شابا، او فو قت لايصال رسالته، او كشخص القديم. اذا كان احد يري له ابحث القديم فالمنام، فهذا يعني السلام. اذا كان احد يري له ابحث الشباب فالمنام، فان هذا يعني الحرب. اذا كان احد يري مبتسما فالمنام، فهذا يعني ان واحد هو محاكاه التقاليد حقا له. رؤية النبى الله فظهورة المعروفة و المعترف فيها فالمنام يعني ان واحد رؤية الحلم هو الشخص الورع، ان نزاهتة مصونة، و ان نجاحة لا يرقي الية الشك. رؤيتة فمقطب حلم يمثل حالة السيئه للواحد رؤية الحلم. و قال الشيخ محمد ابن ابي جميرا مره واحده – ”رؤيتة فمظهر رائع يدل على المكانه الدينيه جيد للشخص رؤية حلم رؤية له مع بعض التشوية فالمنام، يرمز الى نقص او تحريف فتطبيق واحد من و اجباتة الدينية، ل. النبى الله هو كالمرأة التي تصور واحد يقف امام هذا ”. و بهذا المعنى، ممكن للشخص رؤية الحلم تعترف دولتة الخاصة. يعطي ذلك التفسير كذلك ابن حجر الهيتمي، يرحمة الله. من ذلك القبيل، فكتاب ”غيث-شامه ايل” من الامام الترمذي، و ذكر كذلك ان الشيطان لا يستطيع انتحال الله سبحانة و تعالى، اياتة و الانبياء او الملائكة. اذا كان شخص ما يعانى من ضائقه يري النبى الله فالمنام، و هو ما يعني انه سيتم ازاله الصعوبات له. اذا نظر السجين له فحلم، فهذا يعني انه سيتم اطلاق سراح السجن النموذج. اذا كان احد يعيش فزمن الفوضي الاقتصادية، و اذا كانت الاسعار عاليه يستغلون الناس من الارض، او اذا كان الظلم تمارس سياسة القمع ضد الجميع، بعدها رؤية النبى الله، عليه السلام، فالمنام تمثل حدا لمثل هذي المحن. رؤيتة فكتابة الجميل، و المظهر و اشعاعا لا غبار عليه اروع وصف من قبل رفاقة فالمنام يعني بالبشري من تحقيق نتيجة ناجحه فالحياة واحد فهذا العالم و فالاخرة. الدوله و ضوح قلب واحد و كيف مصقول بشكل جيد هي تحدد له مرأة الخاصة فما مظهر الا انه ربما يري له، عليه السلام. اذا النبى الله ياتى نحو شخص ما فالمنام، او يؤدى فيه فالصلاة، او اذا كان احد يري نفسة المرافق له على الطريق، او اذا كان احد ياكل شيء حلو من يدة المباركة، او يحصل على عباءة، او قميص مناسب، او اذا النبى و عود الله له شيئا، او يدعو له، بعدها اذا واحد رؤية الحلم مؤهلا للقيادة، و اذا كان هو الصالحين و رجل عادل الذي يقود ما هو جيد و ينهي عن المنكر، و اذا كان المستفاده و الممارسات ما يعرفه، و اذا كان المصلى تقى و ورع مسلم، و قال انه سيتم بعد بلوغ المحطه و شركة من تلك المباركة. اذا كان الشخص الذي يري فالحلم هو خادم العصاه من الله سبحانة و تعالى، و هو ما يعني انه لن يتوب عن خطاياة و العوده الى ربه. اذا كان يعيش فغفلة، فهذا يعني انه سوف تسترشد. ربما، و قال انه ربما تحقيق اهدافة فاكتساب المعرفة، او معرفه طريقة اعاده بناء اعمق كيانة لتليق انسان الذي تشعر بالامتنان لربه. اذا كان احد خوفا من القمع و الاضطهاد، او فقدان ممتلكاتة و الثروه يري له فالمنام، و هو ما يعني وضع حد لمثل هذي المخاوف، لانة هو اروع من شفعاء لاستعاده اي شخص امام الله سبحانة و تعالى. اذا كان احد يتابع الابتكارات يري النبى الله فالمنام، و هو ما يعني انه يجب ان يخشي الله عز و جل، تصغى للتحذيرات صاحب و تصحيح نفسة و بخاصة اذا راة يمشي بعيدا عنه، او يدير ظهرة له. رؤية النبى الله فيعني الحلم كذلك تلقى بشيرا و الاخبار السعيدة، او انها ممكن ان تدل على العداله و كشف الحقيقة، و فاء للوعد، و بلغ رتبه عاليه بين اعضاء من عائلة واحدة، و او قد ربما يعني ان واحدا ربما تعانى من الحسد و الغيرة، او ترك و طنة و يهاجر الى بلد اخر، او انها ممكن ان يعني انه ربما يفقد و الدية و تصبح يتيما. رؤيتة فالمنام كذلك ممكن ان يعني رؤية احداث خارقه {} كرامات، لاصحابة شهد و يشهد على الغزلان تحيه له، جمل الذين قبلت رجله، المحطه مشوي من لحم الضان الحديث معه، و الاشجار تتحرك لمنحة تغطية، الحصي تمجد يشيد الله فيده، من بين معجزات لا تحصى، بما فذلك رحلتة الليلى و صعودة الى السماء للقاء ربه. اذا راي طبيب عيون له فحلم، فهذا يعني انه سوف اكتساب خبره كبار فمجال تخصصة و تصبح مشهوره فالارض، لنبى الله عليه السلام، لم يعود عين رفيقة القضاه الى مكانة و جعل بصرة اكثر و ضوحا مما كان عليه باذن الله، بعد القضاه فقد عينة خلال احدي المعارك مع الكفار. اذا قدم المسافر فالصحراء يري النبى الله فالمنام، او اذا كان هنالك جفاف فمكان ما ، فهذا يعني ان المطر سيسقط و سوف الينابيع غوش ايابا، كما تدفقت المياة من بين اصابعة المباركه عندما وضع يدة المباركه اكثر من نص شغلها كاس لارواء عطش جيشا باكمله. اذا المصائب و الجوع و الجفاف حلت ارض و شخص يراة فالمنام، و هو ما يعني ان هذي المصائب و سيتم رفع و الحياة ستعود الى طبيعتها فذلك المكان. اذا كانت المرأة تري له فحلم، فهذا يعني انها سوف تصل الى ارتفاع الروحيه محطه و الشرف و الاستقامه و العفه و الامانه و قد اعطاء ذريه المباركة، او اذا كانت ثرية، فهذا يعني انها سوف تنفق ثروتها على سبيل الله. رؤيتة فالمنام يعني كذلك مواجهه الشدائد، مع الصبر و المعاناه من العدو واحد. اذا راي يتيما له فحلم، فهذا يعني انه سوف يصل الى محطه تعالى و الشيء نفسة ينطبق اذا كان اجنبي يري له فحلمه. اذا راي الطبيب له فحلم، فهذا يعني ان الناس سوف تستفيد من الدواء له. رؤيتة فالمنام يعني كذلك الانتصار على العدو واحد، او توحيد و دفع الديون واحد، او شفاء من مرض، او حضور الحج الى بيت =الله فمكه المكرمة، او الانتصار على محاكمه واحدة، و او و قف المحن واحد، او خصوبه ارض جرداء، او الحمل من امرأة جرداء. اذا كان الزوار للمسجدة يري نفسة فالمنام المقبله قبل النبى الله و يخلص له و اقفا، فانه يدل على المرء المكانه الدينيه الصحيح، و ذلك يعني انه سيصبح القائد سلطة على امام و قته. اذا كان احد يجدة المتوفي فالحلم، فهذا يعني ان الشخص النبيل من اسرة الشخص رؤية الحلم سوف يموت قريبا. اذا كان احد يري جنازه النبى الله فالمنام، فهذا يعني ان كارثة سوف يصيب ذلك البلد. الاتيه له موكب الجنازه يصل الى قبرة فالمنام يعني ان الشخص رؤية الحلم سوف تذعن للابتكارات. زياره قبرة فالمنام يعني حصولة على كنز عظيم. اذا كان احد يري نفسة ابن نبى الله فالمنام، و حتي لو واحد ليست واحده من نسله، فانه يدل على المرء صدق، و الايمان الحقيقي و اليقين. رؤية النبى الله قبل شخص واحد لا يستبعد ما تبقي من المؤمنين، و لكن النعم يشمل جميع منهم. تلقى منه شيئا كالاكل او الشراب فالمنام يعني الفائدة و الارباح. اذا كان احد يتلقي الاكل و التي تعني ما ده الظروف السلبية، كالبطيخ او العناصر كفحلم، فهذا يعني ان احدا لن الهروب من خطر كبير، على الرغم من انه سوف تتعب و تعانى من صعوبات خلال محاكمته. اذا كان احد يري ان احد الاطراف التي تنتمى الى النبى الله اصبح تلقاء نفسة فحلم، فهذا يعني انه يتابع الابتكار و اجراء تغييرات فالقوانين جلبت النبى الله للبشرية. اذا كان احد يري نفسة فالمنام التي تجسد شكل النبى الله، عليه السلام، او يرتدى واحده من ثيابه، او يتلقي خاتمه، او السيف، بعدها اذا كان الشخص يسعي للحكم، و قال انه تحقيق هذا و الشعب لن تقبل قيادته. اذا كان احد يعانى من الاضطهاد، او الاذلال فالارض، بعدها رؤية النبى الله يقف فالمنام يعني ان الله سبحانة و تعالى سوف تمنح له النصر و جعلة يرتفع فوق اعدائه. اذا كان احد الفقراء، و سوف يصبح راضيا احتياجاته، او اذا كان غير متزوج، و قال انه سوف يتزوج. اذا كان احد يري له فمكان خراب فالمنام، فهذا يعني ان كهذا المكان سيتم اعاده بنائها. اذا كان احد يدخل الغرفه و يجد له يجلس هنالك فالمنام، فهذا يعني ان علامه خارقة، او حدثا كبيرا سوف يحدث فمثل ذلك المكان. اذا كان احد يري له مما يجعل الدعوه الى الصلاة فالمنام، فهذا يعني ان الازدهار سوف تنتشر فهذا المكان. اذا كان احد يري له اقامه الصلوات فالمنام، فان هذا يعني ان المسلمين سوف توحيد و تبديد الخلافات بينهما. اذا كان احد يري له وضع الكحل على الجفون له فالمنام، فان هذا يعني انه سوف تجد الامان و تصحيح موقفة الديني، او انها ممكن ان يعني ان احدا لن دراسه و اصبح عالما فمجال اقوال النبويه احاديث {}. اذا كانت المرأة الحامل تري له فحلم، فهذا يعني انها سوف ينجب و لدا. اذا كان احد يري له وجود لحيه سوداء مع عدم وجود الشيب فذلك فالمنام، و سوف تجلب السعادة و الفرح و الازدهار لحياة واحدة. اذا رايت النبى الله كما رجل عجوز فالمنام، و هو ما يعني قوه فحياة المرء و الانتصار على العدو واحد. رؤيتة فالدوله الاكثر تعالى له فالمنام يعني ان الامام، او الحاكم من البلاد سترتفع فالمحطه و التي من شانها توسيع سلطته. اذا كان احد يري عنقة المباركه و اسعة، و هو ما يعني ان الامام هو عقد بحزم لثقته. اذا كان احد يري له وجود الصدر كبير فالمنام، و هو ما يعني ان الامام او الحاكم فالبلاد هو السخى تجاة رعاياه. اذا كان احد يري بطنة المباركه فارغه فالمنام، فهذا يعني ان خزينه الدوله فارغة. اذا كان احد يري يدة اليمني مغلقه فالمنام، و هو ما يعني ان الامام او الحاكم للبلد لا يدفع موظفيه، او توزيع الضرائب زكاه جمعها. اذا كان احد يري له المباركه اليد اليمني مفتوحه فالمنام، فانه يدل على كرم الحاكم و الامتثال له مع توزيع الجمعيات الخيريه و ضريبه زكاه على النحو المنصوص عليه فكتاب الله. اذا تم تامين يدية معا فحلم، فهذا يعني مضاعفات فحياة الامام، او الحاكم فالبلاد. و الشيء نفسة سوف تؤثر على حياة الشخص رؤية الحلم، بما فذلك معاناه من الشده و المحن. اذا كان احد يري ساقة المبارك رائعة و شعر فحلم، فهذا يعني ان المرء عشيره سوف تصبح اقوى، و سوف قبيلتة تنمو. اذا كان احد يري الفخذين المباركه للنبى الله طويل القامه فالمنام، فانه يدل على طول العمر للامام او حاكم البلاد. اذا كان احد يري و اقفا فو سط الجنود و الجميع يضحك و يمزح فالمنام، فهذا يعني ان جيش المسلمين ستلحق الهزيمه و الاذلال فحرب. اذا كان ينظر مع جيش صغير يتم غير مجهزة، و الجميع يتطلع الى اسفل فالحلم، فهذا يعني ان جيش المسلمين لن ينتصر فتلك السنة. اذا كان احد يري له تمشيط شعرة المبارك و اللحيه فالمنام، و هو ما يعني ان المرء الشده و المحن سيتم بدد. رؤيتة فمسجدة الخاص، او فاى مسجد، او فمكانة المعتاد فالمنام و هو ما يعني اكتساب القوه و الشرف. اذا كان احد يري و اقفا فو سط اصحابة تقديم الوحى فالمنام، فان هذا يعني ان احدا لن اكتساب مزيد من المعرفه و الحكمه و الفهم الروحي. رؤية قبر النبى الله فالمنام يعني الرخاء و الارباح للتاجر، او الافراج عن السجين من سجنه. رؤية نفسة فحلم و الد النبى الله يعني ان واحدا ايمان سوف تتضاءل و سوف اليقين له يضعف. اذا كانت المرأة تري نفسها فالحلم باعتبارها واحده من زوجات النبى الله، لانها تمثل ايمانها المتنامية. اذا كان احد يري له النظر فالشؤون المرء فالمنام، فهذا يعني ان النبى الله و مباحث واحد رؤية الحلم و الامر له لتقديم زوجتة حقوقها الواجبة. على السير و راءة فو سيله حلم الاتيه له {السنة} التقاليد فاليقظة. لتناول الاكل معه فالمنام يعني ان واحد هو امر لدفع ضريبه زكاه سنويه {الشريعه الاسلامية} بسبب اكثر من واحده لجعل المال الاصول، او الاصول السائلة، و الذهب، و الفضة، و المجوهرات، و الادخار، الى اخره، باستثناء واحد البيت او السيارة. اذا كان احد يري النبى الله تناول الاكل بمفردة فحلم، فهذا يعني ان واحد رؤية حلم يرفض اعطاء الجمعيات الخيريه و يانف لمساعدة اولئك الذين يطلبون مساعدته. فهذا المعنى، كما لو النبى الله، عليه السلام، هو القائد الشخص لاعطاء الجمعيات الخيريه و مساعدة المحتاجين. اذا كان احد يري له بقدمة العاريه فالمنام، و هو ما يعني ان واحدا اهملت القيام فيه صلاتة العادية. لرؤيتة و مصافحتة فالمنام يعني ان واحد هو حقا تابعا له. اذا كان احد يري دمة مختلطه مع ان النبى الله فالمنام، فان هذا يعني ان احدا لن يتزوج امرأة من بين نسله، او ان واحدا سوف يتزوج ابنه رجل دين كبير. اذا النبى الله يعطى شخص ما بعض نوع من الخضر او ​​الاعشاب فالمنام، فان هذا يعني ان احدا لن الهروب من خطر كبير. اذا كان يعطية شيئا جديدا او العسل فالحلم، فهذا يعني ان احدا لن تعلم القران الكريم و اكتساب معرفه كبار و حكمه و فقا لكميه التي يتلقاها فحلمه. اذا كان احد ارجاع هديه الى النبى الله فهذا يعني انه سوف يتبع الابتكار. لرؤيتة القاء خطبة فالمنام يعني انه هو القائد الناس لفعل الخير و اجتناب الشر. اذا كان احد يري لون جلدة تان فالمنام، فان هذا يعني ان احدا لن تفكر فالتوبه من ذنوبة و الامتناع عن الجهل الشباب. اذا كان لون بشرتة ابيض فالحلم، فهذا يعني ان احدا لن يتوب عن خطاياة و اللجوء الى الله سبحانة و تعالى لقبوله. اذا كان التانيب شخص فالمنام، و هو ما يعني ان واحدا يجب الامتناع عن الابتكار و اتباع الاحاديث النبوية. اذا كان احد يري ان النبى الله ربما ما ت فمكان معين فالمنام، فهذا يعني ان الشخص رؤية الحلم سوف يموت فهذا المكان نفسه، و الله اعلم.