كيف تعرف ان امراة متزوجة تحبك

آخر تحديث ف1 اكتوبر 2021 الإثنين 3:57 صباحا بواسطه عائشه سالم

صور photos


 

عزيزى الرجل هل يراودك السؤال عن حبيبتك ان كانت فعلا تحبك ام لا

 


 

افضل كيف


ان كان الجواب بنعم فاعلم ان هنالك علامات تدل على حب المراة للرجل .

 




علامات حب المراة للرجل:

1 – الاناقة و التجمل

المراة التي تحب زوجها تحرص على ان تكون انيقة امامة على الدوام و تنظر دائما الية بهيام و هي تلمس شعرها امامة و اذا كان فالمكان مراة فهي تلتفت اليها دائما لتتاكد ان منظرها على ما يرام

والاعتناء بالاناقة و المظهر و الرائحة الطيبة من اصدق و اعمق علامات حب المراة للرجل

والمظهر الانيق هو الذي يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقي و الصوروالعبارات عاطفة الشاعر من احاسيس الى قصيدة التحسن خير من الحسن

كما ان العطور و الحراير تعمل فنفس المحبين الاعاجيب

2 – ترديدها لاسمه

اذا احبت المراة زوجها رددت اسمه عديدا و ذلك صحيح فانه يكون لاسمه على لسانهاطعم الشهد و مذاق الحلا و هي كانما تستحضرة امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك

وعموما فان لاسم الحبيب و قعا جميلا على النفس و كانة لم يعد مجرد اسم و انما هو موسيقي و شعر

قال قيس للبني

فان ذكرت لبني هششت لذكرها ….

 


كما هش للثدي الدرور و ليد

better

3 – الاحترام و الخضوع

او لنقل المطاوعة فالمراة تطيع الرجل الذي تحبة و المثل الانجليزي يقول الموافقة ام الحب

فالمراة تجرى فميدان الرجل و تكاد تتبعة كظلة و من النادر ان تعاندة و ان عاندتة فكى تثير حب

تقول سعاد الصباح

مولاى ان جائك ذلك الخطاب

اوراقة من شوق روحى لباب

حروفة من ذوب قلبي المذاب

وعطرة من كوب حبى رضاب

فلا تك من لهفتى فارتياب

ولا تظن القلب اغفي و تاب

مولاي

قلبي فانتظار الجواب

مقابل ذلك الله يجيرك المراة اذا كرهت فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن عندة شيئا

4 – غيرتها عليه

المثل الذي يقول الغيرة دخان الحب و ذلك المثل صحيح مئة بالمئة لا يظهر منه الا الشواذ الذين يؤكدون القاعدة فان هنالك نادرين و نادرات متبلدى الاحساس لا يكادون يغارون و هنالك من النساء من تغار و لكنها تضحى فان المراة بطبيعتها التضحية و البذل و العطاء و المراة التي تحب زوجها تغار عليه و لكنها قلما تبدى غيرتها بشكل مباشر لان ذلك يطعن كبريائها و يعرى ضعفها

تقول حفصة فتاة الحاج

اغار عليك من عيني و مني

ومنك و من زمانك و المكان

ولو انني خباتك فعيوني

الي يوم القيامة ما كفاني

5 – حبها لغيرته

المراة تحب ان يغار زوجها عليها و تغضب اذا كان لا يغار لان معني عدم غيرتة عليها انها لا تهمة و لا يحبها و هذا يؤلمها اشد الالم فليس هنالك امر و لا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة يهمها ان تكون معشوقة

6 – الهبوط الى مستواه

المراة اذا احبت رجلها و كانت اعلي منه مستوي فالتعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواة و لا تشعرة باى فارق بل تشعرة بانه سيدها و مولاها بعدها انها تدرى انه لايستمتع معها الا حين تنزل الى مستواة او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى و الذكر او كما تعود المجتمع على الاقل

7 – خدمتة و اسعاده

فى المحب ميل شديد لخدمة من يحب و فالمراة المحبة لزوجها يتضاعف ذلك الميل لكونها عاشقة و لكونة زوجها لذا فهي احرص على رعايتة و راحتة و معرفة ما يحب و يكرة و تحرص ان تكون لصيقة فيه تختار له ملابسة و عطورة و اشياءة الشخصية ان امكن

ولكن النساء يختلفن حسب الطبع

8 – التصديق و الانخداع

اذا احبت المراة رجلها فانها تكون اسرع الى تصديقة و يستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية و ربما تنخدع له و هي تتغابي و تقول فنفسها الشكوي على الله 000 و يش اسوى 000 احبه

9 – الاخلاص و الغفران

المراة حين تحب رجلها تخلص له جميع الاخلاص و تكاد لا تري فالوجود غيرة و عديدا ما تغفر له حتي اشد جرائرة و لو طعنتها فانه تتالم و تنقلب عليها الارض راسا على عقب بعدها تعود و تغفر و تسامح و لا مناص لها من العودة الى الصفاء الذي تذوق فيه لذة الحب و هي تقول فداخلها و ش اسوى 00000 الحب الله يخسه

10 – الجلوس معه و الابتسام له

هنالك علامات لحب المراة لزوجها منها النظر فعينية و الابتسامة امامة و الاشارة بيدها خلال حديثها معه

لكن هنالك بعض الفروق الدقائق بين حب الرجل و حب المراة ستتضح من مقارنة المقالين

تقول فدوي

فيمحى بعيني جميع الوجود

ويمحى بعيني جميع الورى

فهي لا تعود تري فالوجود غير الحبيب حتي لو كان هنالك غيره

ويقول الشاعر

ليتنى اذا اراة كلى عيون …..

 


فبعينين لست اشبع منه

ومن يحب حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادتة الا بتجسيدها بالجلوس مع المحبوب

يقول شوبان

افضل القصائد لا تساوى شيئا اما اي كلام يقوله الرجل الذي تحبة المراة

11 – احترامة و العمل على اسعاده

يقول كار المراة التي تحب زوجها تحب ان تراة سعيدا دائما

ونضيف ان السعادة امراة و ان الرجل الذي لم يرزقة الله امراة تحبة قلما يجد السعادة و المراة قادرة على اسعاد زوجها اذا شحن الحب قلبها

تقول سعاد

يا حبيبي لو فرشت الدرب

من اجلك زهرا

وملات الجو اضواء

والحانا و عطرا

ومددت الهدب في

غابة احلامك جسرا

ونسجت الامسيات البيض

للاسواق و كرا

هانئا يقطر طيبا

دافئا ينبض سحرا

لبدا الكون لنا

من نفحة الفردوس قصرا

نحن به و حدنا

للحب احرار و اسرى

12 – سهولة البكاء امامه

المراة لا تبكي امام رجل تكرهة او تحتقرة رغم سهولة دمعها و تعتقد بشعور او بدون شعور انها لابد ان تغسل حبها بدموعها بين الحين و الحين ليظل جميلا

والانجليز يقولون تعبر المراة عن حبها بالدموع و القبلات

13 – حب اهله

المراة اذا احبت زوجها احبت اهلة و اكرمتهم و حرصت على استضافتهم و تقوية علاقتها بهم و العمل على اسعادهم

13 – شوقها اليه

لا يوجد فالعالم حب بدون شوق فالشوق للحب كالنور بالنسبة للقمر و كالعطر للزهر لا بد ان يوجد الشوق مع جميع نوعيات الحب و اكثر ما يصبح شوق المراة لرجلها اذا سافر فهي تعد له

قال تورجنيف و هو فعز مجدة انني اتخلي راضيا عن جميع ما لحقنى من مجد لامراة يساورها القلق اذا تاخرت قليلا عن موعد عشائي

14 – خوفها عليه

قد يعيش المح فعذاب من خوفة على حبيبة او من حرمان حبيبة له

قال الشاعر

ان كنت تعلم ما بي

وانت بى لا تبالي

فصار قلبك قلبي

وصرت فمثل حالي

بل عشت فطيب عيش

تفديك نفسي و ما لي

15 – تحضر له الاطباق التي يحبها

16 – تنهبل لو اتزوج عليها

17 – يؤثر كلامة بها تاثيرا شديدا سواء كن مدحا او ذما

18 – حبة يخرج على و جهها

Read more: كيف تعرف انها تحبك

 


 


علامات حب المراة للرجل….

 


| مجلة اسرار نت Secrets http://asrernet.blogspot.com/2012/12/blog-post_198.html#ixzz3ZC8CGMtK

45٬951 مشاهدة

كيف تعرف ان امراة متزوجة تحبك